التخطي إلى المحتوى

نتائج قياس القدرات العامة الورقي 1438، أعلن المتحدث الرسمي لـ “قياس”، موعد إعلان نتناج اختبار القدرات العامة الفترة الثانية الورقي، ونشر نتيجة ودرجات اختبار قياس القدرات، وفق التوقيتات المحددة بالخطة الزمنية لإجراء اختبار القدرات عبر المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، وسنوضح طريقة فتح ملف لاستعلام نتائج قدرات قياس 1438 .

اختبار القدرات العامة ليس به رسوب أو نجاح وفق توضيحات “قياس”، لكنه يعد مقياس القدرة التحليلية والاستدلالية التي يتمتع بها الطالب أو الطالبة، وسنستعرض معكم درجات اختبار قياس القدرات العامة وفق الجدول المرفق أدناة، ضمن تحليل نتائج قياس القدرات العامة الورقي الفترة الثانية .

موعد ظهور نتائج اختبار القدرات العامة الفترة الثانية 1438 لطلاب الثانوية العامة

حدد مدير إدارة العلاقات والاتصال بالمركز الوطني للقياس والتقويم إبراهيم الرشيد، موعد ظهور نتائج قياس القدرات العامة 1438 للفترة الثانية، ليكون يوم 17 أبريل 2017، الموافق 20 من شهر رجب 1438 الحالي على رابط نتائج قياس QIYAS.ORG.

استعلام نتائج قياس القدرات سيكون عن طريق رقم المشترك الذي تحصل عليه الطالب عقب فتح ملف اختبارات قياس، او عن طريق رقم السجل المدني، مع استكمال بيانات الطالب المطلوبة.

رابط نتائج قياس القدرات العامة الورقي الفترة الثانية

موقع نتائج المركز الوطني للقياس سيفعل رابط نتائج اختبار القدرات العامة لطلاب الثانوية في موعدها المقرر بمشيئة الله، وبعد التعرف على موعد ظهور نتائج قياس إليكم موقع استعلام النتائج.

الاستعلام عن نتائج القدرات العامة

درجة النجاح في قياس

درجات اختبار القدرات العامة

الصورة المرفقة تشمل جدول به توضيح وافي حول توزيع درجات اختبار قياس القدرات العامة وفقا للاتي:

أوضحت الصورة أيضا رداً على تساؤلات الكثيرون حول وجود إخفاق ضمن نتائج القدرات، وخلال الأيم المتبقية حتى إعلان تقديرات الطلاب، سنتابع ما يستجد حول نتائج قياس القدرات العامة الورقي الفترة الثانية qiyas 1438.

رقم قياس

الساعات الماضية شهدت استعلام الكثير من المتقدمين عن كيفية الاستعلام عن النتائج، والدخول لموقع قياس النتائج، ووجب التنوية عن توفير المركز الوطني للقياس والتقويم خدمة الدعم الفني على رابط “[email protected]”، والتواصل معهم يمكنكم من استرجاع رقم قياس المفقود.

تحديث : 20 رجب 1438 ستعلن نتائج اختبار القدرات العامة من خلال موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، وستجدون كافة التفاصيل حول صدور النتائج ودرجات القدرات بما سنعرضه لكم بالتحديثات .

تحديث 20 رجب : اليوم الاثنين تعلن نتائج اختبار القدرات العامة لطلاب الثانوية العامة عبر موقع النتائج الرسمي نتائج قياس 1438، وللتعرف على درجات القدرات مرفق بعالية شرح مصور للدرجات.

تحديث اليوم 17 أبريل المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، يعلن اليوم نتائج قياس القدرات العامة الورقي الفترة الثانية لطلاب الثانوية العامة وللتعرف على طريقة الاستعلام الروابط موضحة بالموضوع، بخلف توضيح كيفية التعرف على رقم قياس او الرقم المشترك للدخول لموقع النتائج.

تحديث: نتائج قدرات 1438 متاحة الآن على موقع نظام قياس للنتائج والاستعلام يكون إما بالسجل المدني أو تحديد رقم المشترك، وطريقة التعرف على رقم المشترك مبينة بعالية ضمن بيانات كيفية استعلام نتائج قياس القدرات العامة .

تحديث 18 أبريل : للتوضيح أن نتائج اختبارات قياس التي ظهرت امس هي نتائج القدرات العامة للثنوية العام والتي تم استعراض تفاصيلها ببداية هذا الموضوع وتم استعراض كيفية معرفة درجة قياس ودرجة النجاح في نتائج اختبار القدرات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.