الهلال والوحدة اليوم والقنوات الناقلة ضمن مباريات دوري أبطال أسيا

الهلال والوحدة اليوم والقنوات الناقلة ضمن مباريات دوري أبطال أسيا

الهلال والوحدة اليوم ، تقام اليوم مباراة الهلال والوحدة الإماراتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أسيا، وللتعرف على موعد مباراة الهلال اليوم والقنوات الناقلة بخلاف تشكيلة الوحدة الإماراتي، وتشكيلة الهلال صاحب الملعب والجمهور، سنقدمه لكم بما سنسرده من بيانات حول لقاء الهلال والوحدة .

الهلال يخوض مباراة اليوم من دوري أبطال اسيا بالمجموعة الرابعة ورصيده من النقاط 5، ويأتي في الترتيب الثاني للمجموعة بعد الريان القطري صاحب الـ 6 نقاط فيما يحتل الوحدة الإماراتي الترتيب الرابع برصيد نقطة واحدة، وهو ما سيزيد من حماسة المباراة بسبب سعي الهلال لبلوغ قمة المجموعة، ومحاولة الوحدة الحفاظ على الأمل الأخير.

مدرب الهلال الأرجنتيني “رامون دياز”، اكد على قمة فريق الوحدة وتمتعه ببعض العناصر القوية، مشيراً لاختلاف موقف الهلال بمباريات الدوري السعودي، عن مباريات دوري أبطال أسيا، وقلل من تأثر الهلال بغياب بعض العناصر الأساسية عن لقاء اليوم، مشيداً في نفس الوقت بأداء لاعبيه خلال الفترة الماضية وتحملهم المسئولية.

موعد مباراة الهلال والوحدة اليوم

تنطلق المباراة الهامة بين الهلال والوحدة اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد في التوقيتات التالية:

  • الساعة  20:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
  • الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة مباراة الهلال والوحدة  الإماراتي وتشكيلة المباراة للفريقين

خلال الساعات القادمة سننشر لكم التشكيلة الرسمية للهلال وكذلك مثيلتها للوحدة الإماراتي، وستنقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورت الفضائية beIN SPORTS HD 4، وسيعلق على المباراة رؤوف خليف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *