شحن ببجي عن طريق مصاري وفوري وأمان في 3 دقائق اشحن 2000 شدة

شحن ببجي عن طريق مصاري وفوري وأمان في 3 دقائق اشحن 2000 شدة

طريقة شحن ببجي موبايل عن طريق الايدي ID، عندما نتحدث عن لعبة ببجي أو UC، فهناك العديد من الطرق لشحن شدات Buggy بما في ذلك المجانية والمدفوعة، ونحن هنا للحديث عن شحن ببجي موبايل عن طريق الايدي ID وهي طريقة آمنة للغاية، و أيضا شرح طريقة الشحن عن طريق فوري وتحميل شدات البوجي بالوسائل والأيدي، تحتوي لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds أو اللعبة الشهيرة PUBG Mobile على العديد من الأشياء التي يمكنك شراؤها مثل الأسلحة والجلود والملابس والصقور وغيرها من الأشياء الرائعة.

شحن ببجي موبايل عن طريق الايدي ID

هناك عدة طرق يوجد منها على سبيل المثال طرق الدفع وهي:

  • انقر هنا للدخول إلى موقع midas bu.
  • حدد بلدك من فوق.
  • ابحث عن لعبة PUBG ثم انقر فوق “انتقال”.
  • اختر نوع الشدات الذي تريده.
  • ثم عليك فقط أن تحصل ال ID الخاص بك.
  • اختر طريقة الدفع التي تناسبك وادفع الرسوم.
  • بعد إتمام عملية الشراء، سجّل الدخول إلى لعبة PUBG لترى ما إذا كان الخط المقطوع قد اكتمل في حسابك.

يتم استخدام إصدار الكمبيوتر الشخصي من PUBG ، والمعروف أيضًا باسم PUBG ، للعب اللعبة التي أحدثت ضجة في ألعاب الفيديو عبر الإنترنت ، وهي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم ، وقد جذبت ملايين الأشخاص منذ إطلاقها للاعبين اليوم لأنه يحتوي على ميزات غير موجودة في أي لعبة أخرى ، تشغيل وتثبيت PUBG للكمبيوتر الشخصي من الموقع الرسمي لا يتطلب متطلبات عالية

شحن ببجي عن طريق مصاري وفوري وأمان

العملية بسيطة جدا إذا كنت تريد شحن شدات من مصاري أو فوري أو أمان، كل ما عليك فعله هو:

  • قم بتنزيل تطبيق CashU من Google Play بالضغط هنا.
  • قم بإنشاء حساب كاش يو باستخدام التطبيق للوصول إلى معلوماتك ثم اضغط على “تسجيل”.
  • ستحتاج الآن إلى إيداع الأموال في حسابك باستخدام بطاقة Visa Card أو CashU أو رصيد هاتفك المحمول أو باستخدام Fawry أو النقد أو الأمان.
  • سنختار المبلغ الفوري أو المبلغ حسب تفضيلاتك.
  • سوف تقوم بإدخال المبلغ الذي تريد دفعه وسوف يعطيك الرقم، وسوف تذهب إلى أي ماكينة مصاري أو فوري في غضون أربع ساعات وتعطيهم الرقم وسوف يقوم صاحب الجهاز بإيداعه.
  • بعد شحن حساب CASHU الخاص بك بإحدى الطرق السابقة من خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق، حدد PUBG واشحن حسابك في PUBG Mobile.

أسلحة ببجي موبايل

من ميزات PUBG Mobile المضافة إلى PUBG، سلاح جديد تمت ترقيته يحتوي على نطاق تحولي من المستوى الثاني داخل PUBG Mobile حيث نال السلاح أعجاب الكثير من اللاعبين بسبب امكانياته، كما يحتوي السلاح أيضًا على مكبس متصل بالسلاح في ببجي موبايل لكن هذا السلاح في تحديث ببجي موبايل 1.8 لا يمكنه إضافة أو تعديل المرفقات إليه.

لا يعرف الملايين من محبي الألعاب كيفية شحن PUBG Mobile مجانًا ، خاصة بعد انتشار بعض الأساليب الاحتيالية مؤخرًا لسرقة رصيد ألعاب PUBG MOBILE بعد إكمال جميع المهام بنجاح ، يربح اللاعب العديد من النقاط في اللعبة من خلال منحه العديد من الجوائز المختلفة بما في ذلك الثكنات والمركبات والقنابل والملابس والعديد من الأشياء الأخرى الخاصة باللعبة.

لعبة ببجي موبايل

تم إصدار اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox في 23 مارس 2017 ، وبلغت ذروتها في عام 2018 عندما استحوذت على الأجهزة المحمولة. استنادًا إلى قاعدة “البقاء للأصلح” ، تبدأ اللعبة بـ 100 لاعب وتنتهي بلاعب واحد أو بفوز الفريق. أحد الأسباب التي تجعل Boogie تحظى بشعبية كبيرة هو جمع لاعبين من دول مختلفة من العالم معًا في ساحة معركة واحدة مجانًا ، والسماح لهم بالتحدث مجانًا لفترة غير محدودة. تعتمد ألعاب PUBG على قواعد “البقاء للأصلح” ، بدءًا من 100 لاعب وتنتهي بفوز لاعب واحد أو فريق.

المواصفات التي يجب توافرها في الهاتف للعبة ببجي

هناك مجموعة من المواصفات التي يجب أن تتوافر في هاتفك المحمول لكي تتمكن من استخدام لعبة ببجي على هاتفك، وإليكم تلك المواصفات:

إذا كان الجهاز الذي تستخدمه بنظام تشغيل آندرويد يجب أن يكون اصداره 5.0.1 ويجب أن تكون المساحة التخزينية له لا تقل عن عن 650 ميجا، كما أن ذاكرة الوصول العشوائي له يجب أن تكون أكبر من 2 جيجا بايت.
أما إذا كان جهازك بنظام الآيفون فيجب أن يكون إصدار 9 مساحته التخزينية 1.55 جيجا بايت وذاكرة عشوائية أكبر من 2 جيجا بايت.

طريقة لعبة ببجي

  • هذا يفرض على اللاعبين التقارب مع الدوائر المتناقصة باستمرار، وسيبدأ أولئك الذين تُركوا خارج مساحة اللعب الآمنة في التسبب في أضرار ويموتون في النهاية.
  • تصل اللعبة إلى ذروتها عندما يتكثف اللاعبون القليلون الأخيرون في مساحة صغيرة ويبقى لاعب أو فريق باعتباره المنتصر.
  • يمكن أن تستمر كل لعبة لمدة 30 دقيقة تقريبًا إذا كنت واحدًا من الذين سيبقون لآخر اللعبة بالطبع إن حالفك الحظ وكانت مهارتك عالية، يمكنك أن تموت تقريبًا بمجرد هبوطك على الأرض وأخيرًا الفائز إلى عشاء الدجاج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *