التخطي إلى المحتوى

أسماء المرشحين الان في جامعة أم القرى 1439، حيث أصدرت مؤخرا جامعة أم القرى قائمة أسماء المرشحين من المعيدين والمحاضرين بالجامعات السعودية ، وذلك للتعيين في البرامج الخاصة بالدراسات العليا في العام الدراسي 1438/1439 وننشر أسماء المرشحين عبر رابط مباشر لجامعة أم القرى لاستعلام نتائج المرشحين، كما نعرض أيضا الأوراق والوثائق المطلوبة من المرشحين للتقديم.

رابط أسماء المرشحين الان في جامعة أن القرى

أكدت جامعة أم القرى أيضا على ضرورة توافر الأوراق الثبوتية، عند التقديم من قبل المرشحين في الجامعة، ومن أهمها القرار الموثق بالابتعاث بهدف الدراسة في الجامعة، هذا وقد كانت عمادة الجامعة قد أعلنت، عن أسماء المرشحين بجامعة أم القرى منذ ساعات قليلة، بالإضافة إلى رابط أسماء المرشحين الان أيضا.

من ناحية أخرى شددت الجامعة على ضرورة التزام المرشحين بالشروط المطلوبة، ومراجعة الإدارة الجامعية في مقرها الرئيسي بمنطقة العابدية للطلاب، وذلك من أجل استكمال إجراءات أسماء المرشحين الان بجامعة أم القرى .

كما عن الأوراق المطلوبة من أسماء المرشحين الان في جامعة أم القرى، فهي:

  • أصل وثيقة المؤهل السابق، أو صورة مما يعادلها كشهادة البكالوريوس للمتقدمين على الماجستير.
  • النسخة الأصلية من السجل الأكاديمي أو صورة من كشف الدرجات.أصل الهوية الوطنية.
  • نسخة أصلية من شهادة اللغة الإنجليزية الحاصل عليها المتقدم.

وعن أسماء المرشحين من معيدي ومحاضري جامعة أم القرى والذين تم ترشيحهم فعليا للعام الدراسي الجديد 1438/1439 بالجامعات السعودية، ننشر الأسماء تفصيليا الان:

وعقب الإعلان عن أسماء المرشحين الان للجامعات السعودية، من المقرر أن يتم تحديد موعد للمقابلات الشخصية للمقبولين، بعد تقديمهم الأوراق الثبوتية المطلوبة والمشترط توافرها عند التقديم.

ويعقد اليوم ملتقى يوم المهنة الذي أعدت له جامعة أم القرى في قاعة الملك سعود الكبرى، في المدينة الجامعية بالعابدية وذلك للخريجين والخريجات من دفعات 1437 ودفعة 1438/1439، بالإضافة إلى حضور خريجي الجامعات السعودية المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.