تقديم القوات البرية الملكية : فتح بوابة القبول والتسجيل وحدات المظليين و القوات الخاصة الأن

تقديم القوات البرية الملكية : فتح بوابة القبول والتسجيل وحدات المظليين و القوات الخاصة الأن

تقديم القوات البرية الملكية السعودية، أعلنت القوات البرية عن فتح بوابة القبول والتسجيل في وحدات المظليين و القوات الخاصة، لخريجي الكليات والمعاهد والثانوية وفق حزمة الشروط المنصوص عليها وآلية القبول والتسجيل في وظائف القوات الخاصة و وحدات المظليين بخلاف مواعيد تقديم القوات البرية الملكية وإجراء الاختبارات.

نوهت القوات البرية الملكية عن مواعيد القبول والتسجيل الإلكتروني عبر موقع اللجنة المركزية لقبول الطلبة، مع نشر مجموعة من الاشتراطات يجب أن يوافق عليه المتقدم، قبل الشروع في التسجيل وهي شروط التقديم العامة، بخلاف متطلبات التقديم والتي سنسردها لكم أدناة مع نشر رابط تقديم لقوات البرية الملكية على وظائف وحدات المظليين و القوات الخاصة.

مواعيد تقديم القوات البرية الملكية السعودية وشروط التقديم

اليوم 1-4-1439 هو الأول في استقبال الخريجين للتسجيل في وظائف سلاح المظليين والقوات الخاصة وفق حزمة الشروط العامة المنشورة على بوابة القبول الإلكترونية لموقع القوات البرين الملكية السعودية، وستمر القبول حتى 14-4-1439 .

اشترطت القوات البرية على المتقدم أن تنطبق علية الشروط التالي:

  • المتقدم مواطن سعودي الجنسية الأصل والمنشأ ولا يسرى شرط المنشأ على من لازم أبوية أثناء خدمتهم خارج المملكة.
  • توافر حسن السير والسلوك
  • ألا يكون وقع حكم إدانة في قضية تخل بالشرف أو الأمانة على المتقدم.
  • أن يمتاز لمتقدم بالقدرات واللياقة البدينة العالية
  • سن المتقدم لا يقل عن 18 عام، ولا يزيد عن 26 عام لمن هم من حملة شهادة الثانوية العامة.
  • سن المتقدم من خريجي الكليات والجامعات لا يزيد عن 30 عام
  • تناسب وزن وطول المتقدم ولا يقل عن 165 سم.

رابط تقديم القوات البرية وظائف وحدت المظليين والقوات الخاصة

التقديم يتم الآن على وظائف القوات الخاصة ووظائف وحدات المظليين في القوات البرية الملكية عبر بوابة القبول والتسجيل الإلكترونية المرفق رابطها وهو:

تقديم وحدات المظليين والقوات الخاصة للقوات البرية

أوضحت القوات البرية الملكية السعودية طريقة الاستفسار عن التقديم أو التسجيل في وظائف القوات الخاصة أو وحدات المظلين عبر رقم الهاتف (0144230001) تحويله (95832)، بخلاف المعلومات المنشورة حول متطلبات التقديم والأوراق المطلوبة على رابط تقديم القوات البرية الملكية.

ما سيرد أدناة من إعلانات سابقة

تقديم سلاح المهندسين القوات البرية “انتهى التقديم

استقبال طلبات الراغبين في التقديم على وظائف القوات البرية بسلاح المهندسين سيكون بدايةً من اليوم الثلاثاء الموافق 13 صفر 1439 هجرياً،  وتستمر بوابة القبول والتسجيل في استقبال الراغبين في التقديم حتى موعد غلق البوابة الذي بعد أسبوعين، وسيتم تعين المرشحين على رتب كلاً على حسب مؤهله الدراسي بخلاف المزايا المالية.

ترفق لكم البوابة الإلكترونية للقبول الإلكتروني في الوظائف العسكرية أو الوظائف المدنية في القوات البرية على وظائف سلاح المهندسين:

تقديم القوات الملكية البرية

بوابة القبول والتسجيل في القوات البرية تستقبل رغبات المتقدمين على وظائف سلاح المهندسين العسكرية خلال هذه الأيام.

تحديث : بوابة تقديم وظائف القوات البرية مفتوحة الآن لاستقبال راغبي التسجيل في حزمة الوظائف المعلن عنها ضمن وظائف قيادة سلا المهندسين، وعلى راغبي التسجيل الإطلاع على الشروط العامة واجتياز الاختبارات.

تحديث: بوابة القبول والتسجيل في وظائف القوات البرية الملكية الآن أمام حملي الشهادات الجامعية والثانوية العامة والكليات الصحية وكليات الاتصالات وغيرهم ممن تم ذكر تخصصاتهم على رابط بوابة القبول والتسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *