تقديم وظائف الخدمة المدنية جدارة 1438 رابط التقديم على الوظائف الإدارية موقع جدارة 3 للرجال والنساء

تقديم وظائف الخدمة المدنية جدارة 1438 رابط التقديم على الوظائف الإدارية موقع جدارة 3 للرجال والنساء

تقديم وظائف الخدمة المدنية 1438 جدارة 3 ، يرغب الكثير من الخريجين في المملكة السعودية التقديم على وظائف جدارة الخدمة المدنية 1438 ، والتي تم الإعلان عنها منذ فترة ، حيث أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن عدد من الوظائف الإدارية للرجال والنساء مشمولة بسلم رواتب الموظفين ، وسنرفق لكم رابط تقديم وظائف الخدمة المدنية بجدارة ، حيث يبحث الجميع الآن عن رابط نظام جدارة للتقديم على الوظائف الإدارية من وزارة الخدمة المدنية.

تقديم على وظائف الخدمة المدنية الإدارية جدارة 1438 ، منذ فترة كانت أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن الجدولة الزمنية للوظائف المتاحة لديها سواء التعليمية أو الصحية ، وبعد أن انتهت فترة التقديم عليها ، فقد تم تفعيل رابط تقديم وظائف الخدمة المدنية الإدارية عبر نظام جدارة.

تقديم وظائف الخدمة المدنية جدارة

أوضحت وزارة الخدمة المدنية أن آلية التقديم على الوظائف هي نفس الآلية المتبعة دائما، ولا يطرأ عليها أي جديد، وسيكون التقديم على وظائف الخدمة المدنية من خلال بوابة نظام جدارة الإلكتروني الخاص بالتقديم على وظائف وزارة الخدمة المدنية.

وتبدأ اليوم الأحد عمليات التقديم على وظائف الخدمة المدنية بجدارة 3 الوظائف النسائية من وزارة الخدمة المدنية المطروحة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين ، حيث ستكون فترة التقديم في وظائف وزارة الخدمة المدنية من اليوم الأحد الموافق 12/7/1438 وحتي نهاية يوم 16/7/1438.

تقديم وظائف الخدمة المدنية ، موقع جدارة

جدارة 3

موقع جدارة هو عبارة عن بوابة إلكترونية خاصة بالتقديم على الوظائف التي تعلن عنها وزارة الخدمة المدنية والتي تكون في جميع التخصصات للرجال والنساء بجميع مناطق المملكة العربية السعودية ، ويكون ذلك من خلال التسجيل في جدارة 3 وعمل حساب ، ويمتلك موقع نظام جدارة العديد من الخدمات الأخري.

وبعد أن أرفقنا لكم التفاصيل عن تقديم وظائف الخدمة المدنية بجدارة 1438 ، ننوه عليكم أنه في حالة وجود أى مشكلات يجب مراسلتنا عبر التعليقات، وسنقوم بالرد عليكم في أسرع وقت ممكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *