خصومات تصل إلى 27% من Saco على الأجهزة الرياضية المتنوعة المختارة؛

خصومات تصل إلى 27% من Saco على الأجهزة الرياضية المتنوعة المختارة؛

تفقدوا أقوي العروض المختارة من خلال موقع ثقفني ننقل لكم أهم وأفضل عروض Saco على الأجهزة الرياضية المختارة بعناية لشخصكم للأستمتاع بممارسة الرياضة بشكل يومي وبطريقة صحيحة، كما يمكنكم شراء الألعاب الرياضية وأقتنائها بالمنزل لتجنب الأختلاط والتجمع في الصالات الرياضية، نظراً للظروف التي تمر بها جميع البلاد بأنتشار فيرس كرونا “ كيو فيد “ عفانا الله وأياكم يمكنكم التسوق عبر جميع فروعها داخل وخارج المملكة أو من خلال موقعها الإلكتروني، كما تقدم خدمة التوصيل للمنزل 25 ريال  بأقل وقت ممكن من مدة الشراء .

خصومات تصل إلى 27% من Saco على الأجهزة الرياضية المتنوعة المختارة

عروض ساكو Saco

  • ماكينة سير مشي، قوة 2.25 حصان، حمولة تصل إلى 120 كيلو، متوفر بأزرار للسرعة والميل، مزودة بالتوقف الناعم التلقائي في حالة الطوارئ،  تصميم جديد وفريد، متوفر زر عداد لقياس نبضات القلب، عداد السرعة من أول كيلو حتى 16 كيلو، مساحة حصيرة المشاية للجري 45 سم ×  130  سم، مزودة بأربع عجلات لسهولة الحركة، متوفر بالجهاز حامل لزجاجة المياه، السير  مبطن ومريح للأقدام عند الأستخدام،  نوع الشاشة كرستال مائلLCD، سعر الجهاز  2499.00 ريال بدلاً من 3035.00 ريال.

عروض ساكو Saco

  • دراجة للتدريب، وجهاز تمارين للزراعين والسواقين، ماركة سبورتكس، أقصى وزن لحمولة الجهاز تصل إلى 125 كيلو جرام، نوع مقاومة الجهاز مغناطيسي، مزودة بشاشة LCD عريضة، كريستال سائل، متوفرة 12 برنامج، سعر الجهاز 1999.00 ريال بدلاً من 2799.00 ريال، يقسط على ثلاث دفعات بمبلغ  666.33 ريال.

عروض ساكو Saco

  • بدلة ساونا، مصنعة من مادة الفينيل، متوفرة بلون أسود، متاحه بمقسان L، XL،  تساعد الجسم يالتخلص من المياة الزائدة تحت الجلد، متاح أستعملها الجنسين،  من مميزاتها خفيفة الوزن باللبس والتصميم، سعر البدلة 44.75 ريال.

عروض ساكو Saco

  • سرير خشبي متين، لعمل المساج والتدليك، مع حقيبة تخزين، مصنوعة من خامات مقاومة للماء والزيت، أرجل السرير مصنوعة أيضاً من الخشب، متوفرة بلون أرجواني،  سعر السرير  1099.00 ريال،  أدفع 366.33 ريال على 3 دفعات وبدون رسوم أدارية.

عروض ساكو Saco

  • جهاز تمارين بحركة واحدة، يستخدم لعمل 6 تمارين، ويستعمل للتمارين الرياضية، سعر القطعة 99.50 ريال، وتقسط على 3 دفعات بمبلغ 33.16 ريال.

عروض ساكو Saco

  • جهاز تريد ميل، قوة 1.5 حصان،  متوفرة بجهاز سير رياضي،  يوج 7 برامج للتشغيل،  القدرة الأستعابية لحمولة وزن  الجسم 100 كيلو، قابل للطي والتخزين بأي مكان بالمنزل، حافظ على توزانك أثناء المشي بالأمساك بمقاض اليد،  سعر الجهاز   999.00 ريال بدلاً من 1325.00 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *