عروض جرير للجوالات والأجهزة الذكية jarir مهرجان التخفيضات من مكتبات جرير jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والأجهزة الذكية في jarir ومهرجان التخفيضات على منتجات مكتبة جرير jarir bookstore بكل فروع مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore ، حيث نقدمها لكم بأقوى الخصومات المتاحة حاليًا في فروع المملكة العربية السعودية، والتي تضم اقوى الماركات في سوق الإلكترونيات في العالم.

عروض جرير للجوالات والأجهزة الذكية jarir مهرجان التخفيضات من مكتبات جرير jarirbookstore

متاح في جرير جوالات بأسعار مخفضة مع العديد من خصومات الأجهزة الذكية المتاحة في متاجر السعودية من أجهزة الصوتيات والمرئيات، مع العديد من ملحقات التابلت والأيباد وكل الأجهزة الإلكترونية الحديثة، والتي تجدوها معنا اليوم بخصومات تتعدى الـ 50%، فتابعونا لمعرفة التفاصيل عبر الفقرات التي نقدمها لكم فيما يلي.

كما تقدم لكم مكتبة جرير السعودية مفاجأة عند شراء منتجاتها من الأجهزة الإلكترونية، حيث تقدم هدايا مجانية قيمة تبلغ قيمتها 569 ريال سعودي، كما يمكنكم إستلام الهدية فورًا عند شراء أي من أجهزة جوالات سامسونج جالاكسي الذكية القابلة للطي الجديدة من جوالات samsung galaxy z fold3 أو samsung galaxy z flip3 ذات الإصدارات الحديثة، سواء تم الشراء من القروع أو من خلا الموقع الإلكتروني الرسمي.

عروض جرير للجوالات

الخصومات التالية خاصة بأسعار الجوالات الذكية من كل الأنواع التي تخص الإصدارات الحديثة من جرير ايفون 13 وسامسونج وغيرهم من ماركات الفئة المتوسطة المسيطرة على سوق الجوالات في المملكة العربية السعودية والوطن العربي أجمع، وفي التالي تجدون كل الجوالات بكل مواصفاتها مع الأسعار ونسبة الخصم.

جرير ايفون ١٣
جرير ايفون ١٣
مكتبات جرير
مكتبات جرير

jarirbookstore

  • جوال ابل ايفون 12 iphone 12 الجيل الخامس 5g بسعة تخزين داخلية مساحتها 128 ميجابايت، متاح باللون الأسود والبنفسجي والأبيض والأزرق، بسعر 3549 ريال سعودي، مع هدايا بقيمة 200 ريال سعودي.
  • جوال ابل ايفون 12 iphone 12 الجيل الخامس 5g بسعة تخزين داخلية مساحتها 64 ميجابايت، متاح باللون الأزرق، بسعر 3249 ريال سعودي، مع هدايا بقيمة 200 ريال سعودي.

جرير ايفون 13

  • جوال ابل ايفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max الجيل الخامس 5g بسعة تخزين داخلية مساحتها 256 ميجابايت، متاح باللون الأزرق، والجرافيتي، والفضي، بسعر 5699 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • جوال سامسونج جالاكسي اس 21 اف اي samsung galaxy s21 fe الجيل الخامس 5g بسعة تخزين داخلية مساحتها 256 ميجابايت سعة رام 8 جيجابايت، متاح باللون الرمادي، بسعر 2799 ريال سعودي، بدل من 2999 ريال سعودي، بخصم 6% وتوفير 200 ريال سعودي.

جرير عروض

  • جوال هواوي نوفا 9 huawei nova9 الجيل الرابع 4g بسعة تخزين داخلية مساحتها 128 ميجابايت سعة رام 8 جيجابايت، متاح باللون الأسود، بسعر 1599 ريال سعودي، بدل من 1899 ريال سعودي، بخصم 15% وتوفير 300 ريال سعودي.
  • جوال ابل ايفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max الجيل الخامس 5g بسعة تخزين داخلية مساحتها 256 ميجابايت، متاح باللون الفضي، والفضي، بسعر 5699 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

جرير

الشاشات نقدمها لكن في التالي بأسعار مخفضة جداً تصل إلى خصم بنسبة 58% على مختلف المقاسات، وهي متاحة للشراء مع خدمة تقسيط جرير المقدمة لعملاء المملكة العربية السعودية، كما تجدون أيضًا مختلف أنواع الملحقات اللازمة للأجهزة الصوتية والمرئية بأقل سعر ممكن في موقع جرير السعودية.

jarir
jarir
jarirbookstore
jarirbookstore

jarir

  • شاشة هاير بمقاس 55 بوصة، تلفزيون ذكي بجودة 4 كيه، دي ال اي دي، متاح باللون الأسود، بسعر 1999 ريال سعودي بدل من 3699 ريال سعودي، بخصم قدره 45%، مع توفير مبلغ 1700 ريال سعودي.
  • شاشة ال جي بمقاس 55 بوصة، تلفزيون ذكي بجودة نانو سيل 4 كيه، دي ال اي دي، متاح باللون الفضي، بسعر 3099 ريال سعودي بدل من 7499 ريال سعودي، بخصم قدره 58%، مع توفير مبلغ 4400 ريال سعودي.

موقع جرير

  • خصم حصري على سعر شاشة تي سي ال المتاحة بمقاس 75 بوصة، شاشة تلفزيون ذكية بجودة 4 كيه الترا اتش دي، ال اي دي، تعمل بنظام تشغيل أندرويد، متاح منها في المتجر اللون الأسود، بسعر 3999 ريال سعودي بدل من 5099 ريال سعودي، بخصم قدره 21%، مع توفير مبلغ 1100 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بسعر الكاش.
  • تخفيض مميز على سعر شاشة تي سي ال المتاحة بمقاس 65 بوصة، شاشة تلفزيون ذكية بجودة 4 كيه الترا اتش دي، ال اي دي، تعمل بنظام تشغيل أندرويد، متاح منها في المتجر اللون الأسود، بسعر 2799 ريال سعودي بدل من 3499 ريال سعودي، بخصم قدره 20%، مع توفير مبلغ 700 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بسعر الكاش.

عروض موقع جرير الالكتروني

  • تخفيض مميز على سعر شاشة تي سي ال المتاحة بمقاس 50 بوصة، شاشة تلفزيون ذكية بجودة 4 كيه الترا اتش دي، ال اي دي، تعمل بنظام تشغيل أندرويد، متاح منها في المتجر اللون الأسود، بسعر 1799 ريال سعودي بدل من 2549 ريال سعودي، بخصم قدره 29%، مع توفير مبلغ 750 ريال سعودي.
  • عرض خاص على شاشة تلفاز سكاي وورث skyworth المتاحة بمقاس 55 بوصة، شاشة تلفزيون ذكية بجودة 4 كيه الترا اتش دي، ال اي دي، والشاشة ذكية تعمل بنظام تشغيل أندرويد الحديث، متاح منها في المتجر اللون الفضي، بسعر 1899 ريال سعودي بدل من 2499 ريال سعودي، بخصم قدره 24%، مع توفير مبلغ 600 ريال سعودي.

مكتبات جرير

تقدم شركة جرير للتسويق أرخص المنتجات الإلكترونية من الملحقات الخاصة بالجوالات وأجهزة التابلت والكمبيوتر المكتب والأيباد، حيث تجدون فيما يلي أسعار السماعات بكل أنواعها السلكية واللاسلكية التي تعمل بتقنية البلوتوث الذكية، كما تجدون أيضًا مختلف أنواع الكابلات الخاصة بالشحن أو بنقل البيانات.

مكتبة جرير jarir bookstore
مكتبة جرير jarir bookstore
جرير
جرير

مكتبة جرير jarir bookstore

  • باور بانك بي ان واي تكنولوجيتس سليم، شاحن بنك طاقة 10000 مللي امبير، يأتي مع منفذ شحن ثناي، متاح باللون الأسود، بسعر 59 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • سماعة رأس من توشيبا toshiba سلكية وبلوتوث إختياري،  تأتي مع منفذ صوت 3.5 مم، السماعة مدمج بها ميكروفون، بسعر 115 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات جرير

  • سماعة أذن داخلية من توشيبا toshiba سلكية،  تأتي مع منفذ صوت 3.5 مم، السماعة مدمج بها ميكروفون، متاح منها في المتجر اللون الأسود، بسعر 115 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • ديزرت وولفز حامل مغناطيسي للجوال خاص بطبلون السيارة، ضمن ملحقات الهاتف الذكي للسيارة، بسعر 95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

قدمنا لكم اليوم جديد عروض جرير للجوالات المتاحة لكم على أجهزة سامسونج وايفون وشاومي وهونر وهواوي، كما عرضنا لكم أرخص أسعار الأجهزة الذكية من الشاشات والسماعات والملحقات الإلكترونية بكل أنواعها لكي تختارون من بينها ما يناسب أجهزتكم وإحتياجاتكم، وتابعونا مع المزيد من التخفيضات التي تقدمها كل متاجر السعودية بمناسبة خصومات الشتاء في العام الجديد 2022، فلا تفوتوا الفرصة للتسوق والشراء بأرخص سعر ممكن قبل إنتهاء موسم الخصومات داخل المملكة.

والتي نعرض لكم منها أحدث الأسعار المطروحة كل يوم في مختلف المتاجر الكبيرة داخل كل أنحاء المملكة العربية السعودية، وهذا يضم كل أنواع السلع الأساسية من الأطعمة، والمشروبات، والأجهزة الكهربائية الحديثة، والإلكترونيات الذكية، وأيضًا مستلزمات المنزل، والأدوات المكتبية، وقطع الأثاث والمفروشات، كل هذا متاح على موقنا الرسمي يوميًا وبصفة متجددة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *