جدارة الوظائف الجديدة : موعد التقديم المباشر على الوظائف الإدارية للنساء عبر رابط وزارة الخدمة المدنية

جدارة الوظائف الجديدة ، حيث تبدأ الأحد الموافق 9/4/2017 وزارة الخدمة المدنية بتلقي طلبات تقديم الخريجات من النساء، الحاصلات على درجات علمية وتخصصات ملائمة للعمل في الوظائف المطلوبة عبر جدارة للوظائف الصحية، وذلك وفقا لجدول الخطة الزمنية الموضوعة، عبر الإعلانات الوظيفية الذي أقرته وزارة الخدمة المدنية في شهر يناير الماضي.

التقديم على موقع جدارة الوظائف الجديدة للنساء

حيث يكون التسجيل على الوظائف الإدارية للنساء متاحا في الفترة بين 12 إلى 16 رجب الحالي، حيث كان موقع جدارة الالكتروني قد بدأ فعليا، في تلقي الطلبات الخاصة بالرجال، وذلك من 5 إلى 9 رجب، وبالتالي انتهى موعد تقديم الرجال، على الوظائف الصحية المعلن عنها عبر جدارة الوظائف الجديدة.

وكانت وزارة الخدمة المدنية ، قد أعلنت عن فتح باب التقديم على الوظائف لأصحاب الدرجات العلمية، والخبرات والتخصصات المختلفة، من خلال الموقع الرسمي لبرنامج التوظيف المعروف ب جدارة الوظائف الجديدة ، إضافة إلى وظائف أخرى يكون التقدم إلى شغلها، عن طريق التوجه بصفة مباشرة إلى مقر وزارة الصحة السعودية ، وإليكم تفاصيل الوظائف الصحية التي يحق التقدم إليها لمن تنطبق عليهم الشروط من الجنسين.

الوظائف التي يتم التقدم إليها من خلال نظام جدارة الوظائف الجديدة الالكتروني عبر وزارة الخدمة المدنية، وهي كالتالي:

  • وظائف صيدلي

بواقع 10 وظائف للرجال، و3 وظائف للنساء.

  • وظائف صحي

بواقع 112 للرجال و1439 وظيفة نسائية.

  • وظيفة فني

عدد 18 وظيفة للرجال، و 15وظيفة للنساء.

  • وظيفة مساعد صحي

عدد سبعة وظائف للرجال، و 17 وظيفة للنساء

جدير بالذكر، أنه قد تم الإعلان يوم الخميس الماضي، عن انتهاء فترة التقديم على الوظائف للرجال، وفقا للخطة الزمنية التي وضعتها وزارة الخدمة المدنية للتقديمات على الوظائف، من خلال جدارة الوظائف الجديدة .

طريقة التسجيل والتقديم في برنامج جدارة الوظائف الجديدة

يتم التقديم في برنامج جدارة الوظائف الجديدة عبر مجموعة من الخطوات، وهي الدخول أولا من خلال الدخول إلى النظام والتأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي خطأ في البيانات يتم إلغاء الترشح للوظيفة، ثم يتم تحديد الرغبة في الدخول إلى الوظيفة المعلن عنها، من خلال التأشير في الخانة المخصصة لذلك.

يتم ترتيب الرغبات المكانية، بحسب الأولويات للمتقدم من خلال التفضيل، بترتيب الوظائف المعلن عنها بحسب المقرر في الخطة الزمنية، وبعدها يقوم المتقدم بطباعة ملخص طلبه، من خلال التأشير على المربع الخاص بذلك، ويحتفظ بملخص الطلب للاستفسار والمراجعة أو التظلم، كما يجب أن يكون تاريخ طباعة ملخص الطلب، سابق لتاريخ نهاية فترة التقديم للوظيفة المتقدم عليها، في جدارة الوظائف الجديدة .

ومن أهم مميزات برنامج جدارة الوظائف الجديدة :

  • يشمل برنامج جدارة جميع التخصصات والرجال والنساء من خلال التسجيل فى استمارة موحدة.
  • التسجيل فى برنامج جدارة الوظائف الجديدة متاح طوال العام،اى يمكن التسجيل به فى اى وقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *