نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم الجمعة 7/4/2017 فى دورى جميل السعودى الشوط الأول

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم ، الجمعة 7-4-2017 في دوري جميل السعودي للمحترفين، موعد مباراة النصر والاتحاد اليوم في الأسبوع الثاني والعشرون من الدوري السعودي، دوري عبد اللطيف جميل، حيث ينتظرها عشاق الفريقين ليقترب الهلال من إمساك اللقب، من قبل الانتهاء من دور عبد اللطيف جميل، فيستقبل المباراة أرضية ملعب إستعاد الملك فهد الدولي.

نتيجة مباراة النصر والاتحاد السعودي اليوم

يقبل النصر على مباراة اليوم حاملاً رصيد 45 نقطة، بينما يقبل الاتحاد اليوم أمام نظيره النصر حاملاً رصيد 47 نقطة، مما يزيد هذا التشوق للمباراة لمعرفة الفائز الذي  سيتقدم في دول ترتيب الدوري السعودي، بينما الأخر سيتعثر بالتقدم.

موعد مباراة الاتحاد والنصر القادمة
موعد مباراة الاتحاد والنصر القادمة 2017/4/7 ضمن مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة الاتحاد والنصر والقنوات الناقلة لها

أما عن موعد مباراة النصر والاتحاد السعودي اليوم تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة، أما عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد السعودي تمتلك قناة ام بي سي برو  MBC Pro الرياضية 1 ببث المباراة ويقوم بالتعليق جعفر الصليح.

متابعة مستمرة لأحداث نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم نتيجة الشوط الأول نتيجة الشوط الثاني كما سنتابع من أحرز أهداف مباراة النصر الاتحاد اليوم من خلال هذا المقال المحدث لحظة بلحظة.

نتيجة الشوط الأول

في الدقيقة الـ30 تمكن الاتحاد السعودي بأحراز هدفه الأول أمام نظيره النصر (1-0).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *