نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم الشوط الأول والشوط الثاني بالدوري السعودي

نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم الشوط الأول والشوط الثاني بالدوري السعودي

نتيجة مباراة النصر والاتحاد ، تنتظر جماهير الدوري السعودي وجميع الجماهير العربية موعد مباراة النصر والاتحاد اليوم الجمعة الموافق 7-4-2017 ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري السعودي ، حيث يشتعل الصراع علي المراكز الأربعة الأولي بين الهلال والاتحاد والنصر والأهلي، وسيشهد دربي اليوم بين الاتحاد والنصر تنافس كبير من الجانبين.

موعد مباراة النصر والاتحاد اليوم ، من المقرر أن يكون توقيت مباراة النصر والاتحاد اليوم الجمعة في الجولة 22 من زمن دوري جميل في تمام الساعة 8.40 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة 7.40 بتوقيت جمهورية مصر العربية علي ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، وسط حضور جماهيري كبير من جانب الفريقين لمساندة النصر والاتحاد خلال المباراة الهامة مساء اليوم.

مباراة النصر والاتحاد اليوم ، كان الاتحاد قد فاز علي النصر في نهائي كأس ولي العهد الشهر الماضي بهدف دون رد ، ويسعى النصر خلال هذه المباراة إلي مصالحه جماهيره بعد الفشل في حصد أي بطولات خلال هذا الموسم، كما يريد النصر المحافظة علي وصافة ترتيب دوري جميل ، والفوز خلال مباراة اليوم سيزيد الفارق بينه وبين الاتحاد.

نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم في الجولة 22 من الدوري السعودي

نتيجة مباراة النصر والاتحاد ، من المتوقع أن تشهد مباراة النصر والاتحاد اليوم الجمعة الكثير من الإثارة والقوة، حيث يحتل نادي النصر المركز الثاني برصيد 45 نقطة خلف الهلال المتصدر برصيد 56 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 44 نقطة بفارق نقطة واحدة عن النصر.

وأشار المدرب الفرنسي لنادي النصر كارتيرون أن مباراة الليلة تختلف عن مباراة كأس ولي العهد، كما أن مباراة الليلة ستكون صعبة وخاصة في ظل رغبة الاتحاد إلي التقدم في ترتيب الدوري السعودي ، وقد أشار كارتيرون إلي أن النصر يمتلك العديد من النجوم الكبيرة وبأداء اللعبين بعد مباراة الاتحاد أمام الرائد.

وسوف نكون معكم من خلال متابعة مستمرة لتغطية أحداث مباراة النصر والاتحاد اليوم بالإضافة إلي نتيجة مباراة النصر والاتحاد الشوط الأول والشوط الثاني في مباراة يتوقع الجميع أنها ستكون واحدة من أقوي مباريات دوري جميل لهذا الموسم.

تشكيل النصر أمام الاتحاد اليوم

أستقر مدرب نادي النصر كارتيرون علي تشكيل النصر أمام الاتحاد اليوم والذي سيضم كل من:

  • وليد عبدالله
  • خالد الغامدي
  • عبدالله مادو
  • برونو أوفيني
  • عوض خميس
  • إبراهيم غالب
  • فيكتور ايالا
  • مارين توماسوف
  • يحيي الشهري
  • ايفان توميتشاك
  • محمد السهلاوي

ويري كارتيرون أن هذا التشكيل هو الأمثل لخوض اللقاء أمام الاتحاد بعد قليل في الجولة 22 من دوري جميل 2017.

متابعة نتيجة مباراة النصر والاتحاد الشوط الأول والشوط الثاني

بدأت أحداث الشوط الأول من مباراة النصر والاتحاد في الجولة 22 من الدوري السعودي 2017، حيث تشهد المباراة صراع كبير علي الكرة من جانب الفريقين، ويسعى كل من الاتحاد والنصر إلي حصد نقاط المباراة.

وقد أستطاع اللاعب المصري الدولي محمود كهربا من أحراز الهدف الأول للاتحاد في النصر في الدقيقة 18 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة النصر والاتحاد حتي الآن هي تقدم الاتحاد بهدف دون رد.

تحديث: أستطاع اللاعب حسن الراهب تسجيل هدف التعادل للنصر في مرمي الاتحاد في الدقيقة 90 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم هي التعادل الإيجابي 1-1.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *