طرد البرص أو الوزغ من المنزل بطريقة نهائية في 3 دقائق فعالة ومجربة بدون أي مجهود أو لمس

طرد البرص أو الوزغ من المنزل بطريقة نهائية في 3 دقائق فعالة ومجربة بدون أي مجهود أو لمس

طرد البرص أو الوزغ من المنزل تنتشر الأبراص في الأماكن الدافئة والحارة ، على الرغم من وجودها في كل قارة العالم تقريبًا ، وتتمثل العديد من الأضرار في شكلها المثير للاشمئزاز ورائحتها الكريهة. الأثاث والملابس والخشب ، ويمكن أن تنشر أمراضًا خطيرة ، لذلك لا بد من القتل أينما وجد ، أو على الأقل إيجاد طرق وحلول تساعده على الهروب من المنزل.

طرد البرص من المنزل 

ضع قشر البيض في زاوية المنزل ، يخاف الأبراص من قشر البيض ، معتقدين أن هذه الأصداف هي بيض أفعى ، فهم يخافون منها. تأكل الثعابين البرص ، وبمجرد أن يرى أبو بريص قشر البيض ، فإنه يحاول الخروج والهرب من المنزل عطّر المنزل بالبخور واللبان ، لأن البرص مخلوقات لا تتحمل رائحة البخور وتهرب بسرعة.

التخلص من الوزع

ضع القليل من النشا والقليل من الماء على جلد المصاب بالجذام ، ثم اضربه على رأسه ، فدور النشا هو زيادة حركة الجذام وجعله أبطأ قليلاً ، بحيث يمكنك اصطدامه به. عند الضرب ، ركز على الرأس ، تأكد من فصل رأسه عن الجسم ، فهذه الحالة هي المرض الوحيد الذي يموت ، إذا فصلت الجزء الآخر من الجسم مثل الذيل ، سينمو مرة أخرى ، حاول التقاطه و قم برميها خارج المنزل بدلاً من رميها في سلة المهملات.

كما يمكنك منع البرص من الدخول باستخدام زيت السيارة المحترق وطلاء نوافذ منزلك به ، حيث أن له رائحة تمنع البرص من دخول منزلك مسحوق الزعفران أو ماء الزعفران من الأشياء التي يمكن أن تساعد في منع الوزغة من مغادرة المنزل بسرعة الزعفران له رائحة لا تطاق لمرضى البرص ، لكنه خيار مكلف إلى حد ما. رش المبيد الحشري في مكان وجود الوزغة ، ستؤثر رائحة المبيد الحشري على الوزغة ، لكنها لن تقتلها ، بل ستدفعها خارج المنزل لتجنب الاختناق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *