حساب المواطن والانتهاء من إجراءات آليات الصرف 1438 م لأول دفعة للمواطنين

حساب المواطن والانتهاء من إجراءات آليات الصرف ، أفصحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنها قامت بالانتهاء من الملف الخاص بإجراءات آليات الصرف والاستحقاق الخاصة ببرنامج حساب المواطن للدعم الحكومي، والتي قرر مسبقا رفعها خلال شهر أبريل الجاري، وتأتي آليات الصرف عقب الانتهاء من عمليات التسجيل على حساب المواطن للمواطنين وفتح حساب بنكي خاص بهم، حتى يتسنى لهم صرف مستحقاتهم.

حساب المواطن

حساب مواطن والانتهاء من إجراءات آليات الصرف

وفي هذا النطاق قام السيد المهندس ماجد العصيمي والمشرف العام على برنامج حساب المواطن بالتوضيح على أنه تم الانتهاء من أجراءات آليات صرف الدعم النقدي لحساب المواطن.

مؤكدا بشدة أنه عملية التسجيل على حساب المواطن مفتوحة إلى مالا نهاية لها وغير محددة بتوقيت معين، كما أن خدمة العملاء متاحة خلال من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 10 مساء لتلقى طلبات واستفسار المواطنين‘ على الرقم الخاص بخدمة العملاء19912

حساب مواطن وتوقيت صرف الدعم النقدي

تم رفع تقارير الانتهاء من آليات صرف الدعم النقدي إلى المقام السامي، وفي انتظار التأشير والموافقة عليها ومن ثم بدء الإعلان عن توقيت صرف الدعم خلال برنامج حساب المواطن للمواطنين، وفي انتظار دفع أول دفعة مستحقات للمواطنين من حساب المواطن.

حساب المواطن

تحديث: #حساب-المواطن-وموعد-صرف-أول-دفعة من حساب المواطن لجميع المستفيدين

حالة ترقب شديد من قبل المواطنين السعوديين، خلال الفترة الحالية والقادمة لموعد صرف دعم حساب المواطن.

حيث تم الإعلان مسبقا من قبل المركز الإعلامي الخاص لحساب المواطن، أنه سوف يتم صرف مستحقات المواطنين المسجلين في حساب مواطن خلال الفترة المقبلة وذلك قبل الشروع في زيادة أسعار الطاقة والكهرباء، حيث أنه يعتبر التأخير في صرف مستحقات حساب المواطن للمواطنين أمر إجابي ليس بسلبي على المواطن للعديد من الأسباب.

وقد تم التوضيح تكرارا ومرار من قبل ياسر الزهراني لن يتوقف التسجيل في حساب المواطن، حتى يتم الانتهاء من صرف المستحقات، حيث بلغ عدد المسجلين في حساب المواطن إلى حوالي أكثر من 12 مليون مواطن سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *