قرار إغلاق منصة الضمان الاجتماعي بتصريحات الضمان الاجتماعي الجديد المطور

قرار إغلاق منصة الضمان الاجتماعي بتصريحات الضمان الاجتماعي الجديد المطور

قرار إغلاق منصة الضمان الاجتماعي جاءت التصريحات عنه منذ حوالي شهر والتي تقرر في الموعد المحدد من وزارة . الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية . وذلك يترتب عليه التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد هل استمراريته يتأثر بذلك القرار وما هي تداعيات ذلك . علي صرف رواتب الضمان الاجتماعي الجديد المطور كما أن بجانب قرار الإغلاق هي سيتأثر موعد صرف الضمان الاجتماعي الجديد المحدد والمعروف في كل شهر ليتم الإيداع في حسابات المستفيدين . كل ما يدور في ذلك الأمر المتعلق بقرار غلق الضمان الاجتماعي بموعده وما هو المترتب عليه . في نظام الضمان الاجتماعي المطور الجديد وتأثيراته .

قرار إغلاق منصة الضمان الاجتماعي
موعد صرف الضمان الاجتماعي الجديد

قرار إغلاق منصة الضمان الاجتماعي من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

جاء القرار بغلق الضمان الاجتماعي القديم والمنصة الخاصة به في توقيت سابق . والذي تقرر بأن يكون الموعد الخاص بغلق الضمان الاجتماعي القديم والرابط الرسمي الخاص به ذلك سيكون . في شهر مايو القادم وكما هو متعارف عليه بأن التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد منذ أن بدء . يستمر بشكل دائم علي موقع الضمان الاجتماعي الجديد المطور والرابط الرسمي الجديد الخاص به . كما أن قرار غلق الضمان الاجتماعي ومنصته القديمة جاء بسبب أن المنصة الجديدة . تم إطلاقها بتحديثات شامله من حيث التسجيل وإرفاق المستندات وأيضاً طرح كافة المعلومات المتعلقة . بمواعيد صرف رواتب الضمان الاجتماعي المطور لكل شهر . كذلك بجانب الشروط المتعلقة في تسجيل الضمان الاجتماعي الجديد المطور .

قرار إغلاق منصة الضمان الاجتماعي وشروط التسجيل في المنصة الجديدة

  1. أذأ ما كان هناك مواطن غير قادر علي العمل بسبب العجز أو الإصابة يتم صرف راتب الضمان الاجتماعي له .
  2. كما يتم صرف الضمان الاجتماعي الجديد المطور لأي أسرة سعودية بدون عائل .
  3. تستحق المرأة السعودية التي هجرها زوجها أن تصرف راتب الضمان الاجتماعي .
  4. كذلك بجانب استحقاق صرف الضمان الاجتماعي المطور للأسرة السعودية التي توفي عائلها .
  5. شرط من الشروط الأساسية بأن صرف الضمان الاجتماعي يكون لمن يحمل الجنسية السعودية فقط .
  6. الإقامة الدائمة داخل المملكة العربية السعودية شرط أساسي لاستحقاق صرف الضمان الاجتماعي .

https://youtu.be/nD1nhEFUWDY

الضمان الاجتماعي المطور متي ينزل لهذا الشهر

فيما يخص موعد صرف الضمان الاجتماعي الجديد المعلن من وزارة الموارد البشرية لكل من تنطبق عليها الشروط . السابق توضيحها يتم استحقاق وصرف رواتب الضمان الاجتماعي الجديد المطور في كل شهر وتحديداً في يوم 10 من كل شهر . كما يتم تأجيل أو تقديم ذلك الموعد في صرف الضمان الاجتماعي في حالة أن اليوم يوافق أي عطلة رسمية داخل المملكة العربية السعودية .

قرار إغلاق منصة الضمان الاجتماعي الذي جاء التصريح به منذ حوالي شهر بأن المنصة القديم الخاصة . بالضمان الاجتماعي تقرر غلقها في شهر مايو القادم وذلك ليكون التعامل بشكل مستمر علي رابط . الضمان الاجتماعي الجديد المطور .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *