“فقط بمكونين”خلطة سوريا لتبييض اليدين في يومين نتيجة فعالة من أول استعمال

“فقط بمكونين”خلطة سوريا لتبييض اليدين في يومين نتيجة فعالة من أول استعمال

خلطة طبيعية لتبييض اليدين هذا ما يبحث عنه الكثير من السيدات والفتيات مع بداية تغير لون اليدين التي تتأثر بشكل كبير من أشعه الشمس الضارة والحارقة أيضا تبدأ البعض بالبحث عن افضل الخلطات الطبيعية التي تعمل وتساعد على حل تلك المشكلة حيث تعتبر الوصفات الطبيعية من افضل ما يتم استخدامه لتوحيد لون البشرة وإزاله الطبقة الميتة من الجلد وكذلك تعمل على تقشير الجلد والندوب والبقع الداكنة، ومن هذا المنطلق سنقوم معا بسرد افضل الخلطات لتبييض اليدين في يومين.

خلطة لتبييض اليدين في يومين

تختلف الوصفات من واحدة إلى أخري، وجميعها نجدها فعالة ومن بين تلك الوصفات هي النشا والليمون والزبادي ، فلكل مكون من الثلاث مكونات يعمل بمفرده على تفتيح البشرة سريعا، واليكم بعض من الوصفات المجربة.

وصفة الليمون مع النشا لتفتيح البشرة 

المكونات:

  • قطرات من عصير الليمون.
  • ملعقتان من النشا.

طريقة التحضير

  1. نمزج المكونات معا في وعاء صغير جيدا جدا.
  2. نوزع المزيج على اليدين والوجه مع حركات دائرية.
  3. يترك المزيج على البشرة لمدة 15 دقيقة حتي يجف.
  4. يشطف المزيج من على الوجه بالماء الفاتر.
  5. تكرر الوصفة مرين من كل أسبوع.

وصفة الزبادي مع عصير الليمون لتبييض الوجه واليدين في يومين

المكونات:

  • ملعقتان من عصير الليمون.
  • ملعقتان من الزبادي.

خطوات تطبيق الخلطة

  1. تخلط المكونات معا في وعاء بلاستيكي.
  2. نبدأ بتوزيع الخلطة على الوجه واليدين والرقبة.
  3. نترك الخلطة على الوجه واليدين حتي تجف تمام لمدة تصل إلى نصف ساعة.
  4. يشطف الوجه واليدين بالماء الدافيء.

النشا مع ماء الورد لتفتيح الوجه واليدين في أسبوع

مع النشا ستحصلين على مقشر فعال للبشرة، حيث يزيل سريعا طبقة الجلد الميتة والداكنة برفق ثم يترك البشرة رطبة ، مع المكونات التالية ستحصلين على بشرة افتح عدة درجات.

المكونات:

  • ملعقة كبيرة من مسحوق النشا.
  • ملعقة كبيرة من ماء الورد.

طريقة إعداد الوصفة

  1. بعد خلط المكونان معا جيدا جدا.
  2. يتم تطبيق الوصفة على الوجه واليدين بقطعة قطن نظيفة.
  3. يترك المزيج على الوجه حتي مرور ساعة ثم يشطف من بعدها بالماء الفاتر.

وصفة الحليب لتبييض الوجه سريعا

مع وصفة الحليب ستحصلين على بشرة مثل بشرة الأطفال حيث يحتوي الحليب على الكثير من العناصر المفيدة للبشرة، وعن طريق توزيع كمية مناسبة من الحليب على الوجه ويترك حتي مرور نصف ساعة قبل أن يشطف بعدها بالماء الفاتر، ينبغي أن تكرر الوصفة مرة من كل أسبوع للوصول إلى النتيجة المطلوبة.

وصفه عصير الطماطم والنشا لتبييض الوجه واليدين

تعتبر وصفه الطماطم والنشا من الوصفات الطبيعيه التي يمكن استخدامها في تبييض الوجه واليدين بسرعه فائقه سلك لما اكون من الوصفه يعمل سريعا على ازاله الطبقه الميته من الجلد و اخفاء النمش والبقع الداكنة من خلال توزيع ملعقتين من عصير الطماطم مع ملعقتين من النشا وندمجهم جيدا ثم يوزع الخليط على الوجه واليدين ويترك حتى مرور نصف ساعة قبل أن يشرب الماء الفاتر.

فوائد واهمية استخدام الوصفات الطبيعية في بييض البشرة

تعتبر الوصفات الطبيعية هي أفضل الطرق التي يتم استخدامها في تبييض الوجه واليدين،  كونها تساعد بشكل سريعا وآمن تماما في تصفيه الوجه وعلاج مشاكل البشرة المتعددة، وبالطبع ذلك بعكس الكريمات الباهظة، التي نجد لها آثار جانبية تزيد من حجم المشكلة  وذلك كونها نحتوي على مواد كيماوية ضارة.

وصفة الملح لتقشير الطبقة الميتة من على سطح الجلد لتفتيح فوري

يعد الملح من أفضل الوصفات المجربة التي تساعد بشكل كبير على تفتيح البشرة كونه يستخدم كمقشر طبيعي للطبقة الميتة التي تتكون على سطح الجلد.

المكونات

  • ملعقة من الملح الخشن.
  • ملعقة من عصير الليمون.

الطريقة

  1. ندمج الملح مع عصير الليمون جيدا جدا.
  2. نوزع المزيج على اليدين مع فرك الخليط على اليدين جيدا لازالة الطبقة السمراء.
  3. نترك المزيج على اليدؤن حتي مرور نصف ساعة ثم يشطف بالماء الفاتر،  وتكرر العملية مرتين من كل اسبوع.

 

معجون الطماطم لتفتيح البشرة وازالة التصبغات

تعتبر وصفة معجون الطماطم من الوصفات الطبيعية الفعالة التي تعالج التصبغات المتراكمة على سطح الجلد،  وذلك بفضل خصائصها المتعددة في تغذية البشرة وجعلها أكثر حيوية وترطيب.

المكونات:

  • ملعقة من معجون الطماطم.

الطريقة

  1. علينا بتوزيع كمية معجون الطماطم على الوجه واليدين.
  2. ننتظر حتي مرور 15 دقيقة.
  3. نشطف الوجه بعد ذلك بالماء الفاتر،  وتكرر العملية ثلاثة مرات من كل أسبوع.

وصفة طبيعية سريعة المفعول لتفتيح البشرة

من أهم الوصفات الفعالة في تبييض اليدين الجلسرين الذي يمنحك تفتيح وترطبب خيالي للبشرة، وذلك يرجع للخصائص التي يحتويها الجلسرين،  ومن خلال توزيع كمية مناسبة يومياً من الجلسرين على الوجه واليدين ستصبح بشرتك دوما في ترطيب وتفتيح واضح،  ويمكن اضافة قطرات من الليمون لتفتيح اسرع.

خلطة طبيعية لتبييض اليدين من الاسمرار من عصير الليمون

يعتبر عصير الليمون مطهرًا طبيعيًا ممتازًا كما أنه يعطي تأثيرًا مبيضًا في وقتا قصيير

كيفية استخدامه:

  • لتفتيح اليدين وأظافر الأصابع ، انقعي أصابعك في وعاء صغير يحتوي على كمية من  عصير الليمون  لبضع دقائق ، ثم افركي أظافرك بفرشاة أسنان نظيفة مغموسة في العصير واشطف أصابعك بعد ذلك
  • لتفتيح القدمين وأظافر القدم ، ضع العصير على الأظافر ثم قومي بفرك الأظافر بفرشاة أسنان نظيفة، ثم اتركيه حتي يجف تماما لمدة  15 دقيقة ثم يشطف.

فوائد استخدام الوصفات الطبيعية للتفتيح

حين الرغبة في تفتيح البشرة يفضل اتباع الوصفات الطبيعية التي تعطيكي نتيجة مذهلة في تبييض البشرة كونها من الطبيعية ولا يوجد لها آثار جانبية،  وبعكس ذلك الكريمات التي حين المداومة عليها يحدث أثار جانبية لها وذلك يرجع إلى المواد الكيميائة العديدة التي تحتويها لتفتيح البشرة.

وصفة لتبييض الوجه سريعا

يعتبر زيت جوز الهند من اقوي الوصفات الفعالة التي تساعد في تفتيح البشرة في اسرع وقت كونه يحتوي على مواد فعالة تمكنك من علاج كافة مشاكل الجلد،  فما عليكي هو توزيع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند على البشرة مع التدليك ثم يترك حتي مرور 40 دقيقة بعدها يشطف بالماء الفاتر،  وينبغي المواظبة على تلك الوصفة مرتين من كل اسبوع للوصول إلى نتيجة مبهرة.

زيت الزيتون لتفتيح اليدين

مع وصفة زيت الزيتون ستحصلين على بشرة ناعمة خالية من العيوب، حيث يحتوي زيت الزيتون على خصائص طبيعية مذهلة في ترطيب البشرة بعمق لتجعلها أكثر ترطيب ونعومه وحيوية ونضارة،  وذلك يتم من خلال توزيع نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون يوميا على البشرة واليدين وستلاحظين الفرق بنفسك من اول اسبوع استخدام.

تبييض الوجه واليدين باستخدام معجون الطماطم والنشا والليمون

الليمون والنشا من اكثر المكونات الطبيعيه التي يتم استخدامها في تفتيح البشره وذلك بفضل خصائص كل مكون التي تساعد في ازاله بقع الداكنه وتفتيح البشره تدريجيا بينما تقوم الطماطم على تصفيه الوجه واسترجاع نضارته وحيويته من جديد،  وذلك يتم عن طريق توزيع كميات متساوية من كل مكون بوم وراء يوم لنتيجة واضحة.

زيت الخروع لتفتيح اليدين وازالة التصبغات

تعتبر وصفة زيت الخروع من اقوي الوصفات الطبيعية التي تساعد بشكل كبير في تبييض الوجه،  وذلك بفضل خصائصه المذهلة التي تلعب دورا هام في ازالة شوائب الوجه واليدين،  فما عليكي غير توزيع ملعقة صغيرة على الوجه لمدة 15 دقيقة وعلى مدار اسبوع وسترين النتيجة بنفسك من اول استعمال لها.

كريم بانثينول لتفتيح اليدين وترطيب البشرة

مع كريم بانثينول ستحصلين على بشرة خالية من المشاكل وذلك بفضل خصائصه المذهلة التي تجدد خلايا البشرة وتعمل على ترطيبها بعمق لتصبح ليديكي بشرة حيوية نضرة مشرقة،  فكريم بانثينول آمن تماما على البشرة والوجه فيمكن وضعه ليلا وفي الصباح يشطف حتي تنعمي ببشرة ناعمة رطبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *