عروض جرير للجوالات والالكترونيات jarir بخصم 55% من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والالكترونيات مع خدمة إستبدال جهازك القديم بآخر جديد من مكتبات جرير jarir بخصم 55% على موقع جرير اون لاين jarirbookstore ، والذي تجدون عليه كل الأجهزة الإلكترونية من أكبر الماركات التي تستحوذ على رضاء عدد كبير من المستخدمين، حيث تتجدد التخفيضات بصفة مستمرة لتقدم لكم أرخص سعر ممكن في داخل المملكة العربية السعودية.

عروض جرير للجوالات والالكترونيات jarir بخصم 55% من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

تقدم عروض مكتبة جرير أحدث الإصدارات المطروحة في العام 2021 داخل السعودية، حيث تجدون لديها جوالات جرير سامسونج وايفون وهواوي، مع مجموعة مختارة من أجود الشاشات، بجانب أجهزة الكمبيوتر المكتبي والتابلت واللاب توب، وجميعهم متاحون مع خصومات حصرية تصل حتى 55% لفترة محدودة، كما تجدون خدمات تقسيط جرير وخدمة الإستبدال المميزة.

jarir
جرير اون لاين
jarirbookstore
جرير لابتوب
تقسيط جرير
تقسيط جرير

عروض جرير للجوالات

تتيح لكم مكتبة جرير ايفون iphone بكل إصداراته المتاحة في جميع متاجر السعودية الإلكترونية، مع أسعار مميزة لجوالات سامسونج samsung الحديثة، كما يوجد كذلك جوالات جرير هواوي huawei وشاومي وهونر، وتجدونها بخصم حتى 36% بكل الفروع وعلى الموقع الرسمي أيضًا.

جرير ايفون
جرير ايفون
jarir
jarir

jarirbookstore

  • جوال ابل ايفون 11 iphone 11 الجيل الرابع 4 جي، بسعة 128 جيجا، لون بنفسجي، بسعر 2899 ريال سعودي بدل من 3299 ريال سعودي، بخصم 12%، مع توفير 400 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جالاكسي اس 20 اف اي samsung galaxy hs 20 fe الجيل الخامس 5 جي، بسعة 128 جيجا مع 8 جيجا رام، لون بحري سحابي، بسعر 1899 ريال سعودي بدل من 2999 ريال سعودي، بخصم 36%، مع توفير 1100 ريال سعودي.

مكتبات جرير

أصبحت الأجهزة الإلكترونية الذكية أجهزة أساسية بعد أن كانت أجهزة ترفيهية، فاليوم نجري كل مهامنا الدراسية من خلالها، بالإضافة لدورها الأساسي في مجال الأعمال، ولهذا متاح في فروع جرير لابتوب حديث من مايكروسوفت microsoft ، ولينوفو lenovo وابل، وهواوي، وسامسونج، واتش بي، واسوس، حيث تضم الفروع أجهزة جرير ايباد وتابلت ولابتوب بإصدارات مختلفة بخصم حتى 23%.

jarirbookstore
jarirbookstore
جرير
جرير

جرير

تجدون في التالي خصومات مميزة على الشاشات تصل إلى 55% على شاشات هايسنس الذكية، هذا مع شاشات أخرى من سكاي وورث وهاير، والتي تجدونها بمقاسات وأحجام مختلفة، كل هذا متاح داخل شركة جرير للتسويق بكل فروعها في المملكة.

مكتبات جرير
مكتبات جرير
موقع جرير
موقع جرير

عرضنا عليكم في مقال اليوم تخفيضات جرير جوالات ، وشاشات، وكمبيوتر، وتابلت بكل مواصفاتها وأسعارها المخفضة، على أن نتابع معكم سلسلة ما نقدمه من خصومات متاجر السعودية داخل المملكة، والتي تتجدد بإستمرار لتقدم لكم أقوى الأسعار التنافسية، فلا تنسوا متابعتنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *