لأرضية لامعة.. تنظيف سيراميك الارضيات من الاصفرار بمكون واحد فقط ستفور كل البقع المستعصية

لأرضية لامعة.. تنظيف سيراميك الارضيات من الاصفرار بمكون واحد فقط ستفور كل البقع المستعصية

تنظيف سيراميك الارضيات من الاصفرار، ليس هناك اى سيدة في العالم لا تحرص على تنظيف منزلها وجعله براق لامع ونظافة كل منزل لا تظهر إلا بنظافة المطبخ والحمام، فيجب على كل سيدة أن تقوم بالاهتمام بنظافة أرضيات المطبخ والحمام باستخدام بعض المنظفات البسيطة.

تنظيف سيراميك الارضيات من الاصفرار

  • يعتقد العديد من الناس ان اذا أرادوا تنظيف اصفرار السيراميك فيجب أن يقوموا باستخدام منظفات قوية جدا ولكن على العكس من الممكن باستعمال أدوات منظفه بسيطة تفي بالغرض وتعمل على التخلص من كافة الاصفرار الموجود في الارضيات.
  • كل ما عليك فعله هو ان تقوم بوضع قليلا من بيكربونات الصوديوم على المكان المصفر او المراد تنظيفه ثم وضع بعضا من الخل عليه وستلاحظين ان هناك فوران في السيراميك سيزيل كافة البقع اتركيه قليلا بعد.
  • بعد ان ينتهى الفوران باستخدام فرشاة تنظيف الأرضيات التي تتميز بخشونتها و تقومين بفرك السيراميك وستلاحظين انتهاء البقع تماما من الأرضيات.
    أعيدي غسل الارضيات مره ثانيه باستعمال المنظف العادي وانظري الى النتيجة.

تنظيف الأرضيات شديدة الاتساخ

  • يجب ان تقوم بتطهير ونظافة سراميك ارضيات الحمام بعد استعمال الحمام مباشرة لتجنب تراكم الأوساخ على الأرضيات.
  • يجب عدم وضع أي أدوات معدنية على السيراميك حتي تتجنب الاصفرار الذي يحدث نتيجة الصدئ.
  • المشروبات الغازية في تنظيف الارضيات من الاصفرار. كل ما نحتاجه في وصفتنا هو زجاجة من أي مشروب غازي مثل الكوكاكولا أو السفن اب. حيث أن الفوران الذي يحدث نتيجة وضع المشروب على أماكن الاصفرار يعمل على التخلص من أي بقع صعبة. من الممكن أن تكون مستعصية في البيبسي قادر على أن يخلصك من أي بقع تضايقك سيدتي.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا بالتحدث فيه عن تنظيف سيراميك الارضيات من الاصفرار. كما قمنا بذكر بعض النصائح الذهبية التي ستفيدك في الحفاظ على نظافة الأرضيات لأطول وقت ممكن. كما قمنا بذكر بعض الطرق التي تساعد أي ربة منزل. في التخلص من أي بقع صعبه او اصفرار قد يلتصق في ارضيات الحمام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *