التخطي إلى المحتوى

موقع جدارة رابط الاستعلام ، قامت وزارة الخدمة المدنية بالإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات في الوظائف الإدارية عبر نظام جداره، وتلك الوظائف التي اعلن عنها في الشهر الماضي وهي وظائف مشمولة بالسلم الخاص بالموظفين، حيث أعلنت الوزارة عن إجمالي عدد الوظائف وهو 1894 وظيفة شاغرة، للحاصلين علي الدرجات العلمية حسب التخصصات والخبرات، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط تسجيل الدخول الموحد جداره 3 jadara للتوظيف الإلكتروني ، وشرح التسجيل في جداره.

رابط التقديم في وظائف الخدمة المدنية

يمكن للمتقدمين الحاصلين علي الدرجات العلمية التسجيل عبر بوابة جدارة، وذلك عن طريق الدخول على الرابط التالي موقع جدارة الإلكتروني  والجدير بالذكر إن الموقع يهدف لمساعدة الخريجين والخريجات في التوظيف بالتعاون مع جهات حكومية.

شرح طريقة تسجيل دخول نظام جداره jadara 3

لتسجيل البيانات في بوابة جدارة يجب علي المتقدمين اتباع بعض الخطوات وكتابة البيانات بعد الدخول على الرابط الذي بالأعلي، كما ننصح بقراءة جميع الإرشادات التي تتواجد في  نظام جدارة الإلكتروني للتوظيف، وكذلك والأسئلة الشائعة والتعليمات لكيفية التسجيل، كما نرفق لكم مقطع فيديو يشرح التسجيل في جدارة jadara  3 بالخدمة المدنية.

الاستعلام عن أسماء المرشحين والمرشحات

يمكن لجميع النساء والرجال السعوديين الاستعلام والاطلاع على أسماءهم، وذلك عبر جدارة من خلال الملف المرفق أعلاة، كما تتمني إدارة موقعنا بالتوفيق لجميع المرشحين والمرشحات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.