التخطي إلى المحتوى

جدارة للتوظيف الإداري 1438 ، فبعد أن أعلنت وزارة الخدمة المدنية السعودية عن بدأ التسجيل للوظائف الإدارية للرجال والنساء لعام 1439 اليوم، بدأت عملية التقديم فعليا على وظائف برنامج جدارة من الرجال والنساء، والتي بلغ عددها 1890 وظيفة إدارية دشنتها وزارة الخدمة المدنية للحاصلين على تخصصات مناسبة للوظيفة المتقدمين لها.

وقد أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن فتح باب التقديم للوظائف من خلال البوابة الإلكترونية لموقع جدارة للتوظيف الإداري 1438  ، كما صرح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، السيد/ حمد المنيف عن إمكانية التسجيل على الوظائف الإدارية لحملة المؤهلات والتخصصات المختلفة، من خلال البوابة الإلكترونية لبرنامج جدارة للتوظيف الإداري 1438 .

كما يمكن التقديم أيضا على الوظائف المعلن عنها في مقر الوزارة بشكل مباشر، ويصل عدد الوظائف المتاحة في جدارة 1757 وظيفة للرجال والنساء، حيث جاء تقسيم الوظائف كالتالي، بشكل مفصل لكل من الرجال والنساء:

يجب أيضا على طالبي التسجيل على الوظائف، تجهيز جميع الأوراق اللازمة والشهادات الحاصل عليها، والدورات التدريبية وغيرها من الأوراق، ويقوم بالتوجه إلى مقر وزارة الخدمة المدنية، للتقديم المباشر هناك، على جديد جدارة للتوظيف الإداري 1438 الان.

طريقة التسجيل في نظام جدارة للتوظيف الإداري 1438

ويتم التسجيل في الوظائف الإدارية المتاحة، من خلال إتباع الخطوات التالي:

  • الدخول إلى البوابة الإلكترونية لنظام جدارة 3 ، وقراءة شروط الوظائف ومواصفات كل وظيفة.
  • إذا أراد التسجيل يضغط على أيقونة التقديم، ويملا الحقول بالبيانات الخاصة به.
  • على المتقدم اختيار الأماكن التي يرغب بها بترتيب أولوياته وبعد التأكد من بياناته يضغط على تأكيد البيانات.
  • يحق للمتقدم طباعة نسخة من طلب التقدم للوظيفة بالضغط على أيقونة الطباعة.
  • في حالة ثبوت أي خطأ في البيانات يتم إلغاء طلب التقدم للوظيفة.

وبعد أن تم الإعلان مؤخرا عن اسماء المرشحين للوظائف التعليمية من خلال جدارة للتوظيف الإداري 1438 رسميا، تم الإعلان أيضا عن فتح باب حجز مواعيد المقابلات الشخصية للمرشحين على الوظائف التعليمية.

ومن ناحية أخرى ناشدت وزارة التعليم السعودية اليوم المعلمات من المرشحين على الوظائف التعليمية في جدارة للتوظيف الإداري 1438 مؤخرا، ضرورة سرعة الانتهاء من إجراء المقابلات الشخصية لهم في أقرب وقت لتسلم أماكنهم في المنظومة التعليمية بوزارة التعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.