استعلام عن المقطوعة بالسجل المدني | رابط تحديث الضمان الاجتماعي المساعده المقطوعه عن شهر ذي القعدة

استعلام عن المقطوعة بالسجل المدني ، نقدم لكم اخر اخبار الضمان الحصرية استعلام اسماء 50 ألف مستفيد من المساعدة المقطوعة عن شهر رجب 1438 استعلام مقطوعة الضمان برقم الطلب ومواعيد الصرف من الضمان الاجتماعي استعلام الأفراد .

صرح مصدر مسؤول في وكالة الضمان الاجتماعي أن سيتم الأسبوع المقبل صرف المساعدة المقطوعة لمستفيدي 1436 وبعض مستفيدي 1437، كما أن تستمر وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في إيداع مستحقات المنتفعين من مقطوعة الضمان بشكل شهري في حسابات المستفيدين البنكية .

استعلام عن المقطوعة بالسجل المدني

استعلام عن المقطوعة بالسجل المدني استعلام رصيد الضمان حيث أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية متضمنه مع وكالة الضمان الاجتماعي قامت بإيداع 600 ريال سعودي في الحسابات البنكية لمستفيدي المساعدة المقطوعة، وذلك عن شهر جمادي الآخر ليصل عدد المستفيدين من الضمان إلي اكثر من 53 ألف مستفيد من مقطوعة الضمان .

ويمكنكم استعلام عن المقطوعة بالسجل المدني عن شهر رجب 1438 ومواعيد الصرف من خلال رابط الضمان الاجتماعي استعلام الأفراد .

ويعتبر برنامج المساعدة المقطوعة التابع للضمان الاجتماعي، برنامج معد من اجل تحسين الظروف المعيشية لفئات المجتمع السعودي صاحب الدخل المحدود كي يعيش حياة ميسورة دون التأثر بالإصلاحات الاقتصادية وارتفاع اسعار المحروقات والكهرباء والمياه طبقاً رؤية المملكة السعودية 2030 .

من يشملهم مقطوعة الضمان الاجتماعي

يشمل مستفيدي مقطوعة الضمان الاجتماعي الأفراد المنتفعين بالمعاشات الشهرية من هم أصحاب الدخل المحدود ويمرون بظروف معيشة صعبة وفق ضوابط وشروط الضمان :

  • عدد أفراد الأسرة المستفيدة من الضمان .
  • مقدار دخل الأسرة ومتطلبات صرف المساعدات النقدية .
  • شرط لا تتعدي المساعدة المقطوعة 30 ألف ريال سعودي في السنة كحد ادني للمساعدات السنوية .

على المستفيد من المساعدة المقطوعة حساب المعاش مضاف له بدل الغذاء والكهرباء وما يحصل عليه المستفيد من خدمات أخري من الضمان الاجتماعي واستعلام عن المقطوعة بالسجل المدني من خلال الرابط الموضح اعلي المقال .

طالبت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المستفيدين من المساعدة المقطوعة على ضرورة الإسراع في عملية تحديث بياناتهم، وفتح حساب بنكي شخصي لإيداع المبالغ النقدية لهم والاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني يمكنكم الدخول على الرابط الموضح أعلي المقال .

أودعت مبالغ المساعدات عن شهر شعبان 1438 بعد أن أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن إيداعها في حسابات المستفيدين من المقطوعة وللاستعلام عن مبالغ المقطوعة من خلال الرابط الموضح أعلاه .

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية البوابة الالكترونية الموحدة، حيث توفر العديد من الخدمات لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وسوف تصرف المساعدة المقطوعة من وكالة الضمان في حال توفر الشروط الوجبة للمقطوعة حيث عدد الأسرة، ومقدار الدخل الشهري، ويمكنكم استعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني من خلال الرابط الموضح أعلاه .

نشرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية دليل الخدمات الإلكتروني موحد، وذلك لجميع خدمات الوزارة مع اضافة تحديث تقويم موحد يوضح اهم أحداث وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ولاستعلام عن المساعدة المقطوعة من خلال الرابط أعلاه .

حتي يتمكن مستفيدي المساعدة المقطوعة عليهم الإسراع في عملية تحديث بياناتهم لضمان حصولهم على المساعدة المقطوعة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

أكدت مصادر من وزارة العمل والتنمية عن صرف مبالغ المساعدات المقطوعة الأسابيع الماضية بمبلغ 600 مليون ريال سعودي، من المسجلين على قوائم الانتظار الذي تم لهم الموافقة مسبقاً بالصرف .

سيتم إيداع مبالغ المساعدة المقطوعة في حسابات المستفيدين استعداد لموعد صرف المساعدة المقطوعة عن شهر ذو القعدة من الضمان الاجتماعي.

أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المبالغ النقدية في الحسابات البنكية لمستفيدي المقطوعة بقيمية 450 مليون ريال سعودي دفعة شهر ذي القعدة، ويمكنكم  استعلام عن المقطوعة بالسجل المدني من خلال الرابط الموضح بالمقال.

تعليقات

  1. السلام عليكم انا امي تعبانه تكفون استعجلو ونزلولها المساعده الموطوعه قسم ب الله هي في امس الحاجه لها تعبانه وعمياء وحالها يعلم به الله تبي تتعالج وماعندها فلوس ارجوكم شوفو وضعها الله يجزيكم خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *