أسهل طريقة شحن شدات ببجي موبايل pubg mobile uc 2022 للأندرويد والآيفون

أسهل طريقة شحن شدات ببجي موبايل pubg mobile uc 2022 للأندرويد والآيفون

جمهور لعبة ببجي كثير للغاية من مختلف الأعمار ومن جميع أنحاء العالم، ويقوم الكثير منهم بالبحث عن طريقة شحن شدات ببجي للعام 2022، ولأننا نهدف لتوفير لكم أسهل الطرق التي تتمكنون من خلالها شحن الشدات والتمكن من الإستمتاع باللعب والوصول للمراحل التي تكون في النهاية مع الحصول على أحدث المستويات التي يتم إصدارها، وسنقوم بالتعرف معاً على طرق الشحن الصحيحة خلال الفقرات التالية.

شحن شدات ببجي لهواتف الأندرويد

يتمكن كل شخص حامل لهاتف أندرويد الحصول على شدات ببجي بكل يُسر وسهولة طلما أنهُ يمتلك حساب خاص به، وذلك يكون بإتباع الخطوات التالية:-

  • يقوم الشخص الذي يقوم بلعب لعبة ببجي بشحن في البداية الحساب التابع له على تلك اللعبة، ويتم شحنها عن طريق المواقع التابعة باللعبة والتي تم تخصيصها لذلك الأمر.
  • بعد أن تتم عملية شراء البطاقة الخاصة مباشرةً سيتم إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله أثناء عملية التسجيل، ويكون بها كود مخصص لتفعيل الشدات.
  • بعد ذلك يتم استكمال الخطوات في النهاية بدخول اللاعب على اللعبة وكتابة الإسم والكود الخاص بالتفعيل في الخانات المخصصة وبعدها كبس زر Redeem.
  • وتوجد طريقة أخرى وهي شحنها عن طريق الدخول على جوجل بلاي واختيار اللعبة وخطوات شحن شدات ببجي، وفيها يتم الدفع من خلال حسابك في جوجل بلاي وشراء الأعداد التي ترغب بها.

طريقة شحن شدات ببجي لهواتف الآيفون

الكثير من لاعبين ببجي يقومون باللعب من خلال هواتف الآيفون، ويتمكنون من الحصول على شحن شدات ببجي من خلال الخطوات الآتية:-

  • لكل شخص يمتلك هاتف آيفون يتمكن من لعب لعبة ببجي والقيام بشحن شدات ببجي وتحويلها على حسابة وذلك من خلال الحساب الذي يملكه على آبل آي دي.
  • وهذا الأمر يتم بواسطة القيام بشحن رصيد آبل الآي دي عن طريق بطاقة الآيتونز.
  • بعد إتمام عملية الشحن بطريقة صحيحة، يتمكن اللعب من فتح اللعبة وشحن الشدات بسهولة.
  • ويتم ذلك من خلال اختيار عدد الشدات التي تحتاج شراءها والدفع يتم عن طريق رصيد الآبل الخاص باللاعب.
  • يجب مراعاة ملء البيانات بشكل صحيح ووضع كل بيات في الخانة المخصصة له لكي تتم عملية الشحن بشكل صحيح والحصول على جميع المميزات.

بعد موسم ببجي الجديد وطرح تحديث ببجي الجديد سبايدر مان يبحث الكثير من اللاعبين عن شحن شدات ببجي موبايل للحصول على كل ما يلزم من معدات وأسلحة وملابس ومركبات للمنافسة على مباريات ببجي والفوز بها، ولذلك تساعد شدات ببجي اللاعبين على الفوز بالمباريات بكل سهولة خاصة أنها تجعل اللاعب يحترف ببجي بكل سهولة.

من خلال ما سبق يتضح أن لعبة ببجي تتطرح بعد الملابس والمعدات والسيارات والأسلحة المجانية للاعبين ولكن في نفس الوقت تطرح تلك المعدات والأسلحة والملابس بشكل مدفوع للاعبين لذا يبحث محترفي ببجي عن طريقة شحن شدات ببجي من الموقع الرسمي لكي يتمكنوا من الحصول على تلك المعدات من متجر ببجي.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *