أفضل موقع لشحن شدات ببجي موبايل 2022 والحصول على هدايا كثيرة بخطوات آمنة

موقع شحن شدات ببجى موبايل، يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل المواقع لشحن شدات لعبة ببجى موبايل بطريقة سهلة وأمنة للحصول على بطاقة شحن شدات ببجى اللازمة من أجل الحصول على مزيد من الإمكانيات الإضافية داخل اللعبة مثل الأسلحة والمظلات والدروع والذخائر للرهان على صراع البقاء بين المنافسين فى ساحة معارك ببجى والنجاة من الموت، وهناك الكثير من المواقع التي توفر خدمة شحن شدات ببجى بعضها بمقابل مادي والبعض الأخر قد يتطلب منك القيام ببعض المهام لكى يقوم الموقع بتقديم بعض الشدات لك مجانا.

ولكن هناك نسبة كبيرة من تلك المواقع نصابة ولا تقدم لك شئ بعد إتمام المهام أو تطلب منك الدخول على روابط وهمية تخترق حسابك وتسرقه لذلك لا تقم بإدخال كلمة سر خاصة بك فى أي موقع لشحن شدات ببجى ولكن قم بشحن الشدات عن طريق معرف ID الخاص بك فقط.

شحن شدات ببجى عن طريق ID

هناك العديد من المواقع التي توفر خدمة شحن الشدات عن طريق ID بسعر مناسب وتقديم الكثير من العروض عند الشراء لأول مرة مثل إعطاء لك عدد مضاعف من الشدات عند قيامك بشراء عدد معين، ومن أفضل تلك المواقع هو Midasbuy فهو موقع معتمد لبيع شدات ببجى عن طريق ID وأيضا حزمة رويال باس وحزمة Elite Pass Plus للموسم الأخير.

خطوات شحن شدات ببجى من موقع Midasbuy

يمكنك شحن شدات ببجى بطريقة أمنة وموثوقة عن طريق الموقع الرسمي لشحن شدات ببجى من خلال الخطوات التالية:

  • القيام بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي Midasbuy بعد إنشاء حساب خاص بك من خلال إدخال البيانات المطلوبة من البريد الإلكتروني ورقم المرور.
  • ادخل رقم المعرف الخاص بحسابك فى اللعبة ID ليتحقق الموقع من إنك صاحب الحساب.
  • اختر طريقة الدفع المناسبة لك من سواء عن طريق الفيزا أو غيرها.
  • حدد كمية الشدات التي ترغب فى شرائها.
  • اضغط على ادفع الآن.
  • وعندما تتم عملية الدفع سيقوم الموقع بإرسال الشدات على الفور فى حسابك.
  • يمكنك أيضا من خلال الموقع استرداد الهدايا والمكافآت عن طريق الحصول على كود الاسترداد وإدخاله لاستخدامه مرة واحدة فقط.

شحن شدات ببجي عبر موقع شوب تو جيم

يعد شوب تو جيم احد المواقع الموثوقة والتي يمكن من خلالها الحصول على شحن الكثير من شدات ببجي موبايل من خلال رقم الايدي، حيث يقوم اللاعب بالدخول على الموقع، وإدخال رقم id ، واختيار عدد الشدات التي يريدها، يقوم بالاختيار بين طرق الشحن المتاحة له، ثم تأكيد الشحن والانتظار لثواني لتصل في حسابك، ثم ستجدها داخل حسابك بلعبة ببجي موبايل 2022.

شحن شدات ببجي من خلال بطاقة جوجل بلاي

يمكنك شحن شدات ببجي من خلال شحن بطاقة جوجل بلاي واستخدامها في الشراء من خلال المواقع الرسمية مثل ميداس باي، أو يمكن الدخول على بعض التطبيقات التي تمنحك بعض النقاط من خلال أداء المهام التي يوفرها عند مشاركته عند الأهل والأصدقاء، ويتم تحويل هذه النقاط إلى رصيد على بطاقة جوجل بلاي، واستخدامه فى الشحن بالطرق المذكورة سابقاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *