سعر سامسونج جالاكسي S8 في مصر والسعودية والأمارات وأهم والعيوب التي يحتوي عليها هذا الهاتف

سامسونج جالاكسي S8 ، أصبح هاتف Samsung Galaxy S 8 حديث العالم منذ يوم الأربعاء الماضي وهو من إنتاج شركة سامسونج، وبالرغم من مزايا هذا الهاتف الحديثة والمتقدمة جداً، إلا أن هناك مراكز تقنية ترى فيه عيوب وسلبيات تجعل هاتف أيفون 7 أفضل منه.

سعر سامسونج جالاكسي S8 وعيوبه وموعد نزوله الأسواق

قال موقع CNET  المتخصص في مجال التقنيات، أن هناك ثلاثة مساوئ في  سامسونج جالاكسي S8، الذي سيتوفر في الأسواق ابتداء من يوم 21 أبريل المقبل، و سعر سامسونج جالاكسي S8 في مصر 14 ألف جنيهاً، وفي السعودية 2800 ريال وفي الأمارات 2800 درهم، وبالدولار 750 دولار، ويحتوي على كاميرا رقمية بدقة 12 ميجابيسكل وهى نفس الكاميرا الموجودة في جالاكسي 7 دون تحديث، وهى لا تستطيع المنافسة مع الكاميرا المزدوجة لآيفون 7 بلاس وهذا يجعل هاتف أبل الأفضل.

كما أن البطارية في  سامسونج جالاكسي S8، لا نتوقع أن تعطي عمر أطول لأنها استخدمت بطارية أصغر أو في حجم سامسونج جالاكسي S7، وهذا جعل الكثير في استغراب من عدم تطوير البطارية من شركة سامسونج، وبالرغم من أن الشركة قالت أن المعالج سناب دراغون 835 من شركة كوالكوم لن يستهلك البطارية، لكن ذلك سيحتاج اختبار للتأكد من حقيقته.

المساعد الصوتي الشخصي بيكسبي في سامسونج جالاكسي S8

كشفت سامسونج عن المساعد الصوتي الشخصي بيكسبي في سامسونج جالاكسي S8، وقالت أنه ينافس سيري في أبل وكورتانا في مايكروسوفت وأليكسا من أمازون، وكذلك المساعد الشخصي في هاتف جوجل بيكسل،وقالت أن هاتفها يفهم الأوامر الصوتية في سياقها الصحيح، ويعتمد على الذكاء الاصطناعي، ولكن الاختبارات التي أجراها مركز CNET التقني قال أنه أدى نتائج مخيبة.

تحديث : – قالت شركة سامسونج، أن هاتف Galaxy S8، يحمل ميزة فريدة أخرى، وهى وجود زر جانبي للوصول للمساعد الصوتي الجديد لشركة سامسونج  Bixby  وهو منافس للمساعد الصوتي لشركة آبل سيري، والمساعد الصوتي  Google Asisstant الخاص بشركة جوجل.

من أهم العيوب التي ظهرت في هاتف سامسونج جالاكسي S8 هو وجود اللون الأحمر بالشاشة، وتم معالجة الأمر، من خلال برامج تصحيح الأخطاء، ولكن ظهرت مشكلة جديدة أن هاتف سامسونج جالاكسي S8 و S8 بلس يحدث لها إعادة تشغيل ذاتي بدون سبب وجيه.

تحديث : – تهتم شركة سامسونج الكورية، بتطوير منتجاتها من الهواتف الذكية، لما لها من رواج واسع في الأسواق العالمية، وتحقق مبالغ طائلة للشركة تقدر بالمليارات، وأخر الهواتف الذكية التي قامت الشركة بصناعتها هاتف سامسونج جالاكسي S8.

تحديث :- منذ نزول هاتف Galaxy S8 و  +Galaxy S8 ، في الأسواق ترك انطباع إيجابي لدى المستخدمون، وطالبوا بنزول نسخ بذاكره عشوائية أكبر، 6 جيجابايت، و8 جيجابايت.

تحديث : – لأول مرة يظهر هاتف Galaxy S8 Active ، وسوف  يحمل امكانيات Galaxy S8 ولكن بدون وجود الإنحناءات من الجانبين، وسيقدم الهاتف معايير IP68 المقاومة للماء والغبار، بالاضافة لتواجد المطاط ليصبح الهاتف مقاوماً للصدمات، للحفاظ على الشاشة من الكسر.

تحديث : – كشف مصدر أمني، أن مبيعات هاتف سامسونج جالاكسي S7  تفوقت على مبيعات هاتف سامسونج S8 وS8 بلس، رغم ظهور تقارير تؤكد تفوق هاتف اس 8 .

تحديث : – كشفت إحدى التقارير الصادرة عن مؤسسة الأبحاث السوقية Strategy Analytics ، أن شركة سامسونج قامت بشحن أكثر من 20 مليون هاتف من سامسونج Galaxy S8  و+Galaxy S8 ، خلال يوليو الماضي، لتتصدر السوق العالمية للهواتف الذكية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *