في 5 دقائق إزالة الشعر الزائد من الوجه بدون ألم نهائياً بمكون طبيعي منزلي بكل سهولة

في 5 دقائق إزالة الشعر الزائد من الوجه بدون ألم نهائياً بمكون طبيعي منزلي بكل سهولة

يعتبر وجود الشعر في الوجه من أكثر المشكلات التي تواجه الغالبية العظمى من الفتيات والسيدات لأنهم تواجد الشعر في الوجه يجعل الوجه يبدو بشكل غير مرغوب وغير جذاب، وتوجد هناك العديد من الطرق التي تلجأ إليها هؤلاء الفتيات وتعتبر هذه الطرق من الطرق الشائعة التي تلجأ إليها هؤلاء الفتيات مثل إستخدام الشمع أو الفلتة أو الشفرات كل هذه الإستخدامات تعتبر من الإستخدامات الضارة التي تعمل على تهيج البشرة وتكوين حب الشباب بها وظهور البقع الحمراء كل هذا يزيد من مشكلات البشرة وتجعلها غير مقبولة من قبل لدى كثير من الفتيات، ويوجد هناك البعض الأخر من الفتيات يلجأون إلى الذهاب إلى بعض المراكز التجميلية التي تعمل على التخلص من شعر الوجه عن طريق إزالة الشعر بأجهزة الليزر وتعتبر هذه الطريقة من الطرق الغالية في الثمن لذلك نجد من النادر من هؤلاء الفتيات يلجأون إلى إستخدام هذه الطريقة نظراً لإرتفاع تكلفتها.

وتوجد هناك بعض الطرق الطبيعية التي تعمل على التخلص من شعر الوجه والقضاء عليه نهائيا، وسوف نقدم إليكي أقوي خلطة طبيعية تعمل على التخلص من شعر الوجه وعليكي بعمل هذه الوصفة السحرية الجبارة في المنزل بطريقة بسيطة وسهلة وبدون وتكلفة تجعلكي تستغنين عن الذهاب إلى المراكز التجميلية أو تستغنين عن إستخدام أي إستخدامات أخرى تعمل على ضرر البشرة وتجعلكي هذه الوصفة تتمتعين ببشرة جميلة وناعمة.

مكونات عمل خلطة للتخلص من الشعر الزائد

معظم النساء تعانى من إزالة شعر الوجة، تذهب العديد منهم إلى صالونات التجميل للظهور بشكل جيد والتخلص من الشعر الزائد، فالحل الامثل هو السكر والليمون الذى يعمل على إزالة الشعر وتقليل نموة والتخلص من البقع السوداء، ايضا يعطى البشرة النضارة والحيوية، لذلك عند عمل الماسك نعمل بشكل دائري فيحسن تدفق الدم إلى الوجة ليعطية إطلالة رائعة.

  • ثلاث ملاعق كبيرة من الجيلاتين.
  • ملعقتان صغيرتان فقط من القهوة.
  • ملعقة واحدة كبيرة فقط من زيت جوز الهند.
  • ملعقة واحدة كبيرة فقط من ماء الورد.

طريقة التحضير

  • أحضري طبق متوسط الحجم وضعي به كمية القهوة مع زيت جوز الهند وماء الورد مع الجيلاتين وعليكي بتقليب هذه المكونات مع بعضها حتى تتمكني من خلطهما جيدا.
  • ثم أحضري إناء وضعي به كمية من الماء وضعيها على نار عالية الحرارة واتركيها حتى تغلي ثم عليكي بتقليب خلطة الجيلاتين على بخار الماء وقومي بتقليبها جيدا حتى تتمكني من الحصول على قوام كثيف.
  • بعد التمكن من الحصول على قوام كثيف وجيد القوام ثم أرفعيه من على النار واتركيه حتى يبرد ثم ضعي كمية من هذا الخليط على وجهك واتركيه لمدة دقيقتين حتى يجف ثم قومي بعد ذلك بتقشير هذا القناع من الوجه.
  • بعد ذلك عليكي بغسل وجهك بالماء البارد ثم نشفيه وإستخدمي المرطب المناشب لنوع بشرتك وسوف تلاحظين نتيجة مبهرة وتتمتعين ببشرة ناعمة وجذابة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *