التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تشكيلة الأهلي أمام الداخلية اليوم في الدوري المصري ،  حيث يلتقي فريقي الأهلي والداخلية مساء اليوم السبت الأول من أبريل 2017  على ملعب الإنتاج الحربي في مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع الحادي والعشرين ، وسنتعرف على تشكيلة الأهلي أمام الداخلية اليوم السبت في الدوري المصري ، لطالما يريد أن يعرفها الكثير من عشاق الفريق وكرة القدم المصرية.

وقد أستقر المدرب حسام البدري على الدفع بـ ميدو جابر في تشكيلة الأهلي أمام الداخلية اليوم السبت في الدوري الممتاز ، والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يعانى كثيراً من الإصابات التي تضرب لاعبيه خاصة في خط الهجوم ، وكان أبرز هذه الإصابات وليد سليمان ومؤمن زكريا وكريم نيدفيد وجونيور أجاى.

تشكيلة الأهلي أمام الداخلية اليوم في الدوري المصري

وقد توقعت العديد من الصحف الرياضية تشكيلة الأهلي أمام الداخلية اليوم السبت ، والتي تشهد الكثير من الإصابات في صفوف النادي الأهلي كما أوضحنا أعلاه ، ودائماً ما تشهد مباراة الأهلي والداخلية طابع مختلف عن أي مباريات أخري بالدوري الممتاز، حيث تتمتع المباراة بالصراع القوي على تحقيق الفوز ورؤية أداء هجومي كبير من الفريقين.

تشكيلة الأهلي أمام الداخلية المتوقعة اليوم

ضمت تشكيلة الأهلي أمام الداخلية اليوم في الدوري المصري كلاً من:

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي.
  • خط الدفاع: سعد سمير – أحمد حجازي – أحمد فتحي – صبري رحيل.
  • خط الوسط الدفاعي: حسام عاشور – عمرو السولية.
  • خط الوسط الهجومي: عبد الله السعيد – ميدو جابر – أحمد حمودي.
  • خط الهجوم: عمرو جمال.

وفي إطار التغطية المستمرة سنتابع كل ما هو جديد عن تشكيلة الأهلي أمام الداخلية اليوم فى الدوري المصري، حيث نرفق لكم التشكيلة الأساسية التي ستضم اللاعبين لمواجهة الداخلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.