وظائف التدريب التقني والمهني موقع رابط تقديم المؤسسة العامة للتدريب التقني وشروط التقديم

وظائف التدريب التقني والمهني موقع رابط تقديم المؤسسة العامة للتدريب التقني وشروط التقديم

وظائف التدريب التقني والمهني 14381439، أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن فتح بوابة القبول والتسجيل على وظائف رجال ونساء، من حملة البكالوريوس ودبلوم سنتين ما بعد الثانوية العامة، وأيضاً دبلوم كلية التقنية، مع نشر رابط تقديم وظائف التدريب التقني والمهني على العديد من التخصصات في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بيّنت في إعلانها عن الوظائف الشاغرة لسد الاحتياجات بالقطاعات التدريبية، مواعيد التقديم والتي تكون وفق كل اعلان على رابط موقع تقني للوظائف المرفق أدناة،  وتم نشر دليل المستخدم الذي بيم كيفية تقديم وظائف التدريب التقني والمهني 1439.

مواعيد تقديم وظائف التدريب التقني والمهني

تقرر فتح بوابة التوظيف عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ،مع تحديد شروط التقديم على الموقع الإلكتروني بجوار مسمى كل وظيفة، يتم نشرها ويحدد كذلك مواعيد التسجيل في وظائف التدريب التقني، ويمكنكم الإطلاع على وظائف اقتي من موقعة ألإلكتروني المبين.

[iframe src=”https://teqani.tvtc.gov.sa/GuestForms/CustomErrorPage.aspx?lang=ar” height=”600″]

كيفية التقديم على وظائف التدريب التقني والمهني 1438

شمل الإعلان عن الوظائف الشاغرة للمؤسسة العامة للتدريب التقني، نشر دليل المستخدم، والذي قدم شرح مدعوم بالصور للراغبين في التسجيل على وظائف مؤسسة التدريب التقني، وسيتم إرفاق دليل المستخدم بالكامل لتسهيل خطوات التقدم عليكم بخلاف التعرف على اهم النقاط الواجب مراعاتها قبل التسجيل، والتعريف بالبيانات المطلوب إدخالها.

رابط تقديم وظائف الرجال والنساء للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

تتم عملية التقديم في وظائف التدريب التقني والمهني بالنسبة للرجال بعد الدخول للرابط موقع المؤسسة بوابة التوظيف الإلكتروني، ومنها اختيار رقم الإعلام الأول ثم تحديد التخصص المراد التقديم علية من بين ما هو معلن من تخصصات ببداية والموضوع والتعرف على شروط التسجيل، ولتوفير للجهد نضع رابط التسجيل مباشرةً بين أيدكم:

رابط تقني للوظائف

وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

نشرت المؤسسة العامة للتدريب التقمي المهني إعلان وجود وظائف شاغرة للبنات وتستقبل بوابة التقديم طلبات الالتحاف من 25 وحتى 29 محرم 1439، وللتعرف على كافة التفاصيل إليكم محتويات إعلان التوظيف:

إعلانات سابقة

وظائف التدريب التقني والمهني : رابط موقع تقديم المؤسسة العامة ل
وظائف التدريب التقني والمهني : رابط موقع تقديم المؤسسة العامة للتدريب التقني وشروط التقديم

التسجيل في وظائف النساء يتم بنفس الطريقة، ومنها إكمال البيانات للمتقدمات على التخصصات المناسبة للمؤهلات العلمية بعد الموافقة على الشروط

تسجيل وظائف التدريب التقني نساء

دليل المستخدم المرفق بعالية يوضح كافة التفاصيل والتوضيحات حول طريقة ملئ البيانات المطلوبة، بخلاف ما دون من اشتراطات يجب توافرها بالمتقدمين والأخيرة مبينة بالرباط المرفق بعالية حول استعراض وظائف التدريب التقني والمهني 1438 .

تحديث : الصورة المرفقة حول إعلان وظائف التدريب التقني والمهني، تبين أحدث لإعلان نشر لوظائف الرجال والنساء والتي بلغ عدد مناصبها الشاغرة 2000 وظيفة، وبمجرد الضغط على مسمى الإعلان يتم عرض الشروط العامة والتخصصات المطلوبة والمؤهلات الدراسية المسموح لها التقديم.

تحديث  : لتوفير وظائف للخريجين فعلت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني رابط موقع تقني، لعرض وظائف الشركات وتوفير وسيلة للتواصل مع الخريجين، ويمكنكم منه التعرف على احدق وظائف التدريب التقني والمهني .

تحديث : اعلن اليوم عن وظائف جديدة لنساء ضمن إعلانات وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني ينتهي التقديم عليها يوم 5-6-1439 المقبل والتفاصيل من خلال الرابط المبين بعالية والذي يمكنكم زيارته الآن .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *