جدارة تسجيل وظائف الخدمة المدنية الإدارية 1440: رابط التقديم على الوظائف الادارية

جدارة تسجيل وظائف الخدمة المدنية الإدارية 1440: رابط التقديم على الوظائف الادارية

جدارة تسجيل 1440، سنشر قريباً إعلان وظائف الخدمة المدنية لشغل الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، وتفعيل رابط تقديم جدارة 1440 لاستقبال الخريجين والخريجات أصحاب المؤهلات العلمية، المتوافقة وما نشر من تخصصات للرجال والنساء، وتم التنوية عن مواعيد التسجيل في الوظائف الادارية الغير ممكنة للقطاعات الحكومية من رابط نظام جدارة، وفقاً لما نصت علية الخطة الزمنية لإعلان وظائف الخدمة المدنية عبر بوابة التوظيف الإلكتروني.

وزارة الخدمة المدنية أكدت انه يحق التقديم على الوظائف الإدارية رجال أو نساء ممن تحصلوا على مؤهلاتهم الدراسية من داخل أو خارج المملكة، على وظائف القطاع الحكومي الشاغرة، وهي إجمالي ما سيصل من وظائف للوزارة من القطاعات الحكومية قبل يوم الإعلان، والتقديم عبر بوابة جدارة تسجيل الدخول.

شروط جدارة تسجيل وظائف الخدمة المدنية الإدارية 1440 والفئات المستهدفة

المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية، أشار لظهور إعلان الوظائف الإدارية الشاغرة في القطاعات الحكومية خلال الأسبوع الحالي، على أن يكون إعلان الوظائف الإدارية للجهات الحكومية الغير ممكنة من شغل وظائها الشاغرة، وبالفعل تم نشر إعلان طلب شغل 928 وظيفة إدارية شاغرة للرجال والنساء بتاريخ 27-9-2018 .

تحديث : أفرجت اليوم وزارة الخدمة المدنية عن الوظائف الإدارية التي طال انتظارها بجمالي عدد 928 وظيفة إداريه شاغرة وتم تحديد مواعيد التقديم وألية التسجيل على الوظائف المرفق بيانها فيما يلي:

التقديم علة الوظائف الإدارية للرجال خلال الفترة من 20 وحتى 24 من محرم 1440، فيما يكون التقديم للوظائف النسائية من 27 محرم 1440 هجريا ، وحتى 2 صفر المقبل، طوال فترات اليوم على رابط جدارة 3.

المرفق أدناة يخص شروط الوظائف الإدارية السابقة.

وفق الإعلانات السابقة فقد أوضحت وزارة الخدمة المدنية الضوابط والشروط العامة الواجب مراعاتها في المتقدمين، وكذلك الفئات المستهدفة من الخريجين والخرجات، وهوما يتوقع أن يكون لنفس الإعلان الذي سيصدر الأسبوع الحالي والتي جاءت على النحو التالي:

  • خريجي المعاهد التخصصية رجال ونساء
  • خريجي الدبلومات المتوسطة  بعد الدراسة الثانوية العامة رجال ونساء.
  • الخريجين الدرجة الجامعية النظرية والعلمية رجال ونساء.
  • الخريجين والخريجات من شهادة الدبلومات العليا عقب الحصول على الدرجة الجامعية.
  • حاملي شهدات الماجستير.
  • حاملي درجة الدكتورة.
  • قرارا المعادلة الموثق بوزارة التعليم.
  • حددت أولوية الترشيح للتخصصات الغير تربوية.
  • إثبات حضور الاختبار المهني للجامعين.

وللتعرف على باقي الشروط:

جدارة تسجيل وظائف الخدمة المدنية الإدارية 1438
جدارة تسجيل وظائف الخدمة المدنية الإدارية

آلية التقديم على وظائف الخدمة المدنية بوابة جدارة

ننشر لكم الخطوات التي أعلنتها وزارة الخدمة المدنية نحو ألية تقديم الوظائف الإدارية وهي كما يلي:

جدارة تسجيل وظائف الخدمة المدنية الإدارية 1438
جدارة تسجيل وظائف الخدمة المدنية الإدارية

التسجيل في جدارة الخدمة المدنية ومواعيد التقديم

أوضحت الخدمة المدنية عبر موقعها الإلكتروني كشوف وظائف جدارة رجال ونساء للراغبين في التقديم على وظائف جدارة:

التسجيل في جدارة الخدمة المدنية

التعرف على أعداد الوظائف الشاغرة والتخصصات المطلوبة ومواعيد تقديم وظائف الرجال والنساء:

إعلان جدارة الوظائف الإدارية

الروابط الدرجة بعالية ستوضح لكم شروط التقديم والوظائف الشاغرة وأعددها وكافة الأمور المتعلقة بعملية دخول جدارة تسجيل وظائف الخدمة المدنية 1438 سواء كان للوظائف النسائية أو وظائف الرجال.

تحديث : تفاصيل التقدم على إعلان وظائف الخدمة المدنية الإدارية وشروط التقديم وأليتها موضحة بما سرد من بيانات بالموضوع، وسيتم البدء في استقبال طلبات تسجيل الرجال يوم الأحد المقبل الموافق 5 رجب 1438 ورابط جدارة تسجيل سننشره لكم في وقت لاحق.

تحديث 12 رجب: اليوم بداية التقديم على الوظائف النسائية ضمن إعلان جدارة الخدمة المدنية للوظائف الإدارية، ويتم استقبال طلبات المرشحات وفق المؤهلات والتخصصات العلمية المنصور عليها بالإعلان.

تحديث : طريقة تقديم وظائف الخدمة المدنية عبر رابط تقديم جدارة 3 مبين بالموقع الإلكتروني، ويمكنكم الاطلاع على شروط التقديم عبر هذا الموضع لوظائف النساء والتخصصات المتاح عليها التقديم.

تحديث : وفق خطة التشغيل التي طرحتها وزارة الخدمية المدنية مطلع عام 1438، يتم الإعلان خلال الساعات القادمة عن إعلان الوظائف الإدارية المشمول بسلم رواتب الموظف العام.

تحديث : بداية من اليوم 20 محرف فعلت وزارة الخدمة المدنية موقعها الإلكتروني بوابة التوظيف جدارة لاستقبال طلبات التسجيل على الوظائف الإدارية الشاغرة للرجال حتى يوم 24 محرم .

تحديث : وزارة الخدمة المدنية وجهت الدعوة للخريجات للتقديم على الوظائف الإدارية البالغ عددها 300 وظيفة على سلم رواتب الموظفين العام بداية من الأحد 25 محرم 1439 هجريا على بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة الخدمة المدنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *