خصومات 60% وهداية كتير في العثيم السعودية الآن ولفترة محدودة

خصومات 60% وهداية كتير في العثيم السعودية الآن ولفترة محدودة

عروض وخصومات العثيم السعودية، الخصومات من العثيم دائمة ولا نهاية لها فمع كل أسبوع ستجدون عرض أكفء من العرض السابق فتعمل العثيم بأعلى مستوى من المهارة لكي تقدم إليكم كل ما يحتاج إليه المنزل، اهتمت أسواق العثيم على أن توفر إلى عملائها مجموعة من التخفيضات على مختلف منتجاتها الغذائية والأجهزة الكهربائية.

فتتسم المنتجات بأنها طازجة بنسبة 100%، فتعمل العثيم على إرضاء عملائها وتقديم إليهم كل ما يحتاجون من منتجات، وسنتعرف من خلال المقال تخفيضات العثيم في المملكة العربية السعودية.

عروض العثيم في المملكة العربية السعودية

توفر العثيم إلى عملائها الكثير من التخفيضات والخصومات على مختلف المنتجات الغذائية سواء لحوم أو دواجن أو فواكه أو خضروات أو مخبوزات أو حلوى ومن بين المنتجات التي يتوفر العرض كلًا من التالي” أرز بسمتي مزة، زيت فيكتو للطبخ والقلي، دجاج لي بون مجمد، لحم حاشي بالعظم طازج، صابون برسيل أزرق كبير، حليب هالي بودرة، سكر الأسرة ناعم.

يحتوي العرض على كلًا من التالي أيضًا” سمن فارم نقى، زيت أبو فهد للطبخ والقلي، حليب فيكتو بودرة، كرواسون بالزعتر، جبن إسكندراني وإسطنبولي دمياطي مصري، مكدوس سوري عدس أحمر تركي، هيل هندي، قهوة برازيلي، كورن فليكس نستله فيتنس، حليب أبو قوس لايت سائل، حليب المراعي سائل قليل دسم، حليب ريجيليه فيتاميلك خالي من الدسم، حليب أبو قوس، حليب ريجيليه بودرة خالي من الدسم، سكر سويتن لو منخفض السعرات، سكر سويت اند لو دايت زجاج.

خصومات العثيم في السعودية

من بين المنتجات التي يتوفر العرض عليها أيضًا كلًا من التالي” قشطة بوك، بسكويت أولكر بسكريم كاكاو، شراب أروجينال برتقال وجزر، صدور دجاج سيرا بلا عظم وجلد، ملوخية مونتانا، لبنة أولكر، حلاوة حلواني سادة، زيت صني للطبخ، لانشون سنيورة دجاج، زيت نخلتين نباتي، شوربة باشاك بكريمة الخضار، جل استحمام ديتول عناية”.

تقدم العثيم على أيضًا على” صابون ديتول منعش، صابون ديتول، معجون أسنان ألو دنت بياض طبيعي، مربي العلالي فراولة، مربي هيرو مشمش خفيف، حلاوة حلواني سوربيتول دايت، كورن فليكس كلوقز سبيشال، مربي سان دالفور فراولة خالي من السكر، سكر كاندريل بودرة، سكر ستيفيانا قليل السعرات الحرارية، بسكويت مكفتز دايجيستف لايت، جبن نادك شرائح قليل الدسم، جبن المراعي شيدر علب خالي من الدسم.

تخفيضات العثيم السعودية

توفر العثيم الكثير من الخصومات والتخفيضات على مختلف المنتجات التي من بينها كلًا من التالي” مربي حلواني فراولة، كب كيك يمامية غندور فانيليا، سكر ذرة تروبيكانا سلم، محلي تروبيكانا سلم سكر، سكر كاندريل قليل السعرات، شراب فرشلي شوكولاتة لايت”، محلي تروبيكانا سلم، سكر تروبيكانا منخفض السعرات.

تشمل عروض وخصومات العثيم على سكر ذرة تروبيكانا سلم، محلي تروبيكانا سلم سكر، سكر كاندريل قليل السعرات، شراب فرشلي شوكولاتة لايت”، محلي تروبيكانا سلم، سكر تروبيكانا منخفض السعرات، جبن المراعي حلومي قليل الدسم، جبن كرافت شرائح سينغلز.

عروض وتخفيضات أسواق العثيم السعودية

يشمل العرض على الكثير من الأنواع من الحلوى مثل تورتة ميل في مربي مشمش، ماكرون كب كيك بالكريمة، دونات ميني ودونات كبيرة، زود كرواسون جبن بيضاء، جبن ماك تشيز فيتا واسطمبولي، سن توب شراب برتقال، تقدم العثيم عروض على كلًا من” جبن الزهار، زبيب ومرتديلا امريكانا بقري.

فمن بين المنتجات أيضًا كلًا من” صانسيلك شامبو ضد تساقط الشعر Sunsilk Hair Shampoo، أومو صابون بودرة Omo Detergent Powder، جبن برايد شرائح خالي من الدسم، تونة حدائق كاليفورنيا خفيف، دقيق كويتي درجة أولى.

عروض وخصومات أسواق العثيم السعودية اليوم

دوف شامبو للشعر Dove 2 in 1 Hir Shampoo، ديتول صابون أصلى Dettol Orinianl Hand Wash، فانيش مزيل ناصع Vanish Liquid Stain Remover، وكذلك مكدوس سوري، دقة مدينى إسناد وقهوة هواري عربي بالإضافة إلى زنجبيل مطحون هندي، فكل ما تحتاجون إليه ستجدونه لدى العثيم بكل تأكيد.

توفر أسواق العثيم إلى عملائها المزيد من المنتجات لعملائها التي من بينها أيضًا كلًا من التالي” شبت عضوي – صحن 100، كريم، شاي ليبتون فلة، سمك صافي طازج، خوخ، شامبو كلير، ممسحة بالينو، ريو ماري لحم، صابون لوكس مشمش، جلي فازلين أصلي، بفك سفوري ذرة، لايف بوي غسول، فوط صحية كيرفري.

تخفيضات العثيم في المملكة العربية السعودية

يحتوي العرض أيضًا على حليب طويل الأجل المراعي نجوم بالشوكولاتة( 18 × 150 مل)، كما يحتوي على حليب طويل  الأجل سواء كامل أو خالي أو قليل الدسم  من نادك  ( 12 × 1 لتر). وكذلك أيضا حليب  طويل الأجل  نادك ( 18 × 125  مل)، كما يحتوي على عسل نحل  صافي  لنجنيز500 جرام، شابوة العثيم رغوة شعر.

عروض العثيم في السعودية

اهتمت العثيم على أن تقدم إلى عملائها مجموعة من الخصومات على مختلف المنتجات التي من بينها كلًا من التالي”  دجاج مجمد 1000جرام، دجاج بدون عظم 2.5 كيلو جرام، ويشمل العرض أيضًا صدور دجاج 450 جرام بالإضافة إلى دجاج بروستد  كلاسيك  شرائح  / فيليه  750 جرام، باذنجان كبير، دجاج طازج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *