تردد قناة العراقية الرياضية الجديد على نايل سات

قناة “العراقية” هي من القنوات التي يبحث عنها الكثير والعديد من الناس في دولة العراق والمهتمين بالرياضة ومعرفة أخبار كرة القدم أول بأول، كما أنها تقوم بالبث المباشر من العراق مباشرة على شاشتها على قمر نايل سات وعرب سات.

لتشغيل قناة العراقية يجب أن تقوم بضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على تردد قناة العراقية الرياضية الجديد حتى يمكنك أن تتابع العديد من البرامج المهمة، كما يمكنكم متابعة البرامج التي تهم الجماهير الرياضية العريضة، وهذه القناة هي من أهم وأفضل القنوات في العراق حيث أنها تقوم ببث مباشر من العراق مباشرة.

تردد قناة العراقية الرياضية الجديد

تقدم قناة العراقية الرياضية الشهيرة في دولة العراق، العديد من البرامج الهادفة والمميزة والمهمة، والتي يبحث عنها الكثير من الناس في العراق، حيث أنها تقوم بتقديم مجموعة من البرامج مع نخبة من كوادر إعلامية ذات خبرة في العالم الكروي.ومن تلك البرامج التي يتم عرضها على القناة، برنامج أنت الحكم، وبرنامج معايشة رياضية، وأيضا برنامج الدوري، وتلك البرامج أسبوعية، أما البرامج الشهرية ، فتتمثل في برنامج برلمان الرياضة.

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ المكان
نايل سات 12437 افقي H 27500 5/6 7 غرب
نايل سات 12118 افقي H 27500 5/6 7 غرب
نايل سات 12380 افقي H 27500 5/6 7 غرب
كما أن  تلك القناة تقوم بنقل العديد من المباريات والبطولات المختلفة، كما أنها تقوم بإذاعة الأحداث الرياضية في جميع أنحاء العالم، وتم تأسيس تلك القناة عام 2005، كما أن بثها الأرضي أنطلق بعدها في بغداد وكربلاء وأيضا الناصرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *