توقف منصة مدرستي التعليمية هل تم للروضة والابتدائي في منصة مدرستي السعودية

توقف منصة مدرستي التعليمية بعد أن تم التصريح من وزارة التربية والتعليم عن أن ستكون العودة إلي الدراسية . بشكل حضوري وذلك في مرحلة الروضة والابتدائي داخل المملكة العربية السعودية . كما أن الوزارة وضحت حقيقة توقف منصة مدرستي لتلك المراحل الدراسية . كذلك فيما يخص اليوم الذي سيتم فيه العودة إلي الدراسة والذي حددته الوزارة هل سيتم . في منصة مدرستي تسجيل دخول وعمل إجراءات عودة الدراسة حضورياً عبر منصة مدرستي . ومن خلال المقال اليوم سنتعرف علي تفاصيل التصريحات عن منصة مدرستي الصفحة الرئيسية وما جاء بها .

توقف منصة مدرستي التعليمية
المرحلة الابتدائية

توقف منصة مدرستي التعليمية وعدم الدخول علي منصة مدرستي الصفحة الرئيسية

تداولت معلومات عديدة عن توقف منصة مدرستي التعليمية عبر منصات التواصل المنتشرة علي الأنترنت . وكان التساؤل هل منصة مدرسة مدرستي سيتم أيقاف التسجيل عليها لمرحلة الابتدائي والروضة . كما أن حقيقة توقف منصة مدرستي والتي جاءت في تصريحات الوزارة بأن منصة مدرستي السعودية . سوف تستمر في العمل بالدراسية عن بعد وذلك تماشياً مع عودة الدراسة حضورياً . للمراحل الدراسية المشار لها في بداية المقال . كذلك تم التوضيح بجانب تلك التصريحات بأن معاناة الطلاب في الفترة الماضية بعدم القدرة علي . تسجيل الدخول علي منصة مدرستي الصفحة الرئيسية وذلك كان سببه الضغط الشديد الذي شهدته منصة مدرستي تسجيل دخول بعد المعلومات المتداولة الغير صحيحة عن . وقف تسجيل الدخول علي منصة مدرستي .

منصة مدرستي التعليمية رابط تسجيل الدخول الرسمي وما يتم تقديمه من خدمات

يتاح العديد من الخدمات التي يتم تقديمها علي منصة مدرستي السعودية . فمنها ما يتم علي منصة مدرستي الواجبات الخاصة بالمراحل التعليمية المختلفة بجانب الخدمات التالية :-

  1. يتاح علي منصة مدرستي الصفحة الرئيسية تقديم خدمة تعديل البيانات لكل الطلاب وأولياء الأمور .
  2. كما بجانب ذلك عبر منصة مدرستي تسجيل دخول يمكن لكافة الطلاب تعديل البيانات الخاصة بهم دراسياً .
  3. كذلك يتم عبر منصة مدرستي التعرف علي ما تحتويه كافة المقررات الدراسية المختلفة .
  4. يقوم كافة الطلاب في منصة مدرسة مدرستي معرفة تقاريرهم الخاصة بتقدمهم في الدراسة .
  5. كما أنه عبر تطبيق مدرستي يتم إرسال تقارير شاملة عن حالة الطالب الدراسية لأولياء الأمور .

خطوات التسجيل في منصة مدرستي العودة إلي المدارس حضورياً وعدم توقف منصة مدرستي التعليمية

  • في منصتي يتم ببداية الأمر تسجيل الدخول علي منصة مدرستي التعليمية رابط الوزارة الرسمي .
  • كما يتم بعد تسجيل البيانات المطلوبة علي منصة مدرستي التعليمية تسجيل رمز التحقق علي الصفحة الرئيسية .
  • تفتح بعد ذلك صفحة جديدة في منصة مدرستي تسجيل دخول للتأكد من البيانات التي تم تسجيلها .
  • بعد الخطوات السابقة يتم عمل إجراء أخير وهو الخاص بالتأكد من الحساب الخاص بك عبر إرسال رسالة نصية لهاتفك من منصة مدرسة مدرستي .والتي تحتوي علي الاسم الخاص بالدخول علي منصة مدرستي ورمز المرور المسجل .

الخدمات المقدمة من لكافة المعلمين والمعلمات علي مدرستي بعد قرار عودة الدراسة اليوم

بعد أن تم توضيح حقيقة توقف منصة مدرستي التعليمية والتي ليس لها أساس من الصحة . نتعرف علي الخدمات التي يتم تقديمها عبر منصة مدرستي الصفحة الرئيسية وذلك لكافة المعلمين والمعلمات بعد قرارا . عودة الدراسة حضورياً وهي كالآتي :-

  1. يقوم كافة المعلمين والمعلمات عبر شرح مبسط علي منصة مدرستي التعليمية بتسهيل المحتوي الدراسي للطلاب .
  2. كما أن عبر منصة مدرستي تسجيل دخول للمعلمين والمعلمات يمكنهم إعداد كافة الدروس للمراحل التعليمية المختلفة .
  3. كذلك بجانب التأكد في منصة مدرستي وزارة التعليم بأن كافة الدروس تحتوي علي الأهداف المرجوة والواجبات للطلاب .
  4. ذلك بجانب أن منصة مدرستي من خلالها يتم وضع كافة الاختبارات الخاصة بكل المراحل التعليمية ووضع الأنشطة الدراسية .

توقف منصة مدرستي التعليمية والمعلومات التي كانت متداوله عنها تزامناً مع عودة الدراسة حضورياً . ذلك ما تم التأكيد عليه من وزارة التربية والتعليم السعودية بأنه عاراً من الصحة تماماً . وأن منصة مدرستي التعليمية ما زال مستمر عليها تسجيل الدخول . ويمكن تسجيل الدخول علي منصة مدرستي التعليمية وفقاً للخطوات المشار لها في المقال . وذلك عبر الرابط الرسمي الخاصة بمنصة مدرستي السعودية والمرفق داخل المقال وأيضاً عبر الخطوات الخاصة بالمعلمين والمعلمات . داخل السعودية يمكنهم التسجيل علي منصة مدرستي للاستفادة من الخدمات المقدمة علي منصتي مدرستي . التي تشمل العديد من الخدمات الخاصة بكافة المراحل التعليمية المختلفة داخل المملكة العربية السعودية . كما بجانب أن منصة مدرستي السعودية يتم تقديم الخدمات المتعددة لكافة طلاب المراحل التعليمية المختلفة . لكافة مدارس محافظات السعودية وذلك بجانب التعليم عن بعد . وتستمر منصة مدرستي وزارة التعليم بالعمل علي مدار العام الدراسي . وأذأ ما كانت هناك رغبة في التواصل . مع الدعم الفني لمنصة مدرستي يتم ذلك عبر الرقم المجاني الخاص بمنصة مدرستي السعودية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *