جربيها بنفسك.. خلطة البيكنج بودر والصابون لتفتيح خيالي للجسم وكل الأماكن الداكنة من أول مرة

جربيها بنفسك.. خلطة البيكنج بودر والصابون لتفتيح خيالي للجسم وكل الأماكن الداكنة من أول مرة

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن خلطة البيكنج بودر والصابون والتي أثبتت فاعليتها الجبارة على التبيض وتفتيح الأماكن الداكنة، هذا إلى جانب أنها تعمل على تنظيف البشرة ومنحها الحيوية والنقاء، وتقضي على حبوب الشباب والهالات السوداء التي تحدث حول العيون، ولذلك يجب أن نعرضها لكن ونوضح لكم كيفية عملها.

خلطة البيكنج بودر والصابون

إن هذه الخلطة لها المثير من الفوائد والمميزات التي من الرائع أن يتم استخدامها فيها، حيث أنه من الممكن أن يستخدم في صباح كل يوم كغسول ومطهر رائع، هذا إلى جانب أنه يقوم بالقضاء على الجلد الميت وخلق الخلايا البديلة، وكذلك فهو يقوم بالقضاء على كل الرؤوس السوداء التي تسبب قلق للكثير.

كما أن هذه الخلطة تساعد بشكل جيد جدا في للقضاء على حبوب الشباب وكل العلامات للتي قد تنتج عنها، كما تعمل على علاج أي أثار للالتهابات في البشر، هذا إلى جانب أنه يعالج الجفاف الذي قد يصيب البشرة، كما أنه فعال في عملية ترطيب البشرة بشكل كبير جدا وجيد.

خلطة تفتيح الجسم والمناطق الحساسة

  • صابون وجه يفضل لون ابيض
  • نصف كوب خل او اقل
  • كيس بيكنج بودر

طريقة تحضير خلطة البيكنج بودر

  • في بداية الأمر نقوم ببشر الصابون بشكل جيد وتركه على جانب قبل استخدامه.
  • ثم بعد ذلك نقوم بعد ذلك بإضافة كميات البيكنج بودر والخل ونخلطهم إلى أن يتجانسوا مع بعضهم البعض، ومن الضروري أن نحرص على أن تكون ذات سمك كريمي.
  • إن خليط البيكنج بودر مع الصابون يتم استخدامها وتركها على البشرة لفترة لا تقل عن نصف ساعة، ثم بعد ذلك عند إزالتها
  • بعد ذلك نقوم بفركها وغسل البشرة جيدا بعد ذلك. ولقد أوصى خبراء التجميل بأن يتم استخدام هذه الطريقة لمدة شهر يوميا للحصول على أفضل النتائج.

لقد عرضنا لكم في هذا المقال خلطة البيكنج بودر والصابون بداية من فوائدها ومميزاتها الجبارة للجسم. وكذلك المكونات الخاصة بها وطريقة تحضيرها في المنزل. التي تعتبر سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى الكثير من الوقت والخطوات. والتي تساعد على زيادة نقاء البشرة ونضارتها وتبييضها وحمايتها من حبوب الشباب والتجاعيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *