ترتيب الدوري الإسباني في الأسبوع 22 ونتائج المباريات بعد فوز برشلونة وتعادل ريال مدريد

ترتيب الدوري الإسباني في الأسبوع 22 ونتائج المباريات بعد فوز برشلونة وتعادل ريال مدريد

ننشر لكم ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم في الأسبوع 22 ونتائج مباريات اليوم بعد تعادل ريال مدريد ضد إلتشي بهدفين وفوز برشلونة على ألافيس بهدف في المباراة التي جمعتهما، حيث من المنتظر أن يلتقي ريال مدريد فريق إلتشي، بينما يواجه برشلونة فريق ديبورتيفو ألافيس وسط مباريات قوية تقام اليوم الأحد ومنها مباراة غرناطة وأوساسونا ومباراة ريال مدريد وإلتشي ومباراة ريال سوسييداد وخيتافي وايو فاليكانو وأتلتيك بيلباو وديبورتيفو ألافيس أمام برشلونة.

ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم

ننشر لكم ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بشكل متجدد بعد نهاية مباريات الأحد.

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

موعد مباريات اليوم الأحد في الدوري الإسباني

تقام اليوم الأحد عدة مباريات في الدوري الإسباني لكرة القدم.

  • مباراة غرناطة وأوساسونا في تمام الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.
  • مباراة ريال مدريد وإلتشي في تمام السادسة والربع عصرا.
  • مباراة ريال سوسييداد وخيتافي في الثامنة والنصف مساء.
  • مباراة رايو فالكانو وأتلتيك بيلباو في الثامنة والنصف مساء.
  • مباراة ديبورتيفو ألافيس وبرشلونة في الحادية عشرة مساء.

نتائج مباريات الأسبوع 22 حتى الأن

يذكر أنه قد أقيمت عدة مباريات في الدوري الإسباني لكرة القدم وجاءت النتائج كالتالي:

  • قاديش يفوز على ليفانتي بهدفين دون رد.
  • فياريال يفوز بثلاثة أهداف أمام مايوركا.
  • تعادل بين كلا من إشبيلية وسيلتا فيغو بهدفين لكل فريق.
  • أتلتيكو مدريد يفوز على فالنسيا بعد ريمونتادا قوية في الدقائق الأخيرة بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كان أتلتيكو مدريد قد نجح في خطف نقاط المباراة أمام فالنسيا بعدما نجح أنخيل كوريا وماريو هيرموسو بإحراز هدفين متتاليين في الدقيقة 90 من زمن المباراة التي أقيمت بينهما.

ترتيب قمة الدوري الإسباني

يذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة وبفارق مباراة لصالحه عن إشبيلية صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة، بينما يأتي ريال بيتيس في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز السابع برصيد 32 نقطة ويحتاج برشلونة للفوز بأي عدد من الأهداف من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإسباني خاصة وأن برشلونة يعاني عدم الإتزان هذا الموسم.

صراع قاع الدوري الإسباني

يذكر أن قاديش يحتل المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة، بينما يأتي ألافيس في المركز التاسع عشر برصيد 17 نقطة ويأتي ليفانتي في المركز 20 برصيد 11 نقطة وسط حالة من الترقب لنتائج مباريات اليوم الأحد.

يذكر أن ريال مدريد يبحث اليوم الأحد عن الصدارة في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم خاصة وأن المنافسة مع إشبيلية مشتعلة، ويسعى الريال إلى محاولة الفوز اليوم من أجل ضمان النقاط الثلاث وتوسيع الفارق مع إشبيلية، ويبدو أن ريال مدريد يقترب من إحكام قبضته على الدوري الإسباني لكرة القدم وسط منافسة قوية من جانب ريال مدريد وإبتعاد برشلونة من المنافسة.

يذكر أن أنشيلوتي حائرا بإشراك هازارد من عدمه خاصة أن مشاركة هازارد سيعني التخلي عن جونيور من بداية المباراة وهو خيار صعب بالنسبة للمدير الفني لريال مدريد، وسيحاول المدير الفني لريال مدريد إدخال تشكيل قوي ومنسجم في مواجهة اليوم المرتقبة والتي تعد هامة بالنسبة لريال مدريد في طريق البحث والمحافظة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم في مباراة هامة ومرتقبة بالنسبة لريال مدريد.

كان ريال مدريد قد تعادل أمام إلتشي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جرت بينهما، وأحرز أهداف ريال مدريد مودريتش وميلتاو في واحدة من المباريات القوية بين ريال مدريد وإلتشي، في نفس الأسبوع فاز أوساسونا على غرناطة بهدفين نظيفين، ونجح أتلتيك بلباو في الفوز على فاليكانو بهدف في مباريات تقام في الدوري الإسباني، وسنقدم لكم كل جديد حول نتائج مباريات اليوم في الدوري الإسباني.

نتائج مباريات الأحد

كانت مباريات الأحد قد حملت العديد من المفاجأت، أهمهما فوز أوساسونا على غرناطه بهدفين دون رد، تعادل سوسيداد مع خيتافي بدون أهداف، فوز أتلتيك بيلباو على فاليكانو بهدف نظيف وفوز برشلونة على ألافيس، هذا ويبدو ترتيب الدوري الإسباني قد تغير بعد نتائج الأحد، رغم حفاظ ريال مدريد على الصدارة إلا أن عدد النقاط تقلص بينه وبين إشبيلية إلى أربع نقاط، ووصل برشلونة للمركز الخامس بعد فوزه برصيد 35 نقطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *