مقشر القهوة الرهيب لتقشير اليدين والرجلين وإزالة البقع الغامقة والجلد الميت في دقائق معدودة

مقشر القهوة الرهيب لتقشير اليدين والرجلين وإزالة البقع الغامقة والجلد الميت في دقائق معدودة

تقشير الرجلين واليدين من أهم الأشياء التي تحتاج كل إمرأة وفتاة أن تحصل عليها فهم يرغبون في تنعيمها وترطيبها حيث أن هذه المناطق قد تتعرض دائما لأشعة الشمس الضارة لذلك تظهر باللون الأسود أو الداكن، فيريد الكل أن يقومون بإستخدام الكريمات التي تساعد علي تفتيحها وتبييضها وتوجد مشكلة أخرى في اليدين والرجلين وهي تراكم خلايا الجلد الميتة، فهي لها دور كبير جدا في ظهورهم باللون الغامق وكذلك تعطي لبشرة هذه المناطق ملمس خشن وهذا الشيء يظهر نتيجة الإهمال وعدم تنظيفهم بشكل مستمر.

فمن المعروف أن عملية تقشير البشرة سواء الوجه أو الرقبة أو الجسم تكون مهمة جدا ولا يمكننا الإستغناء عنها بشكل نهائي لأن عند إهمالها قد تظهر هذه الأشياء الغير مرغوب فيها، فتقشير اليدين والرجلين من الأمور الهامة فالكل يلجأ إلى ذلك في فصل الشتاء بالتحديد لأن قد يحدث جفاف للبشرة بسبب الجو البارد وبالتحديد عند تعرضهم للماء بشكل كثير.

لذلك ترغب كل السيدات في الحصول على شئ مفيد يساعد على التقشير وإزالة خلايا الجلد الميت والمتراكم وأيضا تريد أن تحصل على أفضل شيء يعمل على تنعيم وترطيب الجلد بهم والذي يساعد علي ذلك بطريقة سريعة وبدون ترك أي آثار سلبية، هي إستخدام خلطة القهوة فهي من ضمن الخلطات السحرية والقوية والتي يكون لها تأثير إيجابي ومفعول جذاب حيث أنها تعمل علي تقشير المنطقتين وتعمل علي تبييضهم أيضا.

مكونات خلطة القهوة لتقشير اليدين والرجلين

  • ملعقة كبيرة ونصف من مسحوق القهوة.
  • ملعقتان صغيرتان من السكر.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من العسل الأبيض.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من كريم مرطب مناسب.

طريقة عمل خلطة القهوة لتقشير اليدين والرجلين

  • نقوم بتجهيز طبق مناسب ونضع به ملعقة كبيرة ونصف من مسحوق القهوة وملعقتان صغيرتان من السكر ثم نضيف ملعقة واحدة كبيرة الحجم من العسل الأبيض ونضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون وملعقة واحدة كبيرة الحجم من كريم مرطب مناسب.
  • وبعد ذلك يتم مزج جميع المكونات بطريقة جيدة مع بعضهم حتى نحصل على مزيج متجانس القوام ونقوم بغسل اليدين والرجلين بإستخدام الماء الدافئ.
  • ثم نضع خلطة القهوة دون تجفيفهم من الماء ويتم توزيعها بشكل جيد ونتركها لمدة خمسة وعشرون دقيقة تقريبا وبعد مرور هذا الوقت يتم إزالتها عن طريق التدليك عليها برفق.
  • وقومي بغسل اليدين والرجلين بإستخدام الماء الفاتر ولابد من تكرار هذه الخلطة ثلاث مرات في الإسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *