“هنا” موعد مباراة السعودية وعمان 27/01/2022 عاجل إصابتان في المنتخب السعودي بكورونا

“هنا” موعد مباراة السعودية وعمان 27/01/2022 عاجل إصابتان في المنتخب السعودي بكورونا

مباراة السعودية وعمان القادمة في تصفيات مونديال قطر 2022، هي حديث الصباح والمساء بين مشجعي الأخضر السعودي الحالمين بحضور المونديال في قطر لتشجيع المنتخب الوطني الذي أقترب من تحقيق حلم الوصول بعد تصدره في تصفيات قارة أسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، المباراة  لحساب الجولة السابعة من المجموعة الثانية “B”، المقرر لها الخميس القادم الموافق 2022/01/27، بدأ عشاق الأخضر السعودي والأحمر العماني في البحث عن تفاصيل المواجهة المرتقبة للمنتخبين، والتساؤل عن رابط حجز تذاكر مباراة السعودية ضد عمان، وأسعار التذاكر وقائمة المنتخبين للقاء الحاسم، الذي في حالة فوز السعودية تصل للنقطة أل 19 ليقترب بنسبة 95% من التأهل للمونديال، بينما المنتخب العماني الباحث عن الفوز ليدخل دائرة المنافسة على البطاقة الثالثة، المؤهلة للملحق الأسيوي فلمن تكون الغلبة هذا ما سنتعرف عليه بعد نهاية المباراة.

وزارة الرياضة السعودية

أعلنت منذ قليل وزارة الرياضة السعودية عن فتح ملعب أستاد مدينة الملك عبد الله الرياضة بكامل طاقته، للجمهور السعودي بدلاً من نسبة 80% التي كان معمول بها، من أجل مزيد من الدعم الجماهيري في اللقاء، وهناك أقبال كبير من الجمهور على شراء التذاكر التي قاربت على النفاذ، بسبب شغف الجمهور لحضور المباراة.

موعد مباراة السعودية وعمان القادمة

  • 17.15 : – بالتوقيت العالمي توقيت غرينتش.
  • 18.15 : – بتوقيت دول الجزائر، تونس، المغرب.
  • 19.15 : – بتوقيت كلاً من الدول مصر، السودان، ليبيا.
  • 20.15 : – بتوقيت مكة المكرمة، دولة قطر، الكويت، البحرين.
  • 20.15 : – بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان.

مباراة السعودية ضد سلطنة عمان

يدخل المنتخب السعودي المباراة في الجولة السابعة من تصفيات المونديال برقم مبشر فالمباراة القادمة والمقرر لها الخميس المقبل تحمل الرقم خمسة في مباريات الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم لقارة أسيا لم يخسر في تلك الجولة المنتخب السعودي في الجولات الأربع السابقة حيث فاز في مباراتين على العراق في تصفيات منديالي “2018/2002” وتعادل في لقاءين مع الصين وكوريا الجنوبية قبل مونديالي “2010/1998”.

قائمة المنتخب السعودي لمباراة عمان

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي  الفرنسي رينارد هيرفي عن 26 لاعب لخوض اللقاء وهم.

  • حراسة المرمى :- ” محمد العويس، محمد الربيعي، فواز القرني، أمين بخاري”.
  • خط الدفاع ” أحمد شراحيلي، ياسر الشهراني، عبد الله المالكي، علي البليهي، زياد الصحفي، سلطان الغنام، سعود عبد الحميد، محمد البريك، متعب الحربي”.
  • الوسط : – ” محمد كنو، عبد الإله المالكي، علي الحسن، عبد الله الخيبري، سامي النجعي، عبد الرحمن العبود، هتان باهبري، سالم الدوسري، خالد الغنام”.
  • الهجوم :- ” فهد المولد، صالح الشهري، فراس البريكان”.

قائمة منتخب عمان ضد المنتخب السعودي

  • حراسة المرمى :- ” فايز الرشيدي، إبراهيم المخيني، أحمد الرواحي”.
  • الدفاع : – ” جمعة الحبسي، أمجد الحرثي، خالد البريكي، عبد العزيز القيلاني، أحمد الكعبي، فهمي سعيد، أحمد الخميسي، محمود مبروك”.
  • الوسط : – ” حارب السعيدي، أيمن البريكي، محسن جوهر، أرشد العلوي، صلاح اليحيائي، جميل اليحمدي، عمر الغزاوي، معتز صالح، عبد الله فواز، زاهر الأغبري”.
  • خط الهجوم :- ” المنذر العلوي، محسن الغساني، خالد الهجري، مروان تعيب، عصام الصبحي”.

موقع حجز تذاكر مباراة السعودية وعمان

كما هو معروف منذ جائحة فيروس كورونا والحجز للتذاكر إلكتروني، وخصصت وزارة الرياضة السعودية رابط منصة مكاني الإلكترونية، كي يتم حجز التذاكر من خلالها ولم يتم حتى اللحظة موعد فتح المنصة للجماهير، حتى يتمكنوا من حجز تذاكر المباراة، وسنوافيكم فور الإعلان عن توافر التذاكر للحجز وتحديد أسعارها.

مباراة السعودية وعمان في تصفيات المونديال

مباراة السعودية القادمة ضد عمان المقرر لها الخميس القادم، هي المباراة رقم 22 في تاريخ مواجهات المنتخبين، سبق هذه المباراة أن تقابل المنتخبين 21 مرة، كانت الغلبة لصالح المنتخب السعودي بالفوز في 13 مباراة، بينما فاز الأحمر العماني في 5 مباريات فقط، وتعادل الفريقين في 3 مباريات، أخر لقاء جمع الفريقين كان في شهر سبتمبر 2021 في مسقط لحساب نفس التصفيات، وفازت السعودية بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب صالح الشهري عمان تسعى لرد الاعتبار في اللقاء القادم خاصة أنها فرصتها الأخيرة في الحصول على المركز الثالث المؤهل للملحق الأسيوي مع صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى.

رينارد تخصص الفوز على المنتخبات العربية

من ألأمور التي تدعو للتفاؤل قبل مباراة السعودية وعمان اليوم هو أن المدير الفني الفرنسي، لم يخسر في أي مباراة قادها للأخضر السعودي ضد أي منتخب عربي، قد خاض مع السعودية 6 مباريات أمام المنتخبات العربية، حقق الفوز في أربعة وتعادل في مباراتين، وفي مجمل مشواره التدريبي لعب 22 مباراة ضد منتخبات عربية فاز في ما نسبته 67 % منها.

تصريحات جريئة للمدير الفني للمنتخب العماني قبل المباراة

أعلن المدير الفني لمنتخب سلطنة عمان التحدي في مباراة عمان ضد السعودية، وقال أن المنتخب العماني لا يبحث عن أعزار قبل اللقاء الحاسم أمام السعودية، رغم الغيابات الكبيرة بسبب جائحة كورونا التي ضربت 7 لاعبين من العناصر الأساسية للمنتخب، وفي نهاية المؤتمر شكر نادي أهلي جدة على أستقبال تدريبات المنتخب العماني.

ترتيب جدول المجموعة الثانية قبل المباراة

  1. السعودية : برصيد 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل.
  2. اليابان : برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات.
  3. أستراليا : برصيد 11 نقطة من 3 فوز وتعادلين.
  4. عُمان : برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل.
  5. الصين : برصيد 5 نقاط من فوز وحيد وتعادلين.
  6. فيتنام : بدون رصيد من النقاط.

بطاقة المباراة

المباراة السعودية & عمان
البطولة الجولة السابعة من تصفيات أسيا لكأس العالم
الموعد والتوقيت الخميس القادم الموافق 2022/01/27 الساعة 20.15 بتوقيت مكة المكرمة
الملعب ملعب مرسول بارك بالرياض
القنوات الناقلة SSC الرياضية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *