تمويل شخصي بقيمة 50 الف ريال سعودي لجميع المواطنين بدون كفيل

تمويل شخصي بقيمة 50 الف ريال سعودي لجميع المواطنين بدون كفيل

يقدم بنك الرياض السعودي دعم للمواطنين علي شكل قرض شخصي بأفضل قيمة مالية بدون كفيل، يعمل بنك الرياض بالمملكة العربية السعودية علي تقديم كافة المنتجات المتميزة والمتنوعة، والتي قد تنال إعجاب عملائه، حيث انه يعد من اهم البنوك وله الكثير من الفروع الأخري المنتشرة في أراضي المملكة العربية السعودية، حيث يوجد الكثير من المصادر التي تقدم الدعم للمواطنين لمساعدتهم في تيسير أمورهم كما تقدم مؤسسة الديوان الملكي افضل منتج تمويلي علي شكل مساعدة، قرض بدون رد المبلغ للمواطنين المحتاجين والفقراء.

تمويل بنك الرياض السعودي بدون كفيل

تمويل بنك الرياض السعودي يقدم لجميع المواطنين السعودين وغير السعودي بأفضل قيمة مالية، حيث يتميز التمويل بأنه يقدم بتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية، وسوف نوضح جميع المزايا التي يمتلكها التمويل.

  • يتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية.
  • لا يشترط البنك بوجود كفيل غارم.
  • يقدم بأفضل قيمة مالية تصل الي 500 الف ريال سعودي.
  • متاح لجميع المواطنين السعوين المقيم أيضاً.

الشروط الواجب توافرها للحصول علي الشخصي

يعمل بنك الرياض السعودي علي توافر جميع التمويلات المختلفة التي قد تنال إعجاب العملاء، فهو من اشهر البنوك المتواجدة علي أراضى المملكة العربية السعودية، ويقدم التمويل بشروط ميسرة ومتساهله وليست معقدة، كما أنها متاح لجميع المواطنين السعودي والمقيم أيضاً، وسوف نوضح جميع الشروط اللازمة.

  1. يشترط ان لا يقل عمر العميل عند التقديم علي التمويل الشخصي عن اثنين وعشرون عام.
  2. يشترط ان لا يقل الراتب الشهري عند التقديم عن خمسة ألاف ريال سعودي، وذلك من اجل ان يتم الموافقة للحصول علي التمويل الشخصي.
  3. لا بد ان يكون العميل المتقدم يمتلك وظيفة سواء ان كانت وظيفة بأحد القطاعات الحكومية، او القطاعات الخاصة.
  4. يجب الا تقل مدة خدمة العمل عن التقديم عن شهراً وذلك من اجل ان يتم الموافقة للحصول علي التمويل.

طريقة التقديم علي التمويل من بنك الرياض السعودي

يستطيع العميل عند التقديم الكترونياً، وذلك من خلال الدخول علي الموقع الرسمي الخاص ببنك التنمية الاجتماعية، المتواجد بمؤشر البحث علي جوجل بلاي، فلا بد من احضار خطاب بتحويل الراتب، والتقديم من خلال الدخول علي الموقع الرسمي ببنك التنمية الاجتماعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *