تعديل تردد قناة طيور الجنة 2018 : التردد الجديد لقناة طيور الجنة بيبي نايل سات toyor al janah

تحديث تردد قناة طيور الجنة واحدث ترددات طيور الجنة 2018، إذ تعتبر قناة طيور الجنة لأناشيد الأطفال، قناة فضائية توجه برامجها للأطفال، ومقر القناة في عمان، حيث تعرض القناة برامجها من البحرين، وتقدم للأطفال أناشيد وأغاني تعلمهم، وتلقنهم قواعد السلوك القويم، ويسرنا أن نقدم اليوم، اخر تحديث تردد قناة طيور الجنة بيبي، وطريقة ضبط واستقبال القناة ، بجودة عالية الآن.

تحديث تردد قناة طيور الجنة

كما تتيح القناة أيضا، فرصة للطفل للتصويت، على النشيد المفضل لديه أسبوعيا، ويوم الجمعة، من كل أسبوع، يتم عرض النشيد، الذي حصد على أعلى نسبة في التصويت، ويعرض نسبة التصويت، واسم النشيد، في الشريط الأسفل في القناة.

كما نعرض اخر تحديث تردد قناة طيور الجنة ، لكل أطفالنا الصغار، حيث يمكنهم من خلال شريط القناة السفلي، يمكن للأطفال تبادل التحية، ويمكن تقديم تفسير، لاسم مالك القناة ومديرها، والمشرف عليها هو خالد مقدادا، كما تعتبر قناة طيور الجنة لأناشيد الأطفال، من أفضل قنوات الاطفال التي يفضل الأطفال متابعة برامجها.

وتحرص طيور الجنة بيبي، على تقديم أروع وأحدث الأناشيد الخاصة بالأطفال، والتي يتم تعليمهم الكثير من القواعد، السلوكية والأخلاقية والدينية من خلالها، ومن خلال تلك الأناشيد يتعلم الطفل الكثير بطريقه سهلة وسلسة، لذا حرصنا أن يكون تحديث تردد قناة طيور الجنة ، بين أيديكم.

تردد قناة طيور العراق 2018 الجديد

افضل قنوات الاطفال 2018 

ولا يشعر الطفل أيضا، بأنه يتم تلقينه قواعد أخلاقية أو أمورا معقدة، ولذلك فإنها تقدم للأطفال التربية، مع السعادة الغامرة، التي يشعر بها الأطفال أثناء متابعة القناة وترديد الأناشيد والأغاني، التي تقدمها، فهي ترشد الطفل إلى فعل الطاعات والسلوك الخير، كما تنهى الطفل عن المعاصي والأخلاق السيئة كل ذلك من خلال أسلوب شيق، حيث أنه يتم التعليم بالأغاني والأناشيد المحببة لدى كل أطفال الوطن العربي، ولهذا حرصنا على تقديم اخر تحديث تردد قناة طيور الجنة بيبي.

اضبط تردد لقناة طيور الجنة بيبي الآن

ونقدم إليكم أحدث الترددات المعدلة، مع اخر تحديث تردد قناة طيور الجنة ، لأناشيد الأطفال، والتي تنقل برامجها، من خلال القمر الصناعي نايل سات، والقمر الصناعي عرب سات، بجودة ووضوح عاليين.

القمر التردد      FEC

نايل سات      10727      (h)      3/4
نايل سات      11315      (v)      3/4
نايل سات      11316      (v)      3/4
نايل سات      11317      (v)      3/4

بالإضافة إلى الأناشيد الإيقاعية والأغاني بدون إيقاع، تقدم قناة طيور الجنه بيبي الجديدة بعد تحديث التردد مسابقات وبرامج تزيد من حجم التفاعل مع القناة لاسيما ما يهم الأطفال، وتركز بصفة خاصة على الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين الثالثة والخامسة .

برامج طيور الجنة بيبي

تقدم طيور الجنة للأطفال باقة جديدة ومتنوعة من برامج الأطفال المميزة جدا، خلال شهر فبراير مع تشكيلة برامج تعليمية واسعة لجميع الأعمار، حيث تتنوع بين تعليمية لغة عربية وحسابية وعلوم ومعرفة ليتعلم منها الأطفال كل جديد، وفي حال حدوث أي تغييرات جديدة على التردد الخاص بقناة طيور الجنة بيبي سنوافيكم بالترددات الجديدة على الفور

يشهد شهر مارس القادم مجموعة كبيرة من البرامج المسلية للأطفال على طيور بيبي، مع تشكيلة واسعة من حلقات الأطفال الكرتونية التي يعشقها الصغار، على اخر تردد قناة طيور الجنة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *