التخطي إلى المحتوى

رابط خدمات المؤسسة العامة للتقاعد ، قامت المؤسسة العامة للتقاعد، بعقد اتفاقيات مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص، لتقديم خدمات للمتقاعدين وأسرهم، بأسعار خاصة ومميزة،  وكذلك لأبناء المتقاعد المتوفى، من خلال بطاقة التعريف للمعاش، والتي يمكن الحصول عليها من رابط خدمات المؤسسة العامة للتقاعد.

رابط خدمات المؤسسة العامة للتقاعد والخدمات التي تقدمها للمتقاعدين

حرصت المؤسسة العامة للتقاعد، على أن تتنوع الخدمات التي تقدمها، من خلال الشركات التي سوف تتعاقد معها، وشملت خدمات طبية وخدمات تدريبية وتعليمية وخدمات النقل والمواصلات، وتحاول المؤسسة تلبية مطالب واحتياجات المتقاعدين وأسرهم، من خلال هذه الخدمات.

رابط خدمات المؤسسة العامة للتقاعد وكيفية الاستفادة من العروض التي تقدمها

على من يرغب في الاستفادة من خدمات المؤسسة العامة للتقاعد، التوجه إلى مقر المؤسسة أو أحد فروعها، لاستخراج بطاقة التقاعد التعريفية، مع إحضار صورة شخصية، أما بخصوص المستفيدين من أسر المتقاعد المتوفى، فيمكنهم الاستفادة من هذه الخدمات من خلال استخراج خطاب التعريف بالمعاش، والذي يمكن الحصول عليه من خلال رابط المؤسسة الوطنية للتقاعد.

تهدف هذه الخدمات التي تقدمها المؤسسة العامة للتعاقد إلى توفير سبل الراحة للمواطنين أصحاب المعاشات، وتقديم العون لهم بعد ما بزلوة من جهد في خدمة وطنهم ورد الجميل لهم في صورة خدمات، تساعدهم على تلبية طلباتهم في هذه الفترة المتقدمة من السن.

وللإطلاع على جميع الخدمات التي سوف تقدمها المؤسسة العامة للتقاعد، يرجى زيارة موقع المؤسسة على الإنترنت، والذهاب إلى مزايا وعروض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.