نتيجة مباراة الأهلي السعودي وضمك الأن في الدوري السعودي ونهاية المباراة

نتيجة مباراة الأهلي السعودي وضمك الأن في الدوري السعودي ونهاية المباراة

ننقل نتيجة مباراة الأهلي السعودي وضمك اليوم الجمعة في الأسبوع الثامن عشر من الدوري السعودي في مواجهة الأهلي ضد ضمك في دوري الأمير محمد بن سلمان اليوم الجمعة، وسط سعي من جانب الأهلي السعودي للفوز على ضمك وزيادة عدد النقاط له في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يسعى ضمك للفوز على الأهلي ومواصلة تقدمه في جدول ترتيب الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الأهلي وضمك اليوم في الدوري السعودي (1/1) التعادل بهدف لكل فريق … نهاية المباراة.

  • الدقيقة 71: التعادل الإيجابي مستمر بين الأهلي السعودي وضمك.
  • استراحة بين الشوطين الأن.
  • عمر السومه يتعادل للأهلي السعودي في الدقيقة 40.
  • الدقيقة الرابعة العربي هلال سوداني يحرز الهدف الأول لصالح ضمك.
  • الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي السعودي اليوم

من المنتظر أن تقام مباراة الأهلي السعودي وضمك اليوم الجمعة في تمام الثالثة و55 دقيقة عصرا، ومن المرتقب أن تقام مباراة الأهلي ضد ضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة بتعليق راشد الدوسري وسط حالة من الترقب بين أوساط الفريق للأهلي من أجل محاولة الفوز على ضمك في تلك المواجهة المرتقبة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي وضمك

من المرتقب أن تقام مباراة الأهلي السعودي وضمك على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز وتنقل على قناة SSC6 بتعليق المعلق راشد الدوسري.

ترتيب الأهلي السعودي قبل مواجهة ضمك

يذكر ان الأهلي السعودي يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة وهو المركز الذي لا يتناسب بكل تأكيد مع الأهلي السعودي ولا طموح جماهيره وهو مايجعل الأهلي السعودي يحاول اليوم إحراز الفوز على ضمك في تلك المواجهة المرتقبة أمام ضمك بالدوري السعودي.

ترتيب ضمك في الدوري السعودي قبل مواجهة الأهلي السعودي

يدخل ضمك مباراة الأهلي السعودي برصيد 29 نقطة بالمركز الخامس، ويسعى ضمك لمواصلة السعي نحو القمة في جدول ترتيب الدوري السعودي وتحقيق الفوز على الأهلي السعودي.

ترقب نتيجة مباراة الأهلي وضمك اليوم

يتوقع الجميع أن تكون نتيجة مباراة الأهلي وضمك اليوم لصالح ضمك، خاصة وأن ضمك يتفوق في ترتيتب الدوري السعودي، ولكن الأهلي السعودي لن يجد أفضل من تلك الفرصة من أجل العودة للمكانة الطبيعية له ومحاولة الدخول وسط الكبار بشكل كبير في الدوري السعودي وهو مايعطي المباراة طابعا تنافسيا بشكل كبير.

هذا ونتابع معكم نتيجة مباراة الأهلي وضمك اليوم في الدوري السعودي مع نهاية المباراة وكذلك ترتيب الدوري السعودي النهائي بعد نهاية الجولة ال 18 من الدوري السعودي، هذا ويسعى الأهلي في مواجهة اليوم أمام ضمك إلى الفوز على الأهلي ومحاولة الخروج بنقاط المباراة الثلاث رغم الأداء السيئ للأهلي السعودي في أخر مبارياته بالدوري السعودي وهو الأمر الذي يجعل الأهلي السعودي في حالة من التركيز انتظارا لباقي نتائج المباريات فيما يخص الأهلي وضمك في تلك المواجهة المرتقبة بين الأهلي وضمك.

كان الأهلي السعودي قد تعادل مع ضمك وحافظ على أداؤه حتى الأن في جدول ترتيب الدوري السعودي، إلا أن الأهلي السعودي بحاجة إلى إستفاقة كبيرة خلال الفترة المقبلة من أجل المزيد من التحسن في الأداء والتقدم في ترتيب الدوري السعودي بشكل كبير خاصة وأن تقدم الأهلي السعودي يضمن له الدخول بين الكبار وهو مايسعى إليه الأهلي السعودي في مواجهة ضمك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *