اصنعي صابونة لبان الدكر بنفسك لتفتيح وشد تجاعيد البشرة وشد ترهلات الجسم والنتيجة هتبهرك من اول استعمال

اصنعي صابونة لبان الدكر بنفسك لتفتيح وشد تجاعيد البشرة وشد ترهلات الجسم والنتيجة هتبهرك من اول استعمال

من الوصفات التي حازت علي شهرة كبيرة هذه الأيام هي وصفة منقوع لبان الذكر، مما نال إعجاب الكثيرين من الذين قاموا بتجربة الوصفة، مما لاقوه من نتائج مبهرة علي البشرة من إزالة أسمرار البشرة والبقع الداكنة وتفتيح وتوحيد لون البشرة، وذالك مما يحتويه لبان الذكر من عناصر وفوائد سواء إن كان زيت أو منقوع اللبان نفسه، وهنا سنوضح ماسكات لتفتيح البشرة وشد التجاعيد من النوعين الزيت والمنقوع.

واحدة من أحدث الوصفات الناجحة هي تركيبة نقع لِبانّ الذّكر، والتي حازت على إعجاب العديد من الأشخاص الذين جربوا هذه التركيبة وحققت نتائج مبهرة في إزالة السمرة والبقع وكذلك تبييض وتفتيح البشرة. توحيد لون البشرة ، هذه هي العناصر والفوائد التي يحتوي عليها اللِبانّ، سواء كانت زيتًا أو حبات منقوعًه، لإزالة خطوط الوجه نهائياً.

تنوعت أستخدامات لبان الذكر فالبعض يقوم بمضغه والبعض يقوم بشربه. أما الكثير يقوم بإضافته لوصفات تفيد البشرة مما يساعدها علي التفتيح والترطيب وتوحيد لونها وإزالة أثار التجاعيد والخطوط الصغيرة الناتجة من تقدم العمر، فكل النساء يريدن بشرتهن مشرقة وجميلة طول العمر، وذالك يتوفر في حبوب لبان الذكر مع إضافته مع بعض الزيوت والخلطات لتبيض البشرة.

يمكن إضافة لبان الذكر لوصفات البشرة وصنع منه كريم أو زيت أو منقوع مع خلطه مع النشا أو الزيوت الطبيعية لشد البشرة وأخفاء التجاعيد التي تظهر مع تقدم السن فكل أنثي تحب أن تظهر بمظهر شبابي وبشرة مشدودة وبيضاء مهما كبرت بالسن تحب تظل بكل حيوية وجمال لذا يسعي دوما  منقوع لبان الذكر بتحقيق السعادة لكل أنثي ترغب بذالك مهما كبرت وتقدم سنها ستظل دوما بشرتها نضره وبدون تجاعيد

ماسكات لبان الذكر لتفتيح وشد البشرة

من مكونات لبان الدكر هو الكولاجين الذي يعمل على تجديد خلايا البشرة واستعادة نضارتها وحيويتها كما أنه اذا اختلط مع النشا يعمل على تفتيح وتبييض البشرة .

مكونات ماسكّ لبان الذكر والنشا:

  • أولا نقوم بطحن لبان الذكر ونأخذ منه مقدار1/2 ملعقة ونقوم بوضعه في الماء+ 1ملعقة من النشا ونقلبهم سويا.
  • من ثم نقوم بوضعهم على النار حتي يثقل القوام، ثم نقوم بتركه حتي يبرد.
  • ثم نقوم بتطبيق الماسك علي البشرة المراد تفتيحها مدة 15 دقيقة، ويشطف الماسك بالماء الدافئ ولأفضل النتائج يكرر الماسك مرتان أسبوعياً وسوف تلاحظين الفرق بنفسك.

مكونات ماسكّ لبان الذكر والعسل:

  • بعد طحن لبان الذكر نقوم بنقع ملعقة منه في نصف كوب ماء حتى تمام الذوبان.
  • ثم نقوم بإضافة ملعقة عسل نحل، ثم نقوم بخلطهم سويا يطبق الماسك علي البشرة المراد شد التجاعيد بها وتفتيح لونها.
  • يترك الماسك مدة ثلث ساعة، ويشطف بماء دافئ ويكرر الماسك مرة أو مرتان أسبوعياً وستنبهرين من النتائج.

مكونات ماسكّ زيت لبان الذكر وجوز الهند:

  • نقوم بمزج زيت لبان الذكر وزيت جوز الهند سويا، ثم نقوم بدهن البشرة بهذا المزيج ويترك مدة 30 دقيقة
  • ثم نقوم بشطف البشرة بالماء والغسول المناسب لك، فهذا المزيج يهمل على شد البشرة وتخفيف أثار التجاعيد وتوحيد لون الجلد.

مكونات ماسكّ لبان الذكر وزيت الأرجان:

  • لبان الذكر
  • زيت الارجان
  • يعرف زيت الأرجان بفوائده العديدة للبشرة والشعر فماذا لو تم إضافته إلي منقوعنا السحري لبان الذكر.
  • نقم بنقع لبان الذكر في ماء مغلي حتي تمام الذوبان+ إضافة زيت الأرجان له، وننتظر حتى يبرد ونقوم بدهن البشرة به لاستعادة نضارتها وإزالة بقعها وتوحيد لونها، وهذا يترك علي البشرة بشكل يومي، كما سوف تلاحظين الفرق الشاسع الذي كانت به بشرتك في الماضي وشكلها في الحاضر.

طريقة عمل صابونة لبان الذكر لشد الترهلات والتجاعيد

مكونات صابونة لبان الذكر:

  • صابونة دوف مبشورة
  • كمية من الماء
  • ملعقة من لبان الدكر

طريقة تحضير صابونة لبان الذكر:

نقوم ببشر صابونة دوف ، ثم نقوم بوضعها في وعاء به ماء على النار ، نوضع عليه ملعقة من حبيبات لبان الذكر حتى يتم الغلي سويا ، حتى يذوب الخليط سويا ،ويصنعا خليط كريمي يمكن تطبيقه على البشرة والجلد  بحركات دائرية مدة 120 دقيقة ويستعمل مرتان في اليوم  . وسوف تحصلين على النتيجة تبهرك .كما من الممكن نقع الصابون المبشور ولبان الذكر طوال الليل ويذوبا سويا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *