نتيجة مباراة الإمارات وأستراليا اليوم الثلاثاء 28-3-2018 التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 فوز أستراليا يصعب مهمة الإمارات

نتيجة مباراة الإمارات وأستراليا اليوم الثلاثاء 28-3-2018 التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 فوز أستراليا يصعب مهمة الإمارات

مباراة الإمارات وأستراليا تعد قمة مباريات الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

فمن المقرر أن تقام تلك المباراة على أرضية ملعب ستاد الأليانز ستاديوم بالعاصمة الأسترالية سيدني.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الإمارات وأستراليا قد انتهت لصالح الأخير بهدف نظيف.

ويسعى مهدي علي المدير الفني لمنتخب الإمارات للفوز في مباراة الغد من أجل الاقتراب، ولو خطوة بسيطة نحو الحفاظ على آمال الإماراتيين في التأهل لمونديال روسيا 2018.

وقد صرح مهدي علي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم على هامش مباراة بلاده مع أستراليا، بأنه لا يريد سوى الفوز: خاصة وأنه لا يريد أن يصعب المهمة على بلاده، والمحافظة على حظوظها نحو التأهل.

وكان المنتخب الإماراتي قد خسر في آخر مباراة له بالتصفيات المؤهلة أمام اليابان بهدفين نظيفين.

ويحتل منتخب الإمارات المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، فيما يأتي المنتخب الأسترالي في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

وفي نفس المجموعة سيلاقي اليابان منتخب تايلاند، فيما سيلعب السعودية والعراق في قمة عربية خالصة.

موعد مباراة الإمارات وأستراليا:

أما عن توقيت مباراة أستراليا والإمارات فستكون في تمام الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة ظهراً بتوقيت الإمارات، الحادية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وأستراليا:

وقد أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTS عن قيامها ببث مباراة الإمارات وأستراليا على الهواء مباشرة، وخصصت إدارة القنوات قناة beIN SPORTS1HD، لنقل أحداث المباراة.

وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة أستراليا والإمارات المعلق علي سعيد الكعبي.

كما ستقوم قناة الكأس 3HD بإذاعة المباراة على شاشتها مباشرة، والتي ستكون بصوت المعلق المصري أحمد الطيب.

تشكيل الإمارات الرسمي للمباراة:

على خصيف ،وليد عباس، إسماعيل أحمد ، مهند العنزى ، صنقور ، أحمد برمان، طارق أحمد ، إسماعيل الحمادي، عموري ،احمد خليل ،مبخوت.

التشكيل الرسمي لمباراة الإمارات وأستراليا
التشكيل الرسمي لمنتخبي الإمارات وأستراليا

 

نتيجة مباراة الإمارات وأستراليا:

وتقدم اللاعب جاكسون إيرفاين في الدقيقة السادسة من المباراة، عبر رأسية قوية سكنت الشباك،مانحاً أصحاب الأرض أول الأهداف.

وأضاف ماثيو ليكي الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 77، مستغلاً عرضية زميله جيمس ترويسي، ليضعها في شباك الأبيض الإماراتي.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب الأسترالي للنقطة 13 في المركز الثاني مؤقتاً، ويتجمد رصيد المنتخب الإماراتي عند النقطة 9 في المركز الرابع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *