اسماء الاسكان 1440 استعلام أرقام المستفيدين الدفعة الجديدة موقع سكني البوابة الإلكترونية للاسكان

اسماء الاسكان 1440 استعلام أرقام المستفيدين الدفعة الجديدة موقع سكني البوابة الإلكترونية للاسكان

اسماء الاسكان 1440 هجرياً، يقدم موقع سكني رابط استعلام أسماء المستفيدين من برامج الدعم السكني  الدفعة الجديدة بخلاف التقديم والتسجيل في الإسكان عبر بوابة إسكان للدعم، وفق خطة طرح المنتجات السكنية والبالغ عددها 200 ألف منتج سكني، بالتعاون ما بين وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري وتشمل قروض تمويلية ووحدات سكنية.

تُنشر أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الجديدة في توقيتات محدده، تُعلنها وزارة الإسكان عبر بوابة موقع سكني الإلكترونية، وتم تخصيص رابط الاستعلام عن دفعات الدعم السكني التي تضم منتجات إسكان تحت مسمى دفعات الإسكان، بخلاف الاستعلام عن مستحقي قروض صندوق التنمية العقاري، وتشمل أرقام واسماء الاسكان 1440 ممن صدر بحقهم موافقة للحصول على قرض التمويل العقاري.

استعلام اسماء الاسكان موقع سكني الدفعة الجديدة

أعلنت وزارة الإسكان عن مستحقي قروض التمويل العقاري لمن هم ضمن قوائم الانتظار، المتقدمين للحصول على خدمات الدعم من صندوق التنمية العقاري، خاصة لمن صدر لهم موافقات بعد أن حدثوا بيناتهم، وتم نشر رابط أسماء مستحقي الدعم الدفعة الخامسة دفعة شهر فبراير 2018 عبر موقع سكني تحت مسمى دفعات أسماء البنك العقاري والبالغ عددهم 8300 منتج ، رابط أسماء الصندوق العقاري.

نشرت أيضا وزارة الإسكان السعودية الدفعة الجديدة من مستحقي الدعم والتي وحدات سكنية على هيئة “فلل”، وبلغ عددها 7294 وحدة، أما الباقي فقد تم طرح 4920 قطعة ارض مجهزة للبناء ليصل إجمالي منتجات الدفعة الخامسة من الدعم السكني عن شهر مايو 20514 منتج، رابط تفاصيل استعلام اسماء سكني .

التسجل في الاسكان للحصول على الدعم السكني

خصصت وزارة الإسكان السعودية رابط بوابة اسكان للتقديم على منتجات الدعم السكني، وحددت شروط التقديم والفئات المدعومة، بخلاف ذلك تم تدشين حاسبة الدعم السكني، والتي تعطي نتائج تقديرية للراغبين في التقديم للحصول على برامج التمويل العقاري من صندوق التنمية العقارية.

رابط تفاصيل تقديم بوابة اسكان

أسماء مستحقي الدعم السكني منشورة الآن عبر موقع وزارة الاسكان سكني الدفعة الثالثة، والاستعلام عن أرقام وأسماء المستفيدين من قروض التمويل العقاري أو المنتجات السكنية ضمن اسماء الاسكان 1439 متاح الآن ،تتراوح أسعار بعض المنتجات السكنية من الوحدات الجاهزة ما بين 250 ألف ريال وحتى 700 ألف ريال وفق تصريحات وزير الإسكان، وللتعرف على اسماء الاسكان 1439 من مستحقي الدعم التفاصيل بالموضوع.

المنتجات السكنية في الدفعة الثانية بلغت 20 ألف منتج سكني تقريباً، وهي تعد دفعة تعلنها وزارة  الاسكان منذ انطلاق حملة سكني 2 وإعلان ثاني الدفعات شهر فبراير 2018 ، ورابط اسماء الاسكان 1439 استعلام أرقام المستفيدين موضح بالموضوع، الأيام القادمة ستحمل الأخبار حول مستفيدي الدفعة الثالثة من منتجات الدعم السكني، وسيتم الاستعلام عن اسماء الاسكان 1439 هجرياً دفعة شهر مارس 2018 مما هو مرفق بعالية من روابط .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *