رابط تسجيل وصال للمتعففين : شرح طريقة التسجيل في خدمة وصال للمتعفف موقع وزارة العمل wesal

تسجيل وصال للمتعففين wesal، أعلنت وزارة العمل التنمية الاجتماعية عن تفعيل خدمة وصال للوصول للمتعففين، وتم تدشين رابط تسجيل وصال للمتعففين، مع توضيح الهدف من إطلاق وزير العمل الدكتور على الغفيص خدمة وصال الإلكترونية، مع شرح كيفية وطريقة التسجيل في وصال الوصول إلى المتعففين.

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بينت أن الهدف من خدمة وصال، الوصول للمحتاج المتعفف بواسطة فاعلي الخير، وذلك بعد أن يتم تزويد وزارة العمل عبر موقعها البوابة الإلكترونية رابط تسجيل وصال للمتعففين، بالمعلومات عن حالة المتعفف وكيفية التواصل معه، وسيتم التثبت والتحقق من صحة البيانات، وفي حالة اتفاق الحالة وشورط الضمان، سيتم التسجيل ببرامج الضمان الاجتماعي للاستفادة من المساعدات.

طريقة تسجيل وصال للمتعففين

المشرف عام وكالة الضمان الاجتماعي أشار لسعي وزارة العمل لتطوير ألية عملها، والوصول للمحتاج قبل أن يبادر هو بالوصول إليها، وهو ما يتم تنفيذه عبر تفعل قنوات التواصل ما بين الوزارة والمحتاجين انفسهم أو من يقوم بفعل الخير والتنويه أو الإرشاد عن محتاج متعفف، وهو التواجه المتوافق مع رؤية المملكة 2030، وكذلك برنامج التحويل الوطني 2020، لتحويل المحتاج من دائرة الاحتياج إلى الإنتاج.

ونوه المشرف العام على برامج الضمان، عن أهلية الاستحقاق المنصوص عليها ضمن برامج الضمان الاجتماعي، والتي تهتم بشرائح المجتمع محدودة الدخل ، أو هؤلاء ممن لا يمتلكون معاشات مصدر للدخل، وغير مسجلين ببرامج الضمان الاجتماعي.

وتتم التسجيل في الخدمة وفقا لما يلي:

  • دخول موقع وزارة العمل البوابة الإلكترونية للخدمات واختيار خدمة وصال للوصول للمتعففين
  • تعبة طلب التسجيل بمعرفة المُبلّغ، وتشمل بيانات المتعفف وبيانات المبلغ الشخصية.
  • وكالة الضمان ستتوالى دراسة الحالة والتحقق من البيانات.
رابط تسجيل وصال للمتعففين
رابط تسجيل وصال للمتعففين
خدمة وصال
رابط تسجيل وصال للمتعففين
خدمة وصال
تسجيل خدمة وصال
خدمة وصال
رابط تسجيل خدمة وصال

رابط تسجيل خدمة وصال للمتعففين

نرفق لكم الرابط المباشر للدخول لموقع خدمة وصال الوصول إلى المتعففين لبدء ملئ النموذج الخاص بالبيانات المطلوبة :

رابط تقديم وصال

شرح طريقة إدخال البيانات عبر بوابة أو رابط تسجيل وصال سنرفقه لكم قريباً.

تحديث: اعلن المهندس ماجد العصيمي عن تسجيل أول سبع اسر من المتعففين، تم الوصول اليهم عبر مساعدات فاعلي الخير بعد أسبوع من إطلاق خدمة وصال من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وتم تسجيليهم من خلال رابط تسجيل وصال للمتعففين .

تحديث : تخطى عدد الطلبات التي سجلت عر خدمة وصال للوصول للمتعففين ما يتخطى 2000 طلب، وللتعريف بالخدمة تم شرح التفاصيل الخاصة بها بما قدم من سرد للبيانات بعالية.

تحديث 19-3-1439 : جددت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الدعوة لفاعلي الخير، كي يتم المساعدة في تسجيل المتعفف علا رابط تسجيل وصال للمتعففين من موقع وزارة العامل الإلكتروني، ونوهت الوزارة عن عدد الحالات المسجلة من انطلاق الخدمة كذلك الحالات التي تم التواصل معها .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *