هيرجع جديد.. تنظيف سيراميك المطبخ من دهون السنين بدون دعك بوصفة مجربة وسريعة 100%

هيرجع جديد.. تنظيف سيراميك المطبخ من دهون السنين بدون دعك بوصفة مجربة وسريعة 100%

تنظيف سيراميك المطبخ، الطهي يسبب الكثير من الفوضى في منطقة المطبخ، بما في ذلك الجدران، بمرور الوقت، والنتيجة النهائية هي بلاط مطبخ دهني، ومع ذلك، فإن المطبخ هو قلب كل منزل، إنها الغرفة الوحيدة التي يتم استخدامها كثيرًا أكثر من أي غرفة أخرى، لذلك، تحتاج إلى التأكد من أنها نظيفة ورائعة، على الرغم من أنه قد يكون هناك الكثير من الفوضى في الطهي، يحتاج الجميع إلى التأكد من أن مطبخهم دائمًا نظيف وجذاب إذا أرادو ذلك، ولكن كيف يمكنك التأكد من أن مطبخك نظيف؟

تنظيف سيراميك المطبخ

هناك العديد من طرق تنظيف المطبخ طرق سهلة مما يضفى على مطبخك شكل نظيف خالي من الدهون المتراكمة والأتربة والأوساخ، يمكن أن نستخدم المنتجات الطبيعية أو الكيميائية، سوف نوضح لكم بعض الطرق التي يمكن ان تستخدم في تنظيف سيراميك المطبخ شديد الاتساخ بشكل آمن على صحتكم.

تنظيف السيراميك بالخل

يمكنك استخدام الخل الأبيض كحل تنظيف جيد جدًا وطبيعي لبلاط مطبخك، لديه القدرة على إزالة الشحوم من البلاط وتطهير الجدران، وكذلك جعل البلاط لا يصدر أي رائحة، فائدة أخرى كبيرة للخل الأبيض عند استخدامه كمنظف طبيعي هي أنه يمكن استخدامه كمزيل بقع الدخان.

الخل الأبيض فعال جدًا في تنظيف بقع الدخان والشحوم عند وضعه مباشرة على الجدران، ويمكنك عمل محلول الماء والخل الذي يمكنك استخدامه لتنظيف سيراميك المطبخ بشكل دوري.

تنظيف السيراميك من الدهون بصودا الخبز

  • طريقة أخرى رائعة وفعالة لإزالة بقع الزيت والشحوم من بلاط  جدران المطبخ وهي باستخدام صودا الخبز.
  • كل ما عليك فعله هو رش كمية معينة من الصودا على قطعة قماش ناعمة مثل الإسفنج
  • بعد ذلك قومي بمسح بلاط الجدران الدهنية، تأكد من أنك لطيف أثناء قيامك بخدش الدهون.
  • ثم بعد الانتهاء من عملية الحك، والتي يجب أن تتم بعناية، استخدم قطعة قماش نظيفة وجافة في التنظيف.
  • والغرض من التنظيف بقطعة قماش نظيفة هو إزالة بقايا صودا الخبز من الجدران.
  • بعد ذلك شطف قطعة القماش بعد كل مرة تنظف فيها للحصول على جدار نظيف تمامًا.

تنظيف السيراميك بملح الليمون

عنصر إضافي متوفر في أي مطبخ، كل ما عليك فعله هو رشه على بقع الشحوم والزيوت، سوف يمتص بملح الليمون بقع الشحوم، ثم رش المنطقة بمحلول الخل أو البورق ثم امسح المنطقة بقطعة قماش / قطعة قماش مبللة أو إسفنجة.

باستخدام هذه الوصفات الطبيعية في تنظيف سيراميك المطبخ. يمكنك الحصول على مطبخ نظيف ولامع. وأفضل ما يميز هذه الوصفات. هو توافرها في كل منزل لذلك لا تجد ربة المنزل صعوبة في التنظيف. أو الحصول على المكونات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *