التخطي إلى المحتوى

استعلام اسعار فاتورة الكهرباء ،  حيث قدمت وزارة الكهرباء السعودية، خدمة إلكترونية جديدة، وهي إمكانية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، من خلال البوابة الإلكترونية، لوزارة الكهرباء، ويمكن من خلال موقع وزارة الكهرباء أيضا، معرفة اسعار شرائح كهرباء ، وطرق السداد المختلفة ليتمكن المواطن من خلالها تحديد طريقة السداد التي تناسبه.

رابط وزارة الكهرباء السعودية لاستعلام فاتورة الكهرباء 

وبذلك تقدم وزارة الكهرباء السعودية، خدمة جديدة تيسر للمواطنين، الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الخاصة بهم، من الرابط الخاص بشركة الكهرباء السعودية، وهو ما يسمى الفاتورة الالكترونية، حيث يوجد رقم مرجعي، لجميع الفواتير التي تصدرها، الشركة لكل مشترك،  ويسجل فيه جميع العمليات، المالية المتعلقة بالمشترك والتي تشتمل على الآتي:

  • اصدار فواتير وتسويات.
  • تسديدات فواتير سابقة.
  • رسوم توصيل.
  • مبالغ تأمين العداد.

استعلام اسعار فاتورة الكهرباء بالمملكة ،  ومن خلال رقم المشترك، يمكن معرفة الرصيد المستحق، على المشترك، أو مبلغ الدفعة المقدمة، أو متوسط قيمة استهلاكه الشهري، حيث تعد وزارة الكهرباء السعودية، من أهم الوزارات الخدمية، الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي كانت فيما سبق، مسئولة عن الكهرباء والمياه أيضا، في المملكة العربية السعودية، قبل أن يتم الفصل بينهم، وجعلهم وزارتين مستقلتين.

وهناك العديد من المشروعات التابعة لوزارة الكهرباء السعودية، منها:

  • مشروع صفا، وهو مشروع لربط الفواتير، وخدمة العملاء، في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • مشروع شامل: وهو تطبيق لأنظمة تخطيط الموارد الحكومية.

استعلام اسعار فاتورة الكهرباء الان

استعلام اسعار فاتورة الكهرباء .. وعلى جميع المواطنين السعوديين، أو المقيمين على أرض المملكة العربية السعودية، الراغبين في الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، الخاصة بهم، عليهم الدخول إلى البوابة الإلكترونية، لشركة الكهرباء السعودية ويمكن من خلال إضافة رقم الحساب، أن يعرف الشخص فاتورة الكهرباء الخاصة به وطرق السداد المختلفة، حتى يستطيع اختيار طريقة السداد التي تناسبه من بين عدة اختيارات عبر خدمة استعلام اسعار فاتورة الكهرباء الكترونيا.

تحديث : وتعتبر خدمة معرفة اسعار فاتورة الكهرباء من أهم الخدمات الالكترونية في المملكة، فهي تعمل على توفير الوقت والجهد بدلا من الذهاب إلى شركة الكهرباء بغرض استعلام فاتورة الكهرباء أو المبالغ المستحقة على المواطن أو المقيم بالمملكة.

اسعار فاتورة الكهرباء : وبعد رفع اسعار السجائر والمشروبات الغازية من المفترض أن يتم الإعلان قريبا، عن الأسعار الجديدة والزيادة على فواتير الكهرباء والمياه في المملكة العربية السعودية.

ويستطيع المواطن أو المقيم بالمملكة أيضا من خلال الموقع الرسمي والمباشر لوزارة الكهرباء السعودية أن يستعلم أيضا عن الفواتير السابقة للكهرباء، حيث يمكنه معرفة استهلاكه لفاتورة الكهرباء بالأشهر السابقة أيضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.