التخطي إلى المحتوى

انتشرت شائعة اقالة وزير الإسكان ماجد الحقيل من منصبة اليوم، بعد تناقل مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن صدور أوامر ملكية عن الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، بخلاف تداول مقطع فيديو روجه البعض عن كونه يخص إعفاء وزير الاسكان ماجد الحقيل من مهام منصبه، وسنوضح لكم حقيقة الخبر عبر هذا الموضوع.

دوائر الأخبار الرسمية السعودية وعلى رأسها وكالة واس للأنباء السعودية لمن تذكر أي أخبار اليوم حول صدور أوامر ملكية سعودية، وبالتالي لم يتم نشر أي أخبار حول إقالة وزير الإسكان ماجد الحقيل .

حقيقة شائعة اقالة وزير الإسكان من منصبه

نفت هيئة مكافحة الإشاعات ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، من أخبار تفيد إعفاء وزير الإسكان من منصبه، وأكدت عدم صحة شائعة إقالة ماجد الحقيل اليوم، وتعد هيئة مكافحة الشائعات هيئة مستقلة تهدف لتوضيح الأخبار الصحيحة.

الأمر الذي يؤكد شائعة إعفاء وزير الإسكان حتى الآن، هو أن الفيديو المستخدم يخص احد وزراء الإسكان السعوديين السابقين، وتاريخ عرض الفيديو يرجع لعام 2015 ، بخلاف عد نشر الصحف السعودية الكبرى أي أخبار رسمية تتحدث عن صدور أوامر ملكية اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

نفي شائعة اقالة وزير الإسكان من منصبة

ننتظر صدور بيان رسمي عن وزارة الإسكان السعودية أو عن مكتب وزير الإسكان ماجد الحقيل ينفي هذا الخبر، وسنرفقه لكم، ومما هو جدير بالذكر مشاركة وزير الإسكان وأمير مكة في افتتاح عدد من البنيات لجديدة التي ستقدم ضمن برامج وزارة الإسكان للدعم السكني .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.