ملخص نتيجة مباراة مصر والسودان الان ومصر تنتظر ترتيب مجموعة الجزائر النهائي

ملخص نتيجة مباراة مصر والسودان الان ومصر تنتظر ترتيب مجموعة الجزائر النهائي

ننشر لكم ملخص نتيجة مباراة مصر والسودان الان بعدما تمكنت مصر من الفوز بهدف على السودان وسط ترقب لترتيب مجموعة الجزائر النهائي في كأس الأمم الأفريقية، يسعى منتخب مصر إلى الفوز على السودان والوصول إلى النقطة السادسة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات وحسم المركز الثاني لصالحه، ويدخل منتخب مصر المباراة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب السودان المركز الأخيرة بنقطة وحيدة.

 نتيجة مباراة مصر والسودان الأن (0/1) مصر تنهي المباراة بالفوز بهدف وحيد في المباراة.

  • نهاية المباراة بفوز مصر بهدف وحيد وتتأهل إلى الدور الثاني من كأس الأمم الأفريقية.
  • الدقيقة 40: تراجع منتخب مصر في هجمة سودانية وتضيع الكرة.
  • الدقيقة 35: جوووووووووووووووووووووووووووووول عن طريق محمد عبد المنعم.
  • الدقيقة 33: مصطفى محمد يسدد رأسية خطيرة ولكن حارس السودان يتألق ويتصدى إليها.
  • الدقيقة 31: التعادل مستمر بين مصر والسودان ومحاولات مصرية متنوعة.
  • الدقيقة 9: تسديدة من لاعب السودان والدفاع المصري يتصدى.
  • الدقيقة 5: مصطفى محمد يضيع هدف محقق لمصر.
  • الدقيقة 4 : ضربة حرة لمنتخب مصر.
  • الدقيقة 3: هجمة سودانية خطيرة.
  • انطلاق مباراة مصر والسودان في وجود محمد صلاح.

موعد مباراة مصر والسودان اليوم

من المنتظر أن تقام مباراة مصر والسودان اليوم الأربعاء:

  • التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان اليوم

من المنتظر أن تنقل قناة Bein ports HD 1 مباراة مصر والسودان في المباراة القامة على ملعب احمدو أهيدجو في الكاميرون في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة.

تصريحات كيروش قبل مواجهة السودان

كان المدير الفني لمنتخب مصر، كارلوس كيروش قد أكد أن منتخب مصر جاهز لمواجهة السودان الأربعاء في الجولة الأخيرة من كأس الأمم الأفريقية وسط نية الفريق المصري لحسم المركز الثاني.

وأكد كيروش أن فريقه حريص كل الحرص على تقديم أداء طيب أمام السودان مؤكدا عدم وجود أي إصابات بفيروس كورونا، إلا ان غياب أحمد فتوح للإصابة وكذلك أكرم توفيق بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وكذلك وسط احتمالات غياب عمر كمال عن تشكيل منتخب مصر أمام السودان.

توقعات نتيجة مباراة مصر والسودان

تترقب الجماهير نتيجة مباراة مصر والسودان، ويتوقع أن ينجح منتخب مصر في حسم المباراة لصالحه نظرا للفارق الفني الكبير بين المنتخبين، إلا أن مفاجأت بطولة كأس الأمم الإفريقية وخروج غانا على يد جزر القمر وهزيمة الجزائر من غينيا وتعادل سيراليون مع كوت ديفوار سيجعل منتخب مصر على وعي كامل وتركيز قبل مباراة السودان.

وتواجه مصر حال التأهل إلى الدور الثاني متصدر مجموعة الجزائر وكوت ديفوار وغينيا وسيراليون، ويبدو أن مصر على موعد مع مواجهة بوركينا فاسو حال نجاح الأخيرة الفوز على الجزائر في واحدة من أقوى مباريات الدور الأول.

وعن طريقة تفكير كيروش في مباراة اليوم أمام السودان، نستطيع القول أن المدير الفني المصري سيحرص كل الحرص على الضغط المبكر مستغلا قيام السودان بنفس الأمر، خاصة وأن السودان تدخل المباراة ولا بديل أمامها سوى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على أمالها في التأهل للدور الثاني بعدما جمعت نقطة واحدة من التعادل أمام غينيا بيساو وهو الأمر الذي يجعل مهمة مصر سهلة للغاية في ظل وجود محمد صلاح والنني ومصطفى محمد.

هذا ويبدو أن كيروش سيحاول الضغط من البداية، ولن ينظر منتخب مصر إلى نتيجة غينيا ونيجيريا على الجانب الأخر، خاصة وأن نيجيريا هي الأقرب حظا للفوز على نيجيريا في تلك المواجهة الهامة والمرتقبة بينهما، مصر والتي تحاول الفوز على السودان تضع في نصب عينها ترتيب المجموعة الخامسة في وجود الجزائر من أجل محاولة الفوز عليها والتأهل إلى دور ال 16.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *