تمويل منصة كردتلي السعودية للأفراد يصل إلي 3 مليون ريال بدون تحويل الراتب

تمويل منصة كردتلي السعودية للأفراد يصل إلي 3 مليون ريال بدون تحويل الراتب

منصة كردتلي تقدم عروض تمويلية تابعة لأحكام الشريعة الإسلامية، حيث تم إطلاق المنصة في المملكة العربية السعودية ومرخصة من مؤسسة النقد العربي، حيث تحتوى المنصة علي عدد من التمويلات الشخصية المشابه لتمويلات وقروض البنوك السعودية، واستفاد منها عدد كبير من العملاء السعوديين وأيضاً عملاء من مختلف الجنسيات الأخري المقيمين بالمملكة العربية السعودية، ففي ذلك المقال نعرفكم علي تمويل كردتلي للأفراد والأحكام المترتب عليها التمويل من أجل الحصول عليه.

التمويل الشخصي الجديد من منصة كردتلي

تقدم منصة كردتلي تمويل شخصي يبدأ من مبلغ 50 ريال فقط كحد أدني حتي يصل إلى 3 مليون ريال سعودي، كما يقم التمويل علي فترة سداد تبدأ من 180 يوم وتصل إلي 5 أعوام وتتفاوت بينهم 6 أشهر، فالتمويل متوافق تماماً مع أحكام الشريعة الإسلامية، ونظراً لذلك يمكن الحصول علي التمويل بدون تحويل الراتب الشهري، ففيما يلي نقدم لكم متابعينا طريقة ورابط التسجيل في منصة كردتلي والحصول علي التمويل الشخصي للمنصة.

طريقة التسجيل للحصول علي تمويل شخصي من منصة كردتلي

  • قم عزيزي بتسجيل الدخول إلي منصة كردتلي عبر الإنترنت.
  • قم بالنزول لأسفل الصفحة، ثم اضغط علي خانة التمويل الشخصي لتحديد المدة الزمنية التي يتقدر علي سداد التمويل بها، ثم تحديد المبلغ.
  • اختر التمويل الذي ترغب بالحصول عليه تمويل الأفراد، تمويل السيارات، تمويل التعليم، تمويل المقيمين، تمويل المتقاعدين، ..إلخ.
  • اختر جنسيتك من بين الجنسيات بعد تحديد أجنبي أم سعودي.
  • اختر من بين الخيارات “مدني، عسكري، قطاع خاص، قطاع عام، شبه حكومي، متقاعد.
  • حدد البنك التي تريد التعامل معه، ثم اختر بدون تحويل الراتب إذا كنت ترغب بذلك.
  • احتر التوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • اضغط علي تطبيق الآن.

الشركات التمويلية السعودية

منصة كردتلي هي منصة تم إطلاقها حديثاً وتشبع عدد من المنصات الأخري الموجودة بالسعودية، حيث يمكن للمتقدم إليها الحصول علي تمويلها بكل سهولة ويسر، فهي تشبه شركات أخري عديدة موجودة بالسعودية، كشركة المرابحة المرنة، وشركة النايفات، فقد قدمن إليكم مقالات عديدة تتضمن طريقة الحصول علي تمويل شخصي من تلك الشركات، وأيضاً هناك الشركة السعودية للتمويل الشخصي الإسلامي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *