تمويلك سهل وفورى أونلاين بدون كفيل أو تحويل الراتب وبهامش ربح ثابت

تمويلك سهل وفورى أونلاين بدون كفيل أو تحويل الراتب وبهامش ربح ثابت

تمويلك سهل وفورى أونلاين بدون كفيل أو تحويل الراتب ، تمويل شخصي نقدى وكاش بمبالغ مالية كبيرة ، أحد أهم الحلول التمويلية الميسرة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية ، والراغبين في الحصول على سيولة نقدية سريعة وفورية ، بشروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، كما يبحث العميل عن عروض تمويلية بتسهيلات فى السداد عديدة ومتنوعة والتي تتناسب مع الدخل الشهري للعميل وتتلائم مع جميع الإلتزامات المالية الأخرى له.

تمويلك سهل وفورى أونلاين بدون كفيل ولا تحويل الراتب

تمويل سريع وفورى بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، أحد المنتجات التمويلية التي توفرها شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة المتحدة للخدمات المالية والمعروفة باسم شركة تسهيل للتمويل ، هذا التمويل الشخصي بمبالغ مالية كبيرة ، والتي من شأنها تلبية كافة الاحتياجات المالية والشرائية للمواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً بجنسيات مختلفة في المملكة العربية السعودية ، كما توفر شركة تسهيل للتمويل للعملاء العديد من خيارات السداد التي تساعد العميل علي تقسيط مبلغ التمويل علي دفعات شهرية ميسرة ومجدولة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال كيفية التقديم على طلب قرض شركة تسهيل للتمويل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب والشروط التي حددتها الشركة للاستفادة من هذا المنتج.

مزايا التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد

  1. قامت شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية بتصميم تمويل شخصي بحيث يكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. توفر شركة تسهيل للتمويل القرض الشخصي بصورة فورية وسريعة .
  3. أتاحت الشركة للعملاء فرصة التقديم على طلب التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة ، أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت.
  4. تمويل شركة تسهيل لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  5. الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الحصول على المبالغ المالية من خلال هذا العرض التمويلي ، بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري.
  6. يتميز قرض شركة تسهيل للتمويل بهامش ربح تنافسي وثابت حتي نهاية مدة التمويل.
  7. موافقة سريعة وفورية من الشركة علي طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.
  8. توفر شركة تسهيل للتمويل من خلال هذا المنتج مبالغ تمويلية يمكن أن تصل قيمتها حتي 250 ألف ريال سعودي.
  9. المواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً يمكنهم الاستفادة من هذا المنتج.
  10. خيارات للسداد عديدة متاحة لدى شركة شركة تسهيل للتمويل للعملاء ، لتقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة بمدة تصل حتي 60 شهر.

كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل

وفرت شركة تسهيل للتمويل للعملاء عدة طرق يمكن من خلالها التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، المتاح لدي الشركة وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء ، وسرعة الحصول على السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل ، حيث يمكن التقديم على الطلب من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة تسهيل للتمويل علي الإنترنت ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ، كما يمكن التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب وبهامش ربح ثابت ، من خلال زيارة أقرب فرع من فروع شركة تسهيل للتمويل المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية.

الشروط الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي شركة تسهيل

وقد حددت شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية بعض الشروط والضوابط التي يجب مراعاتها عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من تمويل شركة تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب.

  • يشترط للاستفادة من تمويل شركة تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدى جهة معتمدة لدى شركة تسهيل في المملكة العربية السعودية.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص وعمره يتراوح بين 21 سنة و25 سنة ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 12 ألف ريال سعودي.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص وعمره يتراوح بين 25 سنة و60 سنة ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 5000 ريال سعودي.
  • للاستفادة من تمويل شركة تسهيل يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر ، وذلك إذا كان العميل من المواطنين السعوديين.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين الوافدين ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهر.
  • إذا كان العميل من المواطنين المتقاعدين ، يشترط ألا يزيد عمره عن 70 سنة ، ولا يقل الراتب الشهري له عن 5000 ريال سعودي ، وذلك عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل.
  • يشترط أن يكون العميل المتقاعد مشترك في برنامج التقاعد للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أو المؤسسة العامة للتقاعد ، وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على تمويل شركة تسهيل لقطاع الأفراد بالمملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *