الحق خصومات اكسترا اليوم وحتى نفاذ الكمية بخصم يصل 60% على الجوالات الحديثة وإكسسواراتها

الحق خصومات اكسترا اليوم وحتى نفاذ الكمية بخصم يصل 60% على الجوالات الحديثة وإكسسواراتها

تنزيلات حصرية متعددة من اكسترا السعودية أونلاين Extra online، وفي كل الأماكن على جميع أنواع الجوالات الحديثة وإكسسواراتها بأسعار مميزة، وماركات متميزة عالية الجودة، كما تتوفر خصومات أخرى عديدة بجميع فروعهم لفترة محدودة حتى نفاذ الكميات، وفي هذا المقال سوف نوفيكم أحدث خصومات اكسترا الحصرية على أسعار العديد من المنتجات الحديثة التي ترضي أذواق الجميع، ومنها:

خصومات اكسترا ماركت بفروع مدن المملكة العربية السعودية

خصومات اكسترا
عروض إكسترا

تتوفر كثير من الخصومات الحصرية على أسعار جميع ملحقات الجوالات والأجهزة الإلكترونية بأنواعها من إكسترا ماركت بالمملكة العربية السعودية، ومنها: خصم قوي على سعر الشاحن الثنائي الأبيض من آبل Apple، وعرض آخر منهم على سعر قلم اللمس بينسل من آبل Apple، وخصم آخر منهم على سعر آبل ميج سيف الشاحن اللاسيلكي السريع للجوال والأيبود الأبيض، وخصم آخر منهم على سعر أنكر الباوربوينت 3 نانو 20 واط، بتقنية الباور أي، مع بروتوكول الشحن السريع كيو3.

خصومات حصرية من إكسترا ماركت بالمملكة العربية السعودية

خصومات حصرية
إكسترا عروض السعودية

نستكمل مع حضراتكم تقديم باقي عروض اكسترا ماركت Extra market بالمملكة العربية السعودية، والتي تشمل: عرض خاص على سعر الشاحن المنزلي مع الكابل لايتينج الأسود من جووي، وخصم آخر منهم على سعر جوي ميرو 10 بنك الطاقة 10000 ملل أمبير باللون الأسود، وعرض آخر منهم على سعر الشاحن الأبيض المتنقل من هواوي Huawei 10000 ملل أمبير، وخصم آخر منهم على سعر بنك الطاقة بقوة تستمر 10000 ملل أمبير باللون الأسود من راف باور.

تنزيلات حصرية من إكسترا اليوم بالمملكة العربية السعودية Extra

نستكمل مع حضراتكم تقديم باقي عروض إكسترا الحصرية على كثير من الإلكترونيات الحديثة بأنواعها، ومنها: خصم خاص على سعر هاتف Tecno camon 128 بسعة جيجابايت مع ضمان إكسترا، وخصم آخر منهم على سعر هاتف Xiaomi بسعة 128 جيجابايت بألوانه المختلفة، وعرض آخر منهم على سعر هاتف Vivo Y15S بسعة 32 جيجابايت باللون الموضح بالأعلى، وخصم آخر منهم على سعر هاتف Honor 50 5G بسعة 256 جيجابايت باللون الأبيض السحابي، وخصم آخر منهم على سعر هاتف جلاكسي Galaxy Z fold 3.

خصومات إكسترا السعودية من مجلة إكسترا الأسبوعية Extra Ksa

تتوفر كثير من الخصومات الحصرية اليوم بمجلة إكسترا الأسبوعية على عدة سلع مميزة بأفضل الأسعار وأحسن الجودات، ومنها: خصم خاص على سعر ماكينة إزالة الشعر من فيليبس Philips مع إكسسوارات للمساج، وسرعتين، وكذلك إضاءة كشف وإزالة الشعر، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار منتجات أخرى.

تنزيلات حصصرية متنوعة من اكسترا ماركت Extra maarket

تتوفر بكافة فروع اكسترا ماركت بالمملكة العربية السعودية خصومات عدة على أسعار القلاية الهوائية بحجم xl، وخصم آخر منهم على سعر القلاية الهوائية بحجم xxl بتقنية القلي بدون زيت، وسلة سهلة للتنظيف، وسعة طهي 14 كيلو، وقدرة على صناعة الخبز، والشوي، والتحميص أيضاً، وغيرها من امكانيات، ومنها خاصية Twin turbostar، وتعمل بشاشة رقمية مع برامج طهي مسبقة الإعدادات، مع إمكانية قلي الخبز والشوي والتحميص، وخصم آخر منهم على سعر القلاية الهوائية بتقنية Rapid air لخاصية القلي الصحي، قلي بنسبة دهون أقل 90%، و5 إعدادات مجهزة مسبقاً، ووصفات مخصصة بحسب إحتياجاتك و تفضيلاتك، مع أجزاء قابلة للخلع والغسل.

تنزيلات اكسترا الحصرية eXTRA big offers اليوم

تتوفر كثير من التنزيلات الحصرية الخاصة باكسترا ماركت بمدن المملكة العربية السعودية، ومنها: خصم خاص على سعر الساعة الذكية من آبل اس اي، مع جي بي اي 40 ملل باللون الأسود، مع سوار رياضي اسود، وخصم آخر منهم على سعر سماعات الرأس من سوني اكسترا.

تنزيلات إكسترا ماركت المميزة لفترة محدودة بالمملكة السعودية

توفر فروع اكسترا ماركت وإكسترا أونلاين Extra online كثير من الخصومات المميزة، والتي تضم: خصم مميز على سعر القلاية الهوائية HD9282 بتقنية rAPID AIR للقلي الصحي، قلي مع دهون أقل بنسبة تصل إلى 90%، وخصم آخر منهم على سعرآلة تحميص الخبز HD2637 المميزة.

تنزيلات أخرى من اكسترا السعودية حتى نهاية الشهر Extra

تتوفر أيضاً بفروع اكسترا ماركت المنترة بالمملكة العربيسة السعودية عدة تخفيضات أخرى، ومنها: تخفيض مميز على سعر ماكينة إزالة الشعر من براون بعدة سرعات مختلفة، والإكسسوارات والشفرات الخاصة بها بتوفير 80 ريال سعودي، وخصم آخر من الماركت على سعر فرشاوات تمليس الشعر بدرجات حرارة متنوعة.

تنزيلات حصرية متعددة بداخل عروض إكسترا الأسبوعية eXTRA

تتوفر خصومات عدة لفترة محدودة بداخل عروض اكسترا أونلاين Extra online على العديد من الأجهزة المتنوعة الأخرى، ومنها: خصم مميز على سعر خلاط اليد بعدة سرعات hand blender بتصميم مريح وتقنية الخلط المتطور، ومحرك فعال بقوة 650 واط مع مفرمة صغيرة، وغيرهم من مميزات.

خصومات إكسترا ماركت Extra market الجديدة بالسعودية

تتوفر كثير من الخصومات الخاصة من اليوم 29 يناير وحتى نفاذ الكميات، حيث تحتوي عدد كبير من الأجهزة الحديثة، ومن بينهم: خصم خاص على سعر القدر البخاري للملابس بتوفير 100 ريال سعودي، ويعمل بخمس مستوايات لقوة البخار القوي المستمر، وتنزيلات أخرى عديدة منهم على أسعار أجهزة البخار الأخرى.

تخفيضات حصرية مذهلة بجميع فروع إكسترا ومن خلال اكسترا أون لاين

تتوفر كثير من التخفيضات الحصرية المذهلة بداخل فروع إكسترا ماركت Extra market الموجودة بالمملكة العربية السعودية، والتي تشمل: خصم مميز على سعر تابلت واكوم ألتوس ام مع قلم ببلوتوث باللون الأسود، وخصم آخر منهم على سعر واكوم Wacom لوح الكتابة الذكي الوسط مع قلم رقمي، وخصم آخر منهم على سعر ماوس الألعاب من كروس.

تنزيلات حصرية متنوعة بكافة الفروع لنفاذ الكميات Extra Ksa

تتوفر بكافة فروع Extra market بالمملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الحصرية على أسعار كافة أنواع السلع والإلكترونيات المختلفة، والتي منها: خصم مخاص على سعر راوتر هواوي WE31 يدعم حتى 32 مستخدم، وخصم آخر منهم على سعر تي بي لينك متعدد شبكة واي فاي.

خصومات مميزة أخرى بجميع فروع إكسترا ماركت الموجودة في السعودية

تتوفر مجموعة متميزة من المنتجات والسلع المختلفة بفروع إكسترا ماركت Extra market المنتشرة في المملكة العربية السعودية، ومن بينهم: خصم خاص على سعر مجموعة الجلوس الخارجية المكونة من 4 قطع، وخصم آخر منهم على سعر جلسة الطعام الخارجية المكونة من 6 قطع كراسي وطاولة.

تخفيضات مميزة من اكسترا ماركت بالمملكة العربية السعودية Panda market

تتوفر كثير من التخفيضات الحصرية المتنوعة الأخرى ضمن عروض اكسترا ماركت Extra market خلال هذا الأسبوع على أسعار جميع اكسسوارات المنزل، والتي منها: خصومات خاصة على أسعار رفوف الحائط المختلفة من الزجاج، والخشب الأبيض والأسود، وغيرهم من خصومات مميزة أخرى من اكسترا.

تنزيلات حصرية متنوعة من إكسترا ماركت Extra Ksa offers

عروض اكسترا
خصومات إكسترا ماركت

تتوفر كثير من الخصومات المميزة الخاصة على أسعار: الأجهزة اللوحية من هواوي Huawei matepad T10 kids editionبخصم 39%، وتنزيل آخر منهم على سعر Matepad T10 من هواوي بخصم مميز بسعة 32 جيجابايت، وخصومات أخرى منهم على سعر Huawei T10-S matepad.

تنزيلات حصرية متنوعة من اكسترا ماركت بالسعودية Extra Ksa

اكسترا
إكسترا

تتوفر كثير من التخفيضات الحصرية على أسعار عدة منتجات وسلع مختلفة من اكسترا جروب، ومنها: خصم خاص على سعر بتوجاز جينرال الكتريد ذو الموقد الكهربائي ٣٠ بوصة ٤ عيون مع فرن غاز، وخصم آخر منهم على سعر مابي الموقد الكهربائي السيراميك ذو الخمس عيون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *