موعد مباراة السعودية والبرتغال مباراة ودية يوم الجمعة 10 نوفمبر 2017 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة السعودية والبرتغال مباراة ودية يوم الجمعة 10 نوفمبر 2017 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة السعودية والبرتغال ، يجاهد المنتخب السعودي من أجل الحفاظ علي الشكل العام لفريقه مع صعوده إلي كأس العالم 2018 في روسيا، واليوم يستضيف منتخب برتغالي خضمه منتخب السعودية في موعد مباراة السعودية والبرتغال الودية القادم ، علي أرضية ملعب الدكتور ماجالهايس بيسوا.

أخبار منتخب السعودية

دخل المدرب الأرجنتيني باوزا مدرب منتخب السعودية، معسكرة المغلق بعد أن تم أختيار لاعبي المنتخب الذين سوف يقابلون منتخب البرازيل في مباراة نارية، لأثبات وتعزيز مهارتهم  قبل لقاء منتخبات كأس العالم القادم، حيث بدأ المعسكر المغلق يوم الخميس الماضي وسينتهي في الرابع عشر من الشهر الجاري.

موعد مباراة السعودية والبرتغال

جميع متابعين كرة القدم السعودية والمنتخب السعودي علي موعد مع مباراة السعودية والبرتغال الودية، حيث ستذاع المباراة علي الهواء مباشرة يوم الجمعة العاشر من شهر نوفمبر 2017 في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت مصر والخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة مباراة السعودية والبرتغال

نعرض علي جميع متابعي ومشجي المنتخب السعودي موعد مباراة السعودية والعراق القادمة، التي من المقرر لها أن تقام علي  أرضية ملعب الدكتور ماجالهايس بيسوا البرتغالي، يوم الجمعة الموافق 10-11-2017، عبر شاشة قناة RTP 1 الرياضية وقناة RTP Africa الرياضية البرتغالية، كما ستقوم القنوات الرياضية السعودية بنقل أحداث مباراة السعودية والبرتغال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *